أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إصابة الرجل الوطواط بفيروس كورونا ..الطقس اليوم .. أسعار الذهب اليوم .. أسعار الدولار اليوم .. مرض جمال يوسف .. رسومات جامعة حلوان

6 سبتمبر 2020 الساعة 2:15 مساء
ترند مصر اليوم  |  إصابة الرجل الوطواط بفيروس كورونا ..الطقس اليوم .. أسعار الذ


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:
تسريب مقطع فيديو كهربا يتلقى "علقة ساخنة" و"قلع هدوم" من مشجع اهلاوى تقلب الفيس بوك .. صفحات الزمالك تكشف فضيحة كهربا على إنستجرام وترد ست الحبايب "بجلابية" شتوى فى عز الحر
 


جمال يوسف
كشف المخرج تامر حمزة، عن إصابة الفنان جمال يوسف بمرض «سرطان البلعوم»، وطلب، في رسالته التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، الدعاء له بعد معاناته مع المرض.


ونشر «حمزة»، صورة لـ«يوسف»، وعلق: «اللي في الصورة دي ممثل زميل اسمه جمال يوسف، وزي ما أنتو شايفين ضحكته جميلة وطيبة ونقية، عشرة 25 سنة، ماشوفتش منه غير كل خير وطيبة، جمال اتمكن منه المرض ومافيش حاجة بعيدة عن ربنا إنه يعدي منها بخير ويقوم بالسلامة، أرجوكم ادعوله، جمال محتاج دعواتنا».


جمال يوسف شارك في العديد من الأعمال، أبرزها التوأم، أم كلثوم، فارس بلا جواد، الليل وآخره، عباس الأبيض في اليوم الأسود، مبروك جالك قلق، ريا وسكينة، حدائق الشيطان، القاصرات، وغيرها.



اقرأ أيضًا:
تفاصيل صادمة فى حادث غرق طفل الزمالك ..قرارات النيابة وتفريغ الكاميرات وتحقيقات واستقالة
 


جامعة حلوان
أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالرسومات التي قام بها طلبة كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان لتزين جداريات كورنيش طور سيناء.


جاء ذلك خلال جولته اليوم بمدينة طور سيناء لمتابعة مشروعات تطوير المدينة.


وشاهد فودة الأعمال الفنية لطلبة وطالبات كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، والتى زينت عدة جداريات بالمدينة، ما أضاف لمسة جمالية وفنية تتواكب مع عمليات التطوير بالمدينة.


وأثنى المحافظ على تلك الأعمال، مؤكدا توافر كل متطلباتهم خلال فترة تواجدهم بالمدينة.


وطلب المحافظ من الطلبة والطالبات طرح بعض الرؤى الفنية لدراستها والعمل على تنفيذها، كما قدم شكره للدكتورة ريهام بهاء، الأستاذة بقسم الزجاج بالكلية والمشرفة على مجموعة العمل، على جهودها.


كانت محافظة جنوب سيناء قد نفذت 9 جداريات علي كورنيش طور سيناء الجديد، تحمل معالم كل مدن جنوب سيناء السياحية ضمن مشروع تطوير مدينة طور سيناء.


 
 
اقرأ أيضًا:
عاااجل ..مدرب برازيلي "أخبار الزمالك" ينفرد بإسم مدرب الإسماعيلي الجديد وتفاصيل العقد
 


أسعار الذهب اليوم
 
عيار 18 : 726.85 جنيه
 
عيار 21 : 848 جنيها
 
عيار 24 : 969.10 جنيه
 
الجنيه الذهب : 6784 جنيها
 
السعر العالمي : 1937 دولار
 
 
اقرأ أيضًا:
شوقى السعيد : انا باكره الأهلي واتمنى صعود الزمالك لمواجهة الوداد فى نهائي إفريقيا وتوقعت سقوطه بعد القمة
 


سعر الدولار اليوم
استقر سعر صرف الدولار أمام الجنيه، اليوم الأحد 6 سبتمبر 2020 في البنوك الحكومية، وبلغ سعر العملة الخضراء في بنك القاهرة 15.80 جنيه للشراء، و15.90 جنيه للبيع.
 
وسجل الدولار في بنك قناة السويس 15.75 جنيه للشراء، و15.85 جنيه للبيع، وفي البنك التجاري الدولي سجل 15.75 جنيه للشراء، و15.85 جنيه للبيع.
 
وبلغ سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي 15.78 جنيه للشراء و15.88 جنيه للبيع.
 
وسجل سعر العملة الخضراء في بنك مصر 15.78 جنيه للشراء و15.88 جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي المصري سجل 15.77 جنيه للشراء، و15.87 جنيه للبيع.
 
 
اقرأ أيضًا:
فاروق: عرض أوروبي ل"كارتيرون". والخطيب يخطط لخطف محمد إبراهيم ..والزمالك يوافق على إعارة الثلاثى
 


الطقس اليوم
 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، ارتفاعا فى الدرجات، حيث يسود طقس حار  رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية  طقس معتدل وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة ، فيما ترتفع نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 90%.
 

كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، والرياح معتدلة، وسط توقعات بفرص أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تكون خفيفة إلى متوسطة  بشمال وجنوب الصعيد.
 

وليلا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن  يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى،  والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف، وعلى شمال الصعيد يكون الطقس لطيف، وجنوب الصعيد يكون الطقس معتدلا.
 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد القاهرة العظمى  37 درجة والصغرى 25 درجات، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 25 درجات، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 25 درجات، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 27 درجات، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 27 درجات، وأسوان العظمى 45 درجة والصغرى 29 درجة.
اقرأ أيضًا:
وعد أبو جبل .. وعودة روقة .. ومفاوضات ثلاثي بيراميدز .. والسعيد كلمة السر في صفقة الحاوي
 
تعرف على موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
 
 
إصابة بطل فيلم "الرجل الوطواط" بفيروس كورونا 
كشفت تقارير صحفية  عن إصابة بطل فيلم "الرجل الوطواط" أو "ذا باتمان" بفيروس كورونا الجديد المسبب لوباء كوفيد-19.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن إصابة "الرجل الوطواط" بفيروس كورونا أدى إلى وقف العمل مؤقتا في تصوير الفيلم.
وأوضحت مجلتا "فانيتي فير" و"ذا هوليوود ريبورتر"، الخميس، أنه ثبتت إصابة الممثل البريطاني روبرت باتنسون بفيروس كورونا، ما أدى إلى وقف مؤقت للعمل في بريطانيا في موقع تصوير فيلم "ذا باتمان".
وقالت شركة وارنر براذرز في بيان إن "عضوا في فريق إنتاج فيلم ’ذا باتمان‘" ثبتت إصابته بـفيروس كورونا، لكنها لم تكشف اسمه.

 وأضاف الشركة في البيان أن "تصوير الفيلم توقف مؤقتا"، بحسب رويترز.
وأشار متحدث باسم شركة "وارنر برارذرز" إلى أن "الفرد المصاب عزل حاليا وفقا للبروتوكولات المعمول بها"، كما أفادت وكالة الأسوشيتد برس.
يشار إلى أن روبرت باتنسون يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد، وهو من إخراج مات ريفز، الذي استأنف التصوير قبل أيام قليلة تقريبا بعد توقف دام 6 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.
كان من المفترض أن يتم طرح فيلم "ذا باتمان" في دور العرض في يونيو 2021، غير أنه تم تأجيل ذلك إلى أكتوبر بسبب التأخير.


اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد