أخر الاخبار

 

عرض زيزو وتضحية كارتيرون وحقيقة المفاوضات مع عمر السومة

4 سبتمبر 2020 الساعة 1:14 مساء
عرض زيزو وتضحية كارتيرون وحقيقة المفاوضات مع عمر السومة


 
هاني عصام
 
رفض مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي فكرة رحيل أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد العروض التي وصلت له من بعض الأندية الأوروبية وعلى رأسها من البرتغال وعودته من جديد إلى الدوري البرتغالي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي أغلقت الباب بشكل نهائي بسبب الحاجة إلى اللاعب.
 
واجتمع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة مع زيزو وأكد له على أهمية استمراره داخل الفريق والاعتماد عليه بشكل أساسي وغلق الباب للاحتراف في الوقت الحالي وتأجيله إلى إشعار لاحق في ظل حاجة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق له والاعتماد عليه في أكثر من مركز من الناحية الفنية.
 
وكان زيزو قد انضم للزمالك في الموسم الماضي في عهد السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، قادمًا من تجربة احتراف في البرتغال.




 
حقيقة مفاوضات الزمالك مع عمر السومة
عرض أحد وكلاء اللاعبين إسم السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي على مسئولي نادي الزمالك للتعاقد معه في الموسم المقبل، بعدما طلب اللاعب الرحيل عن صفوف فريقه السعودي.
 
وقوبل الأمر بالتحفظ من جانب إدارة الزمالك بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه السومة والذي يقترب من 50 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو رقم كبير للغاية يُصعب على إدارة الزمالك توفيره في ظل وضع ميزانية محددة لفريق الكرة وترشيد النفقات وعدم المغالاة في ملف تعديل عقود اللاعبين من الأساس.
 
ويحتاج الزمالك لمهاجم جديد في الموسم المقبل وسط تذبذب أداء عمر السعيد وكابونجو كاسونجو بالإضافة إلى إمكانية احتراف مصطفى محمد المهاجم الأساسي للزمالك وهو الأمر الذي يمثل نقص في الخط الأمامي.




 
الزمالك يضغط لنقل مباراة الرجاء المغربي إلى القاهرة


يبذل مسئولو نادي الزمالك محاولات قوية لنقل مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا إلى ستاد القاهرة بدلًا من برج العرب.


ويأتي ذلك بعدما حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم في خطابه ملعب برج العرب لاحتضان اللقاء لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك التي ترغب في نقل اللقاء إلى ستاد القاهرة.
 
وكان الزمالك قد فاز بالأمس على بيراميدز بهدفين دون رد على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري.





كارتيرون يرفض عرض أوروبي من أجل الزمالك
تلقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عرضًا في الفترة الأخيرة من أحد الأندية في فرنسا لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب المدرب الذي أبلغ الوسيط في العرض بالرفض والتمسك بالبقاء مع الزمالك في الفترة المقبلة.
 
ويشعر كارتيرون بالراحة مع الزمالك ويرغب في استكمال مشروعه مع الفريق والحصول على بطولة دوري أبطال افريقيا وهو ما دفعه لغلق الباب بشكل نهائي على أية عروض خارجية له.
 
وقاد كارتيرون، الزمالك للتتويج ببطولتي السوبر الافريقي ومن بعده المصري، والتأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة طلائع الجيش يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد