أخر الاخبار

 

شوبير: بيراميدز يواجه الزمالك بدون نصف قوته .. وتعليق ناري من حازم إمام على أزمة كهربا

3 سبتمبر 2020 الساعة 2:08 مساء
شوبير: بيراميدز يواجه الزمالك بدون نصف قوته .. وتعليق ناري من حازم إمام على أ


 
مهاب ممدوح
 
تحدث الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن قمة مباريات الجولة 24، والتي تجمع بين فريقي بيراميدز والزمالك.


 
ويشهد ملعب الدفاع الجوي، في الثامنة والنصف مساء اليوم، مباراة بيراميدز والزمالك، حيث يملك كلا الفريقين، 45 نقطة وبينهما صراع شرس على المركز الثاني في الموسم الحالي من الدوري المصري.


 
وكشف "شوبير"، خلال تصريحات إذاعية، أن فريق بيراميدز يخوض مواجهة اليوم المصيرية، مفتقدا نصف قوته، بسبب غياب عبد الله السعيد.


 
وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن منافسي "السعيد" على لقب الهداف، لم يستغلوا غيابه، وأقربهم محمد شريف مهاجم إنبي المعار من الأهلي، والذي توقف رصيده عند تسع أهداف، بينما يتصدر السعيد ترتيب الهدافين بـ16 هدفا.


 
وأوضح أحمد شوبير، أن فريق الزمالك شبه مكتمل العدد، ولا ينقصه من الأساسيين سوى طارق حامد، بينما يمكن تعويض باقي الغيابات مثل الدفع بعبد الله جمعة بدلا من محمد عبد الشافي الذي أصيب في مباراة القمة.


 
وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن المباراة صعبة على كلا الفريقين، موضحا أن فوز بيراميدز يعني حسمه المركز الثاني قائلا "مبروك عليه المركز التاني"، بينما حال فوز الزمالك أو انتهاء المباراة بالتعادل سيحتدم الصراع على وصافة ترتيب الدوري، خاصة أن الفريق الأبيض سيُخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم.
 
 
 
 
حازم إمام: عقوبة كهربا الأكبر في التاريخ
 
علق حازم إمام نجم الزمالك الأسبق، على عقوبة مجلس إدارة النادي الأهلي، ضد محمود كهربا لاعب الفريق.


وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية: "عقوبة كهربا هي الغرامة الأكبر في تاريخ الكرة المصرية، لأول مر نسمع عن عقوبة بقيمة مليون جنيه، وهو رقم ضخم للغاية ويكشف مدى فداحة ما حدث من جانب اللاعب".


وأضاف: "الأمور اختلفت في الأهلي بشكل كبير، في السابق هذه الأفعال لا يتم تسريبها ويتم احتوائها في الغرف المغلقة، وكانت هناك سرية في الأهلي ولكن بالوقت الحالي أصبحت هذه الأمور تخرج لوسائل الإعلام".


وتابع: "للأسف أزمات كهربا كثيرة للغاية ولم يقدم أي إضافة للأهلي، حيث تم إيقافه في لقاء السوبر المحلي لفترة طويلة بعد خروجه عن النص".


وزاد: "لا أعلم سبب توتر اللاعب الزائد عن الحد وعصبيته المستمرة، هل بسبب حكم الفيفا المنتظر رغم أن الأمور في قضية الزمالك ضده تسير بشكل جيد وفي صالحه؟".
 
 
اقرأ أيضًا:
تركي آل الشيخ يهدد جماهير الأهلي بعد فضيحة كهربا
 
 
التشكيل المتوقع للزمالك أمام بيراميدز
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،  بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة بيراميدز المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:حراسة المرمى : محمد أبو جبل 
 خط الدفاع : احمد عيد  ،محمود علاء ، محمود الونش ، عبد الله  جمعة  .
خط الوسط: محمد اوناجم "ياسين مرعي "   ،فرجاني ساسي ، أحمد سيد زيزو – ، يوسف أوباما ، أشرف بن شرقي
 خط الهجوم: مصطفى محمد
 
 
اقرأ أيضًا:
الزمالك وبيراميدز و9 مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام الزمالك 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة الكرواتي انتي  تشاشيتش ،  على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري.
 
ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: المهدي سليمان
خط الدفاع أحمد توفيق - أحمد أيمن منصور - علي جبر ، محمد حمدى 
خط الوسط: محمود حمادة - نبيل عماد دونجا - ايريك تراوري - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل
خط الهجوم: جون أنطوي.
 
 
اقرأ أيضًا:
أخبار الزمالك اليوم يكشف تعليمات كارتيرون الأخيرة .. وصدمة الإيطالي .. وحكاية مليون البدري
 
تغطية خناقة كهربا والشناوي ..شوبير يكشف التفاصيل ..صادق فايلر طلب رحيل كهربا ..عراقي يكشف المستور ..عبد العال كهربا افترى على الزمالك .ميدو كهربا يكتب نهايته

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد