أخر الاخبار

 

تغطية خناقة كهربا والشناوي ..شوبير يكشف التفاصيل ..صادق فايلر طلب رحيل كهربا ..عراقي يكشف المستور ..عبد العال كهربا افترى على الزمالك .ميدو كهربا يكتب نهايته

3 سبتمبر 2020 الساعة 8:52 صباحا
تغطية خناقة كهربا والشناوي ..شوبير يكشف التفاصيل   ..صادق فايلر طلب رحيل كهربا ..عراقي يكشف المستور ..عبد العال كهربا افترى على الزمالك   .ميدو كهربا يكتب نهايته


تصدرت خناقة كهربا مع الشناوي ، ثنائي فريق الأهلي ، المشهد فى الساعات الأخيرة ، حيث راح القنوات الفضائية خاصة اون تايم سبورت والنهار وتن ، تلقى الضوء على الواقعة وتكشف تفاصيل جديدة .
إبراهيم فايق يشيد بانفراد "اليوم السابع" في خناقة عبد الحفيظ وكهربا في الأهلي ..عراقي يكشف  المستور 


سلط الإعلامي إبراهيم فايق، الضوء على انفراد اليوم السابع وبوابته الرياضية "سوبر كورة"، فيما يتعلق بمشادة ثنائي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد الشناوي في غرفة ملابس الفريق، قبل مران الفريق اليوم الأربعاء، وهو ما ترتب عليه توقيع غرامة قدرها مليون جنيه على كهربا، واعتذار اللاعب لجميع العاملين بمنظومة الأهلي.  وتحدث الزميل محمد عراقي، صاحب الانفراد، والمسئول عن ملف الأهلي لليوم السابع وسوبر كورة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة"، مع فايق على فضائية أون تايم سبورتس2، اليوم، الأربعاء، كاشفا كواليس وتفاصيل المشادة" 
 وأتبع صحفي اليوم السابع: "سبب عقوبة المليون جنيه والتي اعتمدها الخطيب بنفسه - يعتبرها البعض كبيرة وغير معتاده بالدوري - أن كهربا له لائحة خاصة في عقده لتحقيق مزيد من الانضباط على سلوكيات اللاعب، بالإضافة إلى أزمات مسبقة بين كهربا ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ". وكشف، أن بداية الخلاف بين الشناوى وكهربا تعود لشهر يوليو الماضى عندما سجل كهربا هدفا فى أحد التقسيمات من تحت يد الشناوى وهو الهدف الذى تم تصويره ليقوم كهربا بعد المران برفعه على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى الأمر الذى أزعج الشناوى الذى رفض من بعدها تصويره فى التدريبات. وشهد مران الأهلي صباح اليوم، العديد من الاضطرابات بين عدد من نجوم الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بدأت عندما دخل الثنائى محمد الشناوى ومحمود عبد المنعم كهربا فى مشادة بغرفة الملابس قبل التوجه لأداء المران قبل أن ينتهى الموضوع سريعا بينهما، إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تدخل فى الأمر وحاول معرفة السبب ليرفض الثنائى الحديث فى الأمر. وهدد سيد عبد الحفيظ بتغريم الثنائي، إلا أن الشناوى وكهربا أكدا أنه لا يحق له ذلك، خاصة أنه أمر شخصى بينهما وانتهى سريعاً قبل أن يحتد الحوار بينهم ويتدخل أكثر من لاعب وأكدوا لعبد الحفيظ أنه السبب الرئيسى فى تدهور الفريق وتوتر العلاقة بين اللاعبين. وهدد محمد  الشناوى وكهربا سيد عبد الحفيظ بشكواه لمحمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، حال فرض عليهم أى عقوبات، خاصة أنه لم يحدث شىء يستدعى ذلك، فى الوقت الذى تضامن باقى اللاعبين مع الثنائي الدولي مؤكدين أنه لم يحدث أى شيء من الأساس وأنه فى حال تقديم شكوى للخطيب ستكون شكوى جماعية موقعة من لاعبى الفريق بالكامل.

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس المشادة التي وقعت بين محمود كهربا ومحمد الشناوي داخل الأهلي خلال مران الأربعاء، وترتب عليها تغريم الأول مبلغ مليون جنيه، وقال خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس1: "حدث خلاف وتشاجر بالأيدي بين كهربا والشناوي بدأ في غرفة الملابس، كهربا كان يجلس في غرفة الملابس وبدأ الأزمة بالهزار وهناك ألفاظ مش جيدة والشناوي قالوه مينفعش تقولي كده وبعدها الأمور هديت".
وتابع: بدأ اللاعبون ينزلوا ملعب التتش وفي الطريق إلى الملعب تجددت المشادة مرة ثانية ثم في الملعب مرة ثالثة والبادئ دائما كهربا والموضوع أصبح خارج السيطرة، واستطرد: "فايلر أبعد كهربا عن التدريب والتطاول زاد من كهربا وبعدها توجه للبيت وسيد عبد الحفيظ أخذ القرار بتوقيع غرامة مالية بقيمة مليون جنيه تم توقيعها في الحال".
وأضاف: "كهربا عاد للنادي الأهلي وتقدم باعتذار لإدارة الكرة وسيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي ووليد سليمان عما بدر منه، الأمر لم يمر مرور الكرام وهناك حالة استياء شديدة داخل الأهلي والجهاز الفني وجهاز الكرة من كهربا".
وقال: "كهربا سيتواجد في المران غدًا ولكن كيف سيتدرب هو قرار الجهاز الفني، وكهربا متضايق مما فعله"، وووجه شوبير سؤالاً إلى كهربا قائلاً: "لو مكملش في الأهلي هيروح فين سؤال لازم يوجهه لنفسه الزمالك صعب يرجعله وبيراميدز أيضًا في وجود رمضان صبحي وعليه أن يعيد حساباته من جديد والأهلي لن يغير أسلوبه الإداري التربوي، الأهلي ممكن يضحي ببطولة الدوري ولا يضحي بمبادئه".


: إسلام صادق يكشف تفاصيل جديدة فى أزمة كهربا
أكد الإعلامي إسلام صادق، أن المشادة التى كانت بين محمود عبدالمنعم "كهربا"، ومحمد الشناوي، أحدثت ضجة كروية داخل الوسط الرياضي.
وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "كهربا اشتبك مع الشناوي بسبب رفض الأخير أسلوب اللاعب الذى تحدث به، وذلك بسبب أن كهربا لم يكن مركز على الإطلاق خلال حديثه مع الشناوي". وأضاف: "لا يجوز ما حدث من كهربا بسبب اسم وكيان النادي الأهلي، الأمر الذى جعل سيد عبدالحفيظ يوقع غرامة مالية على اللاعب بلغت مليون جنيه".‬‏: إسلام صادق: كهربا يرحل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري

كشف الإعلامي إسلام صادق، أن محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب فريق الأهلي، تجاوز فى حق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي. 
وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "المشادة التى قام بها كهربا اليوم لم تحدث على الإطلاق فى تاريخ النادي الأهلي، واللاعب شعر بالخطأ بعد تلفظه بألفاظ ضد الأهلي". وأضاف: "كهربا لن يتم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، وقد يرحل عن الأهلي فى نهاية الموسم الجاري بسبب الأزمة التى حدثت اليوم". 
إسلام صادق: "فايلر" طلب رحيل "كهربا"
كشف الإعلامي إسلام صادق، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، طلب من مسؤولو النادي ضرورة رحيل محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة.
وقال صادق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "فايلر غير مقتنع على الإطلاق بإمكانيات كهربا وطلب من مسؤولي النادي رحيله وعدم استمراره داخل صفوف الفريق". وأضاف: "كهربا قال
خلال المشادة أيضًا أنه لن يتواجد داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ورفض طلب فايلر بالتدرب منفردًا".
عبدالجليل: أتمني رحيل "كهربا" عن الأهلي
أكد محمد عبدالجليل، نجم الأهلي السابق، أنه يتمني أن تتخذ إدارة ا لاهلي ،قرار رادع ضد محمود عبدالمنعم "كهربا". 
وقال عبدالجليل فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أتمني أن تقوم إدارة الأهلي باتخاذ قرار برحيل كهربا، وهو لم يحترم الأهلي ، ومجلس إدارته وجماهيره على الإطلاق، هذا أمر جديد على لاعبي الأهلي". 
وأضاف:
"الأهلي ،تعاقد مع كهربا،، عنادًا فى الزمالك، واللاعب افتعل أزمة خلال مباراة السوبر، وكل مرة يتقدم بإعتذار، هذا لا يوجد فى تاريخ النادي الأهلي". 
 
رضا عبدالعال: كهربا "افتري" على الزمالك والآن يدفع الثمن
أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب القلعة الحمراء، تمرد على نادي الزمالك قبل انتقاله إلى المارد الأحمر، موضحًا أنه سيدفع الثمن.
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "كهربا افتري على الزمالك وجماهيره والآن يدفع الثمن، وهو لم يقنع فايلر على الإطلاق خلال مشاركته مع الأهلي وأضاع العديد من الفرص فى بطولة أفريقيا خاصة أمام الهلال السوداني وبلاتينيوم". 
 
وأضاف: "الأهلي أراد أن يصفع الزمالك بسبب عبد الله السعيد، ولكنه فى النهاية دفع الثمن لأن اللاعب يصنع العديد من المشاكل مثلما فعل اليوم". 
 
عبدالعال: أطالب الأهلي بفسخ التعاقد مع "كهربا"
طالب رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، بضرورة فسخ التعاقد مع محمود عبدالمنعم "كهربا".
وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "إذا لم يتخذ النادي الأهلي قرار بفسخ التعاقد مع كهربا، فلا يوجد مباديء ولا قيم داخل القلعة الحمراء، يجب رحيل اللاعب فورًا بعد هذه الأزمة". وأضاف: "كهربا لم يكن فى حالته الطبيعية ولم يكن فى تركيزه على الإطلاق لأسباب أخري، ويسهر حتي الصباح ولم يحصل على الوقت الكافي من النوم".


ميدو: كهربا يكتب نهايته في الأهلي
أكد أحمد حسام ميدو أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي يكتب نهايته سريعا في القلعة الحمراء.
يأتي ذلك بعد المشادة التي نشبت بين كهربا ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والتي بسببها تم تغريم كهربا مليون جنيه.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "تلك الأزمة لم تكن الأولى لكهربا في الأهلي
ولكنها بداية النهاية بالنسبة له، هناك حالة تذمر كبيرة من اللاعبين الكبار في الفريق بسبب تصرفات كهربا".
وأشار ميدو إلى أن الأهلي عاقب كهربا ماديا فقط لكونه لا يمتلك أي بدائل على مستوى الخط الأمامي في ظل ارتباط الفريق بمواجهة هامة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وختم حديثه قائلا:" تعاقد الأهلي مع كهربا كان مغامرة فمجلس إدارة القلعة الحمراء كان يعلم جيدا مدى الأزمات التي تسبب بها اللاعب من قبل في الأندية التي لعب بها".ميدو: الأهلي خسر الرهان على كهربا
ميدو: الزمالك طلع لسانه للأهلي بسبب كهربا 
أكد أحمد حسام ميدو أن النادي الأهلي خسر رهانه على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.
وأشار ميدو عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار إلى أن تعاقد الأهلي مع كهربا كان مغامرة من مجلس القلعة الحمراء خاصة أن اللاعب دوما ما يتسبب في أزمات كثيرة، ورغم ذلك راهن الأهلي على كهربا.
وأضاف: "الأيام أثبتت أن الأهلي خسر رهانه على كهربا بالفعل خاصة بعد الأزمات التي يفتعلها اللاعب حاليا داخل الفريق".
وتابع: "كهربا لديه مشكلة في التحكم بغضبه وهو ما يجعل الأهلي يخسر الرهان عليه".
وختم حديثه قائلا: "لو مرتضى منصور شيخ جامع ولا يترك سجادة الصلاة لن يحدث كل ذلك لكهربا في الأهلي، وبسبب اللاعب الزمالك خرج لسانه للأهلي".
وكان قد تم تغريم كهربا مليون جنيه كغرامة بسبب مشادة نشبت بينه وبين محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي.
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

عاجل | كهربا يشتبك مع الشناوي في «خناقة» شوارع بمران الأهلي .. رمضان صبحي فى بيراميدز رسميا صور

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد