أخر الاخبار

 

حميد أحداد يقترب من هذا النادي .. والونش يكشف نتيجة الأشعة

5 سبتمبر 2020 الساعة 3:22 مساء
حميد أحداد يقترب من هذا النادي .. والونش يكشف نتيجة الأشعة


 

سارة عبد الباقي
 
أكد هشام آيت رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، أن ناديه بات قريباً للغاية من التوصل إلى اتفاق مع مسئولي الزمالك من أجل ضم المغربي حميد أحداد، في الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته مع الرجاء المغربي بنهاية الموسم الجاري، وذلك خلال تصريحاته لموقع لو 360 المغربي.
 
وكان حميد أحداد انضم إلى صفوف الرجاء المغربي خلال فترة انتقالات الصيف الماضية، قادماً من الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، ولكن طلب مسؤولو الزمالك من نظائرهم في الرجاء المغربي استعادة اللاعب بعد انتهاء فترة إعارته في شهر يونيو الماضي.
 
 
إيجابيات الفوز على بيراميدز
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على توجيه التهنئة للاعبي الفريق الأبيض، وذلك على هامش أول مران بعد لقاء بيراميدز، بعد الفوز الذي تحقق على الأخير بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 24 من عمر الدوري.
 
وقال كارتيرون للاعبي الزمالك في جلسته معهم على هامش المران، كنتم على قدر المسئولية ونجحتم في تحقيق الفوز خلال لقاء صعب وذلك على الرغم من الغيابات، التي كان أهمها طارق حامد، بخلاف الإرهاق الشديد الذي عانيتم منه بسبب تلاحم المباريات، ولكن كان بمقدوركم مضاعفة عدد الأهداف في شباك الخصم إلا أننا مازلنا نواجه نفس المشكلة وهي إهدار الفرص المحققة وعدم القدرة على تحول أنصاف الفرص إلى أهداف.
 
ووجه كارتيرون خلال الجلسة شكر خاص لأحمد سيد "زيزو"، وذلك نتيجة اعتماده عليه في مركز غير مركزه بلقاء بيراميدز، ونجح الأخير في الإجادة به.
 
وكان الزمالك واصل تدريباته في الرابعة من عصر أمس الجمعة بدون راحة، استعدادا لمباراة طلائع الجيش، المقررة لها غداً الأحد ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري العام.
 
وحرص الجهاز الفني لنادي الزمالك على تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا خلال لقاء بيراميدز، حيث خاضوا تدريبات استشفائية لتفادى تعرضهم لأي إصابات نتيجة الجهد البدني المضاعف بسبب تلاحم المباريات، وخوض مباراة كل ثلاثة أيام فقط، بينما خاصت المجموعة التي لم تشارك أمام بيراميدز تدريبات قوية، تحسباً للاعتماد على أي منهم خلال مباراة طلائع الجيش المقبلة.
 
واختتم الزمالك اليوم السبت تدريباته وانتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق استعدادا للقاء الغد.
 
وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك صرف مكافآت الفوز على بيراميدز خلال الأيام المقبلة حسب اللائحة، وذلك لتحميس اللاعبين على استمرار الانتصارات.



الونش يكشف عن نتيجة الأشعة ويؤكد سلامته
كشف محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن خضوعه لأشعة على قدمه اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة بيراميدز الأخيرة في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وأوضح اللاعب أن نتيجة الأشعة التي خضع لها أثبتت سلامة الرباط الداخلي للركبة، وأن الإصابة التي تعرض لها عبارة عن كدمة فقط.
 
ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي لمدة أسبوع تقريبا على أن يعود بعدها للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد