أخر الاخبار

 

هاتريك مهاجم الزمالك فى تعادل أسوان القاتل ..فوز سلة الأتحاد على الأهلي وجميع نتائج مباريات الجمعة

5 سبتمبر 2020 الساعة 12:59 مساء
هاتريك مهاجم   الزمالك فى تعادل أسوان  القاتل  ..فوز سلة الأتحاد على الأهلي وجميع نتائج مباريات الجمعة


تتواصل منافسات كرة القدم فى شتى أنحاء العالم العودة بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقام اليوم السبت 5 – 9 – 2020، العديد من المباريات المهمة أبرزها مواجهة المنتخب البرتغالى مع نظيره الكرواتى ضمن منافسات الجولة الإفتتاحية فى دورى الأمم الأوروبية.
مواعيد مباريات دوري الأمم الأوروبية اليوم
مقدونيا × أرمينيا – الثالثة عصرا – على قناة beIN Sports HD 3
جبل طارق × سان مارينو – الثالثة عصرا – على قناة beIN Sports HD 3
أيسلندا × إنجلترا – السادسة مساء
إستونيا × جورجيا – السادسة مساء – على قناة beIN Sports HD 2
أذربيجان × لوكسمبورج – السادسة مساء – على قناة beIN Sports HD 4
قبرص × الجبل الأسود – السادسة مساء – على قناة beIN Sports HD 3
الدنمارك × بلجيكا – التاسعة إلا ربع مساء – على قناة beIN Sports HD 3
البرتغال × كرواتيا – التاسعة إلا ربع مساء – على قناة beIN Sports HD 2
السويد × فرنسا - التاسعة إلا ربع مساء – على قناة beIN Sports HD 1 .
فوز الأتحاد السكندري على الأهلي 
فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري ،  بقيادة مديره الفني أحمد مرعي، على نظيره الأهلي والذي يقوده فنيًا أشرف توفيق بنتيجة 101 - 94، في إطار أول لقاءات الفريقين بنهائي دوري السوبر.
وكانت المباراة قد انتهت بالتعادل 93 - 93، قبل أن يلجأ الفريقين للوقت الإضافي.
أقيم اللقاء مساء  الجمعة ، على صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.
ومن المقرر، أن يلتقي الفريقين مجددًا مساء غدا الأحد ، المقبل على نفس الصالة.
وتنص لوائح البطولة على تتويج الفريق الفائز بأول 3 لقاءات باللقب من أصل 5 مباريات.
 
مواعيد مباريات الدوري التونسينادى حمام الأنف × النجم الساحلى – الخامسة مساء
شبيبة القيروان × اتحاد تطاوين – الخامسة مساء
نجم المتلوى × البنزرتى – الخامسة مساء
هلال الشابة × مستقبل سليمان - الخامسة مساء
 
مواعيد مباريات الدوري المصريأسوان × سموحة – السادسة مساء – على قناة أون تايم سبورت
 
 
 نتائج مباريات الجمعة
شهد أمس الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال انطلاق الموسم الجديد من دورى الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى مباريات الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصرى الممتاز، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

إيطاليا 1 - 1 البوسنة والهرسك

سقط منتخب إيطاليا، فى فخ التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، أمام ضيفه منتخب البوسنة والهرسك، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب "أرتيميو فرانكي"، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الأولى، فى بطولة دورى الأمم الأوروبية، فى موسمها الثانى، وتقدم النجم إدين دجيكو، مهاجم فريق روما، للمنتخب البوسنى، بالهدف الأول، فى الدقيقة 57 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية على يسار الحارس دوناروما.
 
ولكن نجح ستيفانو سينسي، فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب إيطاليا، فى الدقيقة 67، من تسديدة زاحفة اصطدمت بمدافع منتخب البوسنة وغيرت اتجاهها وخدعت الحارس، لتسكن الشباك.


 
هولندا 1 - 0 بولندا

حقق منتخب هولندا فوزا غاليا على نظيره البولندى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "يوهان كريوف آرينا" فى الجولة الإفتتاحية من المجموعة الأولى لدور المجموعات للمستوى الأول لدورى الأمم الأوروبية.

هدف المباراة الوحيد أحرزه ستيفن بيرجوين مهاجم توتنهام هوتسبير فى الدقيقة 61، وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبى إيطاليا والبوسنة والهرسك، واللذان تعادلا 1-1 فى مدينة فلورنسا.

 

 

الأهلى 2 - 0 وادى دجلة

حقق فريق الأهلى فوزًا صعبًا على نظيره وادى دجلة، بنتيجة 2 / 0 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الجمعة، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري.

سجل ثنائية الأهلي، مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ، وألغى جهاد جريشة حكم المباراة هدف سجله دجلة بداعي التسلل بعدما لجأ لتقنية "الفار"، حيث ضغط دجلة بشكل واضح وأسفر الضغط عن هدف سجله خالد رضا في الدقيقة 65 لكن جهاد جريشة ألغى الهدف بعد اللجوء لتقنية الفار وسط إعتراض لاعبو دجلة ومدرب الفريق.
 


مصر المقاصة 4 - 1 الإسماعيلى

حقق فريق مص المقاصة فوزًا عريضًا على الإسماعيلى، بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث تقدم عبد الرحمن مجدى للدراويش بهدف فى الدقيقة 11، ثم نجح باولن فوافى فى إدراك هدف التعادل للفريق الفيومى بالدقيقة 21 بعد تدخل حكم الفار، وأحرز أحمد مودى هدف التقدم للمقاصة فى الدقيقة 43، ومع بداية الشوط الثانى أحرز شمليس بكلى الهدف الثالث بعد تعاون جماعى من اللاعبين فى الدقيقة 54، ثم أضاف محمد إبراهيم الهدف الرابع من ضربة رأس فى الدقيقة 58.

 

 

الوحدة 1 - 3 الهلال

حقق فريق الهلال، فوزا عريضا على مضيفه فريق الوحدة، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب " مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وأنهى الهلال، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله الهداف الفرنسي، بافيتيمبى جوميز، فى الدقيقة 16 من عمر المباراة، ليصل الزعيم إلى هدفه رقم 70 هذا الموسم فى المسابقة، ويصبح أكثر فريق يسجل أهدافا فى موسم واحد، بنظامها الجديد بداية من موسم 2008 – 2009، متخطيا الرقم السابق للنصر، برصيد 69 هدفا.
 
وفى الشوط الثانى، أضاف محمد كنو، هدف الهلال الثانى، فى الدقيقة 56، قبل أن يقلص ريناتو شافيز، النتيجة للوحدة، بتسجيله الهدف الأول، فى الدقيقة 79، واختتم سلمان الفرج، ثلاثية الزعيم، فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.
 


الاتحاد 1 - 1 النصر

تعادل الاتحاد مع ضيفه فريق النصر، فى لقاء كلاسيكو السعودية، بنتيجة 1 – 1، والذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة، من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، تقدم النجم المغربى عبد الرزاق حمد لله، لفريق النصر، بالهدف الأول، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، من ضربة رأسية قوية، فشل حارس الاتحاد فى التصدى لها.


ولكن نجح الاتحاد، فى إدراك التعادل، عن طريق المهاجم الإيفوارى ويلفريد بونى، فى الدقيقة 11، عن طريق ركلة جزاء .
هاتريك مهاجم الزمالك السابق فى تعادل أسوان 
حسم التعادل الإيجابي 3-3 نتيجة مباراة سموحة ضد أسوان التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز سجل لاسوان محمد عبد المجيد ، مهاجم الزمالك السابق ثلاثة أهداف قبل ان يتم طرده فى حين سجل لسموحة ديريك وصلاح محسن وناصر ماهر من ضربة جزاء .
وتقدم أسوان بهدف عن طريق محمد عبد المجيد، في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل ديريك لصالح سموحة برأسية قوية سكنت الشباك بالدقيقة 15.
ويسجل صلاح محسن الهدف الثاني بالدقيقة 36، بعد هجمة مرتدة استغلها صلاح الذي راوغ دفاع أسوان ثم سدد الكرة على يسار الحارس مسعد عوض لتسكن الشباك.وفي الدقيقة 45 يسجل محمد عبد المجيد الهدف الثاني وهو هدف التعادل لفريق أسوان لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.
في الدقيقة 83 يحتسب الحكم ركلة جزاء لأسوان بعد تدخل قوي من عمر صلاح على محمد عبد المجيد ، داخل منطقة الجزاء ليسجل محمد عبد المجيد الهدف الثالث لفريقه، قبل أن يسجل ناصر ماهر هدف التعادل لسموحة من ركلة جزاء بالدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.
وشهد اللقاء حالة طرد لمحمد عبد المجيد بعد دهسه لديريك لاعب سموحة ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو ويقوم بطرد اللاعب بشكل مباشر.
سموحة يرفع رصيده إلى النقطة 32 بالمركز السادس بينما يرفع أسوان رصيده إلى النقطة 25 بالمركز الخامس عشر.الإعلان عن مواعيد مباريات الجولتين الـ26 و27 للدوري الممتاز
أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات الجولتين 26 و 27 لمسابقة الدوري الممتاز والتريث في إعلان مواعيد بقية الجولات انتظارا لتأكيد الاتحاد الأفريقي مواعيد مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي الأندية الأفريقية التي تشارك فيها ثلاثة أندية مصرية.ويلتقي الزمالك مع سموحة في الجولة الـ26 يوم 10 سبتمبر المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الثامنة والنصف مساءًا.في الوقت الذي يصطدم الأهلي بنظيره الإسماعيلي يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب برج العرب في الثامنة والنصف مساءًا.في الوقت الذي يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي يوم 13 سبتمبر المقبل في الجولة الـ27، على ستاد القاهرة في الثامنة مساءًا، كما يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري يوم 14 من الشهر ذاته على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد