أخر الاخبار

 

اليوم .4 لقاءات نارية بالدورى ...سموحة يعين سامى خلفا لصدقي والبرازيلي ريكارد لقيادة الدراويش وتعرف على مصير العجوز

7 سبتمبر 2020 الساعة 10:20 صباحا
اليوم .4 لقاءات نارية بالدورى ...سموحة يعين سامى خلفا لصدقي والبرازيلي ريكارد


يستعرض موقع اخبار الزمالك اليوم،  مواعيد مباريات اليوم الأثنين الموافق 7 / 9 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة على ستاد الإسكندرية ومباراة وادى دجلة والمقاولون العرب على ستاد بتروسبورت ومباراة الاسماعيلى ونادى مصر على ستاد الإسماعيلية ومباراة حرس الحدود والاهلى على ستاد المكس بالإسكندرية في ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين  من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.
1/موعد مباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة
تقام مباراة الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة في الثالثة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد الإسكندرية في مواجهة لن تخلو من الإثارة والندية يدخلها زعيم الثغر بعد التعادل مع طنطا بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما حقق الفريق الفيومى فوزاً عريضاً على الاسماعيلى بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.


ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 11 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 6 وتعادل في 9 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.
 
2/ّموعد مباراة وادى دجلة والمقاولون العرب
تقام مباراة وادى دجلة والمقاولون العرب في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين على ستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها وادى دجلة بمعنويات منخفضة بعد خسارته أمام الاهلى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز ذئاب الجبل على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد في نفس الجولة.


ويحتل وادى دجلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 13 وتعادل في 4 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.
3 /ّموعد مباراة الاسماعيلى ونادى مصر
تقام مباراة الاسماعيلى ونادى مصر في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة من مصر المقاصة برباعية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل نادى مصر مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في نفس الجولة.


ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 23 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 10، وسجل الفريق 24 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 32 هدفًا ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل نادى مصر المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 3 وتعادل في 9 وخسر 11 مواجهة وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الإنتاج الحربى
4  /ّموعد مباراة حرس الحدود والاهلى
 
تقام مباراة حرس الحدود والاهلى في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد حرس الحدود بالمكس ، فبعد خسارة لقاء القمة أمام الزمالك تمكن المارد الأحمر من الفوز بصعوبة على الجونة بهدف نظيف قبل أن ينتصر بسهولة على المصري، ثم تمكن من الفوز في لقاء وادي دجلة بعد جدل بسبب الهدف الذي تم إلغاءه للمنافس.


يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة .
في الوقت نفسه فإن حرس الحدود يدخل المباراة بعد سلسة من التعادلات آخرها تعادل أمام نادي مصر صاحب المركز قبل الأخير، ويصارع الحدود من أجل البقاء في الدوري، ويخوض المباراة تحت إدارة محمد حليم .
القنوات الناقلة لمباريات الدوري
 
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
احمد سامى مدربا لفريق سموحة 
 
 
اعلن المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، تولى أحمد سامى المدير الفنى السابق لنادى طنطا المسئولية الفنية لفريق سموحة خلال المرحلة المقبلة، خلفاً لحمادة صدقى الذى رحل عن تدريب الفريق لسوء النتائج والتى كان أخرها التعادل مع أسوان فى مباراة الجولة 25 بنتيجة 3/3.
وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك، "الكابتن أحمد سامى مديرا فنيا لنادى سموحة، والكابتن أحمد حمودة مدرب عام، والكابتن خميس جعفر مدرب، ويل مدرب أحمال  واستمرار الجهاز الطبى والإدارى، وتمنياتنا بالتوفيق والنجاح".

غ.
وكان أحمد سامى، المدير الفنى السابق لفريق الكرة بنادى طنطا، قد قدم اعتذارا إلى مسئولى أبناء السيد البدوى عن استكمال مهمته كمديرا فنيا للفريق، وأكد سامى، أنه سعيد بالفترة القصيرة التى تولى فيها المهمة رغم الصعاب الكبيرة التى واجهها، مشيدا بمجلس إدارة طنطا الذى كان يعمل على تسهيل كل الصعاب التى واجهت الفريق.
لم يكشف سامى الأسباب التى دفعته إلى تقديم الاعتذار على الرغم من الصورة الطيبة التى ظهر عليها الفريق بعد توليه المسؤلية خلال المباراتين الأخيرتين من بطولة الدورى العام، وكان سامى قد تولى المسؤولية الفنية لطنطا خلفا لمحمد صلاح لمدة عدة أيام فقط.
ويحتل سموحة المركز السادس فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 32 نقطة، حصدها لاعبو الفريق السكندرى من 25 مباراة، حيث فازوا فى 6 مباريات وتعادلوا فى 14 آخرين، فيما تلقى سموحة الهزيمة فى 5 لقاءات، وسجل لاعبو سموحة 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 .
 
تأكيد لانفراد أخبار الزمالك  ريكاردو مدربا للاسماعيلى واستمرار العجوز 
أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان اتفاقه مع البرازيلى هيرون ريكاردو ليقود الدراويش فى الفترة المقبلة خلفاً للفرنسى ديديه جوميز المدير الفنى السابق، الذى رحل بالتراضى بين الطرفين بسبب سوء النتائج، ومن المقرر أن يصل ريكاردو للإسماعيلية فى غضون ساعات قليلة برفقة مدرب أحمال أجنبى ليوقع عقود تدريب الفريق الأصفر.
وتوجه مجلس إدارة نادى الإسماعيلى بالاعتذار لجماهير ناديه عن سوء النتائج خلال الفترة السابقة مع وعد بمعالجة السلبيات من أجل تحسن النتائج، كما قرر تجميد مستحقات اللاعبين لأجل غير مسمى وقبول اعتذار الثنائى أدهم السلحدار ومحمد محسن أبو جريشة عقب الخسارة من المقاصة برباعية مقابل هدف فى الجولة السابقة للدوري ، كما قرر تعيين أحمد العجوز مدرباً ومديراً للكرة ومحمد حمص مدرباً مع إستمرار سعفان الصغير مدرباً لحراس المرمى فى تشكيل الجهاز الفنى المنتظر الاعلان عنه عقب إتمام التعاقد مع المدرب الاجنبى .
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة

عاااجل ..مدرب برازيلي "أخبار الزمالك" ينفرد بإسم مدرب الإسماعيلي الجديد وتفاصيل العقد

 
 

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد