أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الثلاثاء | مؤتمر وزير التربية والتعليم .. إصابات كورونا .. ابنة السفير .. سعر رخصة المرور الجديدة .. اللجنة العليا للانتخابات .. حادث المنيب .. تحديث ببجي .. سعر الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. الطقس

8 سبتمبر 2020 الساعة 11:32 صباحا
ترند مصر اليوم الثلاثاء | مؤتمر وزير التربية والتعليم .. إصابات كورونا .. ابنة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 


ابنة السفير
تصدر الجزء الثاني من مسلسل "ابنة السفير" محرك البحث "جوجل" صباح اليوم الثلاثاء، والذي تدور احداثه حول وقوع شاب يعمل كمهندس كهربائي من فئة اجتماعية بسيطة في حب ابنة السفير، ولكن تختلف حياته بشكل كبير عندما يكتشف اختفاء أخيه الذي كان آخر ظهور له داخل السفارة التركية.

ويعرض مسلسل "ابنة السفير" على قناة  "ستار تي في" بنظام حلقة كل أسبوع، ويكون الموعد يوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت السعودية والتاسعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية، والسادسة مساء بتوقيت تونس، والخامسة مساء بتوقيت جرينتش.


 
 
اللجنة العليا للانتخابات
انطلق في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، ماراثون جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ داخل مصر والذي يستمر حتى التاسعة مساء غد الأربعاء.

وتجري جولة إعادة انتخابات مجلس الشيوخ على 26 مقعداً في 14 محافظة، يتنافس عليها 52 مرشحاً من 7 أحزاب هي: مستقبل وطن، النور، حماة الوطن، الاتحاد، المؤتمر، الحركة الوطنية، الشعب الجمهوري، و16 مرشحا مستقلاً.
 
 
المنيب
 فارق شاب الحياة، نتيجة إصابته بهبوط حاد فى الدورة الدموية، عقب مشاجرته وآخرين، بمنطقة المنيب بالجيزة، حيث تمكنت القوات من ضبط أطراف المشاجرة، الا انه تعرض لهبوط بالدورة الدموية وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة أثناء محاولات اسعافه.

وكشفت مصادر أمنية، أنه تلقى قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة المنيب، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، تبادلوا خلالها الاعتداء بالضرب، بينهم شاب يدعى "إ.ا"، وتم التحفظ على طرفى المشاجرة، واصطحابهم إلى نقطة شرطة المنيب، وفور وصول المتهمين، أصيب الشاب بهبوط حاد بالدورة الدموية، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة.

وأوضحت المصادر الأمنية، أنه عقب تصريح النيابة العامة بدفن جثة الشاب، واستلام أفراد أسرته الجثة، وتشيع جنازته، تجمع عدد من أفراد أسرته وأصدقائه أمام نقطة شرطة المنيب، وانصرفوا عقب تفهمهم حقيقة الوضع.
 
 
تحديث ببجي
تحديث ببجي يدمج بين التجديد الجديد لـ PUBG ميزات خرافية تساند اللاعبين طوال عملية القتال، ومن أبرز ميزات التجديد الجديد يمكن لك الاستحواذ على كمية عظيم من النقط في ذلك الفهرسة الدولي مثلما أنك تتعرض إلى العدد الكبير من المرات التي تجعل درجة ومعيار اللعبة تتكاثر من إذ السرعة لدى ازدياد عدد التلفيات التي تلحق بها اللاعبين الآخرين أو عدد اللاعبين الذين تقوم بقتلهم، مثلما يستطيع الرياضي من تزايد درجة ومعيار الرسوميات التي تكون متواجدة في اللعبة ببساطة عظيمة بشكل كبيرً وقتما يكون الجهاز غير مزود من الأجهزة التي تلزم الإنتاج المجدد من الأندرويد. مثلما تم تمنح العدد الكبير من الملحقات الذي يمكن للاعبين استعمالها لقتل الآخرين والمكوث ضِمن مجالات الموقعة للحصول علي التفوق.
 
تحميل ببجي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.tencent.ig&hl=ar
 
سعر الذهب اليوم
عيار 18 : 720.85 جنيه.
 
عيار 21 : 841 جنيها.
 
عيار 24 : 961.15 جنيه.
 
الجنيه الذهب : 6728 جنيها.
 
السعر العالمي : 1930 دولار.
 
سعر الدولار اليوم
انخفض سعر العملة الأمريكية قرشين في بنوك الأهلي المصري، ومصر إلى 15.75 جنيه للشراء، و15.85 جنيه للبيع.


وهبط سعر الدولار قرشين في بنكي القاهرة، والتعمير والإسكان، إلى 15.74 جنيه للشراء، و15.84 جنيه للبيع.


وتراجع سعر الدولار قرشا واحدا في بنك كريدي أجريكول إلى 15.75 جنيه للشراء، و 15.85 جنيه للبيع.


وانخفض سعر الدولار قرشين في البنك التجاري الدولي إلى 15.73 جنيه للشراء، و15.83 جنيه للبيع.


وهبط سعر الدولار قرشا واحدا في بنكي العربي الإفريقي، والإسكندرية إلى 15.74 جنيه للشراء، و 15.84 جنيه للبيع.


وانخفض سعر الدولار قرشا واحدا في مصرف أبو ظبي الإسلامي إلى 15.77 جنيه للشراء، و 15.87 جنيه للبيع.


وحافظ سعر الدولار على مستواه البركة عند 15.81 جنيه للشراء، و 15.91 جنيه للبيع.
 
 
الطقس
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الثلاثاء، طقس مائل للحرارة رطب نهارًا، مع شبورة مائية صباحًا، وارتفاع بنسبة الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، لطيف ليلًا على القاهرة والوجه البحري، طقس معتدل نهارًا، مع شبورة مائية صباحًا على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا على السواحل الغربية، لطيف ليلًا على الواحل الشمالية، شديد الحرارة نهارًا على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد والرياح نشطة، لطيف ليلًا على شمال الصعيد، معتدل ليلًا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.


وبالنسبة للظواهر الجوية، من المتوقع أن يكون هناك أمطار متوسطة (30% تقريبًا) على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، تكون رعدية أحيانًا، وأمطار متوسطة (20% تقريبًا) على مناطق متفرقة من جنوب الصعيد، ونشاط رياح على جنوب غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة.


وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، من المتوقع أن تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.


وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.


فيما تبلغ نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحري 85%، والسواحل الشمالية 90%، وشمال الصعيد 60%، وجنوب الصعيد 30%.
 
 
بيان وزارة الصحة
أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 900 متعاف من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 79008 حالات حتى اليوم.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 178 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.


وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.


وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الإثنين، هو 100041 حالة من ضمنهم 79008 حالات تم شفاؤها، و 5541 حالة وفاة.


وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.
 
 
سعر رخصة المرور الجديدة
نستخرج رخص القيادة داخل الوحدات المرورية، بمجموعة من الأوراق والإجراءات التي تستلزم استخراج الرخص للسائقين، وتكلفة الانتهاء من التراخيص داخل الوحدات بلغت 3100 جنيه للرخصة الجديدة و1200 جنيه لتجديد الرخص بعدما تم تخفيضها من 2400 جنيها.


ويتم استخراج التراخيص بمجموعة من الإجراءات ومنها:

1-الترخيص بقسم المرور التابع لمحل إقامة مالك المركبة

2-يقدم طلب الترخيص المالك أو من ينوب عنه بتوكيل على نموذج 251 و 351 لأقسام المرور التى تستخدم الحاسب الآلى

3-مستند إثبات الشخصية بطاقة رقم قومى أو جواز سفر

4 - فى حالة الأجانب تعتمد بطاقة الإقامة الصادرة من مصلحة وثائق السفر والهجرة

5-فى حالة تعدد محال الإقامة للمالك تقديم مستند رسمى لإثبات محل الإقامة مثل إيصال كهرباء أو تليفون أو غاز

6-تقديم سند الملكية أمثال فاتورة بيع معتمدة من قسم المرور بخاتم شعار الجمهورية فى حالى الإنتاج المحلى عقد بيع موثق من الشهر العقارى أو حكم قضائى نهائى يفصل فى ملكية المركبة أو إفراج جمركى من مصلحى الجمارك للمستورد أو سند ناقل للملكية من هيئات حكومية مع أوراق البيع بالمزاد العلنى أو حكم صادر بثبوت الوراثة مع شهادة الوفاة مع إقرار الورثة بما يختارونه مسئولا عن المركبة

7-وثيقة التأمين الإجباري سارية مدة الترخيص

8-شهادة الاشتراك فى التأمينات الاجتماعية لغير السيارات الملاكي فى حالة استخدام سائق

9-نموذج الفحص الفنى مكتمل بمعرفة الفنيين ويشتمل نموذج الفحص البيئى وكذا نموذج فحص جهاز الإطفاء

10-سداد كافة الضرائب والرسوم المقررة

11-صرف اللوحات المعدنية وبعدها الرخصة المؤمنة

12-يجوز ترخيص السيارة الملاكى والدراجة النارية والجرارات الزراعية والمعدات الثقيلة لمده عام أو اتنين أو تلاتة أعوام حسب رغبة المالك بشرط عدم تجاوز موعد الفحص الفنى الدورى.
 
 


مؤتمر وزير التربية والتعليم
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إنَّ الدراسة ستنطلق يوم 17 أكتوبر بالمدارس والجامعات، فيما تبدأ بالمدارس الدولية 15 سبتمبر الجاري.

وأضاف "شوقي"، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يعقده بمقر وزارة التعليم للإعلان عن تفاصيل العام الدراسي الجديد، أنَّ تفاصيل التعليم الفني والمدارس الخاصة والدولية سيتمّ إعلانها خلال مؤتمر آخر.

ولفت إلى أنَّ "2019-2020" كانت سنة استثنائية، نجحت فيها مصر في عبور أزمة كورونا بدرجة عالية جدًا، مقارنة بكل الدول، مشيرًا إلى أنَّ العام الجديد يعد تحديًا كبيرًا مقارنة بالعام المنصرم.

وراعت خطة عودة المدارس مجموعة من الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، خاصة في ظل بعض التحذيرات من خطورة عودتها بنفس طريقتها في السنوات الماضية، لأن الأمر يشكل خطورة حقيقية على الطلاب وجميع المشاركين في العملية التعليمية.

يأتي ذلك في ظل المناشدات التي يقوم بها أولياء الأمور من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، والتي طالبوا فيها بتأجيل الدراسة أو إحكام خطة عودتها من الناحية الصحية، حرصا على مصلحة أبنائهم، وهو الأمر الذي راعته وزارة التربية والتعليم- من خلال المشاركين في وضع خطة العودة- والتي اشتملت على مجموعة من الآليات التي يمكن من خلال تطبيقها تخفيف حدة الخطورة على الطلاب.



اخبار الزمالك

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد