أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | أعداد المصابين بفيروس كورونا .. تورط تامر حسني وهيفاء وهبي وصوفينار فى قضية فيرمونت ... ومسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 8 .. أسرار بنت نهى العمروسي .. أحضان ماجدة الرومي .. ابتزاز دعاء خليفة

3 سبتمبر 2020 الساعة 1:22 مساء
ترند مصر اليوم | أعداد المصابين بفيروس كورونا  .. تورط تامر حسني وهيفاء وهبي و


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:
الزمالك وبيراميدز و9 مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 8
منذ بداية عرض مسلسل "أنت اطرق بابي"، ويتصدر كل فترة تريند محرك البحث الشهير جوجل، فكانت أولى حلقاته بداية شهر يوليو الماضي.


ويبحث اليوم الناس على مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة 8، وتدور أحداث المسلسل التركي في إطار اجتماعي رومانسي، تبدأ بالعداء بين البطل والبطلة ثم مع توالي الأحداث تنشأ قصة حب تجمعهما وهنا تبدأ المعاناة والأحداث المتشابكة.


ومسلسل "أنت اطرق بابي" من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز ويتلخص القصة أن "آيدا" الفتاة الجامعية التي تحاول استكمال دراستها ولكنها تواجه عوائق عدة بعدما تواجه "سيركان" بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يعيد لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له ويجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.


ويتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم لقطات وصور وفيديوهات لمسلسل "أنت اطرق بابي"، بسبب إعجابهم به وللإشادة به.
 
 
اقرأ أيضًا:
تركي آل الشيخ يهدد جماهير الأهلي بعد فضيحة كهربا
 
 
بنت نهى العمروسي
تصدر اسم "نازلي" بنت نهى العمروسي، في الساعات الماضية، قائمة محرك البحث "جوجل"، بعد القبض عليها في قضية الفيرمونت، والتي شهدت تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي في فندق "فيرمونت نايل سيتي"، عام 2014.


وتساءل الكثيرون عن علاقة "نازلي" بهذه القضية، وسر القبض عليها، ليكون السبب هو زواجها من أحد المتهمين وهو "عمرو إبراهيم غريب فارس"، والذي هرب إلى لندن.


لم يقتصر الأمر على ذلك، لكن "نازلي" متهمة، أيضًا، بالترويج للمثلية الجنسية والشذوذ في مصر، خلال الفترة الأخيرة، بل أنه تم تداول مقاطع فيديو لها مع الضحية، أثناء ممارستهما الجنس وتعاطيهما الهيروين.


وكشفت التسريبات أن "نازلي" كانت موجودة في الفندق وقت وقوع الجريمة، وأنها متورطة في الواقعة، وأنها من أوائل من كتبوا عنها بعد مرور 6 سنوات عليها، بغرض الانتقام من زوجها، لأنه كان يبتزها بنشر فيديوهات مسيئة لها.


يذكر أن "نازلي" هي ابنة نهى العمروسي من زوجها الراحل مصطفى كريم، وكشفت والدتها أنها تحولت من شاهدة إلى متهمة في القضية، كما هددت بأن تفضح الكثير من الأسرار عن المتهمين الحقيقين، إذا تعرضت ابنتها لأذى.


كانت النيابة العامة قبضت على "نازلي" وأحمد الجنزوري، بعد مداهمة مكان تواجده بإحدى القرى السياحية، وتواصل البحث عن باقي المتهمين وملاحقتهم دوليًا، لإجراء اللازم معهم.
 
تورط تامر حسني وهيفاء وهبي وصوفينار فى قضية فيرمونت 
طالب المحامي أحمد مهران في بلاغ تقدم به إلى النائب العام بضم كل من المطرب تامر حسني والفنانين هيفاء وهبي، وبوسي، ورامي عياش، وأمينة، ومحمود الليثي، والراقصة صوفينار إلى قضية الاغتصاب الجماعي الشهيرة بقضية فندق "فيرمونت"، كمتهمين، وادعى المحامي أنهم كانوا على علم بتنظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشاركين فيها.


وحمل البلاغ رقم 2901 عرائض النائب العام لسنة 2020، وسرد المحامي تفاصيل اتهامه لهؤلاء الفنانين.


وتعود أحداث القضية لعام 2014، عن تعرض فتاة للاغتصاب الجماعي على يد 7 شباب صوروا تلك المشاهد بالهاتف المحمول، ليهددوها بنشرها بعد ذلك، ودونوا أسماءهم على مناطق حساسة من جسدها.
 


وجرى فتح التحقيق في الواقعة، بعدما قدمت المجني عليها شكواها إلى المجلس القومي للمرأة، عن تعدي بعض الأشخاص عليها جنسيًّا خلال عام 2014، داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، ومرفق بشكواها شهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.

وجرى القبض على عدد من المتهمين لاستكمال التحقيقات في الواقعة، كان آخرهم نازلي مصطفى كريم وأحمد جنزوري.
 
 
اقرأ أيضًا:
أخبار الزمالك اليوم يكشف تعليمات كارتيرون الأخيرة .. وصدمة الإيطالي .. وحكاية مليون البدري
 
 
ماجدة الرومي
 كشفت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي تفاصيل لقائها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في مقطع فيديو نشرته عبر  فيسبوك، مصحوبا بتعليق :" الرئيس الفرنسي تأثر لكلام ماجدة الرومي التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير".

 

وقالت الفنانة ماجدة الرومي في مقطع الفيديو إنها أعربت عن شكرها الشديد للرئيس الفرنسي لما فعله مع لبنان، مضيفة :"قولتله تأثرت كتير لزيارته إلى السيدة فيروز ولمست فيها روح لبنان الحلم والمنفى اللي بنحبه، واللي حسيته لما حكيت عن فيروز أنه كان متأثر وشوفت في عيونه دموع بالأمس".


 
 
اقرأ أيضًا:
تغطية خناقة كهربا والشناوي ..شوبير يكشف التفاصيل ..صادق فايلر طلب رحيل كهربا ..عراقي يكشف المستور ..عبد العال كهربا افترى على الزمالك .ميدو كهربا يكتب نهايته
 
 
دعاء خليفة
 أصدر المكتب التنفيذي لحركة تمرد بمحافظة الدقهلية بيانا صحفيا، يدين خلاله التصريحات غير المسئولة والابتزاز السياسي من قبل المدعوة دعاء خليفة، والتي وصفها بأنها تسعي للحصول علي مكتسبات ليس لها الحق فيه.


جاء نص البيان،"الابتزاز السياسي آفة الفشلة والمنافقين محبي الضوء والمنتفعين، وتوضيحا أي شخص يحاول استغلال الشباب كما تحاول المدعوة دعاء خليفة، حيث كانت عضوا في حركة تمرد، فاستطاعت أن توهم بعض رجال الأعمال في محافظة الدقهلية بأن لها علاقات رفيعة المستوى، ومن وراء هذه الأكاذيب تحاول استغلالهم".



وتابع البيان "كما فعلت وكشفها الشباب وتم فصلها من الحركة، حيث أن أعضاء الحركة قاموا بهذا العمل بدافع حب تراب بلدنا مصر، وأننا كنا نتقاسم المصروفات من واقع حبنا لبلدنا ولم ننتظر أي مقابل لهذا العمل ولقد خلده التاريخ وسيظل عملا تتحاكاه الأجيال".


ويستكمل البيان"أما هذه المدعوة فتسيطر عليها الأنانية وحب الذات وترغب في الحصول علي أي منصب سياسي وبأي طريقة ولها سجل حافل بهذة المحاولات".


 
 
بيان وزارة الصحة
 أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأربعاء، عن خروج 798 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 74626 حالة حتى اليوم.


وأوضحت الوزارة، فى بيان اليوم، أنه تم تسجيل 165 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 21 حالة جديدة.


وقالت الوزارة، إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.


وذكرت الوزارة، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأربعاء، هو 99280 حالة من ضمنهم 74626 حالة تم شفاؤها، و 5461 حالة وفاة.


وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.



اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد