أخر الاخبار

 

بالصور ..فتاة تحرج كريستيانو رونالدو فى ملعب دراجاو ..ويلز تخطف فوز فى الوقت القاتل ..إسبانيا تكتسح أوكرانيا

7 سبتمبر 2020 الساعة 6:00 صباحا
بالصور ..فتاة تحرج كريستيانو رونالدو فى ملعب دراجاو ..ويلز تخطف فوز فى الوقت


تعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، لموقف محرج امام عدسات الكاميرات على هامش لقاء منتخب بلاده امام ضيفه كراوتيا ، الذى اقيم على ملعب دراجاو ، الذى شاهده الدون ، من المدرجات وانتهى لصالح أصحاب الأرض برباعية نظيفة .

ولم تتأثر البرتغال، بطلة أوروبا وحاملة اللقب، بغياب كريستيانو رونالدو، إذ فازت 4-1 على كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم السبت.
وغاب رونالدو، الذي أحرز 99 هدفا دوليا في مسيرته، وكان يحلم بتسجيل الهدف رقم 100، بسبب عدوى في أصابع قدمه، فيما افتقرت كرواتيا لجهود لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش بعدما قرر الاتحاد الوطني عدم استدعائهما قبل انطلاق الموسم الأوروبي.
وكانت المرة الأولى التي يغيب فيها رونالدو عن مباراة لمنتخب البرتغال منذ نوفمبر 2018.
لكن غياب "الدون" لم يمر مرور الكرام بعدما طاردته العدسات حتى في المدرجات، وتداولت وسائل الإعلام مشهدا طريفا جمعه بفتاة من القائمين على تنظيم المباراة، الذي استضافها ملعب "دراجاو" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.



فبينما كان نجم يوفنتوس يجلس مسترخيا متابعا لانتصار منتخب بلاده الكاسح، اقتربت الفتاة منه، وانحنت بهدوء، ووجهت إليه طلبا لم يعرف للوهلة الأولى.
لكن رد فعل رونالدو أوضح سريعا ما قالته الفتاة، التي تبين أنها طلبت منه وضع كمامة الوجه الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.



 وأظهرت اللقطات أن جميع الجالسين حول رونالدو كانوا ملتزمين بالفعل بوضع الكمامة، باستثناء "صاروخ ماديرا"، الذي ربما نسي وضعه، أو تجاهل الأمر، أو اعتبر أن ما يسري على الجميع لا يسري عليه..!
لكن رونالدو امتثل على الفور، ووضع الكمامة، وإن لم يبد سعيدا بالواقعة أو بطلب الفتاة.   ويلز تفوز فى الوقت القاتل 
خطف  منتخب ويلز، فوزا صعبا في الوقت القاتل على ضيفه منتخب بلغاريا (1-0)، اليوم الأحد، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بالقسم الثاني لبطولة دوري الأمم الأوروبية.
وتقمص نيكو ويليامز، دور البطولة في اللقاء، عقب إحرازه هدف المنتخب الويلزي الوحيد في الدقيقة 90، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في المجموعة.
وارتفع رصيد منتخب ويلز، الذي كان قد تغلب بالنتيجة ذاتها على مضيفه منتخب فنلندا في الجولة الافتتاحية، إلى 6 نقاط ليظل محلقا في الصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، في حين تجمد رصيد منتخب بلغاريا عند نقطة واحدة، عقب تعادله 1-1 مع ضيفه منتخب أيرلندا في الجولة الأولى.
 
إسبانيا تكتسح أوكرانيا 
فاز المنتخب الإسباني على ضيفه الأوكراني 4 - صفر، اليوم الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم
وسجل أهداف المنتخب الإسباني سيرخيو راموس (هدفين) الأول في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة 29 وأضاف أنسوماني فاتي وفيران توريس الهدفين الآخرين في الدقيقتين 32 و84.
وبهذه النتائج تصدر المنتخب الإسباني قمة المجموعة برصيد أربع نقاط، وجاء خلفه المنتخب الأوكراني برصيد ثلاث نقاط ثم المنتخب الألماني برصيد نقطتين واحتل منتخب سويسرا المركز الأخير برصيد نقطة.
وكان المنتخب الإسباني تعادل مع مضيفه الألماني 1/1 في الجولة الأولى، فيما فاز المنتخب الأوكراني على ضيفه السويسري 2 - 1.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد