أخر الاخبار

 

الزمالك ينافس 4 اندية لضم يوسف البلايلي ..الأهلي يستعين بالسعيد لتخليص البلايلي من اهلي جدة

11 سبتمبر 2020 الساعة 11:29 صباحا
الزمالك ينافس 4 اندية لضم يوسف البلايلي ..الأهلي يستعين بالسعيد لتخليص البلا


كشف  حفيظ والد يوسف البلايلي ووكيله، أن نجله تلقى 3 عروض من أندية مصرية، بالإضافة لعرض من الترجي التونسي، للانضمام إلى أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت تقارير صحفية ،ان مغامرة الدولي الجزائري يوسف البلايلي مع الأهلي السعودي من فصولها الأخيرة، بعدما توصل الطرفين لمفاوضات فسخ التعاقد. 
ويخطط البلايلي ، لتغيير الأجواء بعدما فشل تماما في التأقلم مه الأهلي، وأصبح غير مرغوب فيه من طرف الطاقمين الفني والإداري لفريق مدينة جدة.
وانتقل بلايلي، البالغ من العمر 28 عاما، للأهلي في السوق الصيفي 2019، ويمتد عقده مع الفريق حتى يونيو 2022.

وأوضح طارق الكيال المشرف العام لفريق مدينة جدة، أن الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي، أبلغ الإدارة بعدم حاجته لبلايلي، بسبب مستوياته المخيبة للآمال منذ وصوله للفريق.
عروض أمام يوسف بلايليويمتلك متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري، عرضين من الأهلي المصري وفياريال الإسباني.
وأكدت مصادر مُتطابقة من عائلة بلايلي، أن كل المؤشرات توحي بأن الأهلي " هي الأقرب لضم البلايلي ، الذي أبدى رغبته في العودة إلى القارة السمراء، من بوابة الأهلي .وكشفت تقارير  صحفية إلى أن عبد الحفيظ البلايلي والد  البلايلي ، باشر في الساعات الماضية المُفاوضات الرسمية مع أمير توفيق مسؤول التعاقدات في  الأهلي .
وأشار المصدر إلى أن الفريق المصري، سيكون مطالبا بتوفير قيمة مالية ضخمة، تصل نحو 4 ملايين يورو، من أجل حسم الصفقة، وهي نفس القيمة التي سبق وأن دفعها الأهلي السعودي لضمه من الترجي الرياضي التونسي الصيف الماضي.
مفاجأة جديدة في أزمة اختفاء كؤوس منتخب مصرواستبق الأهلي بدء المفاوضات مع النادي السعودي لتخفيض سقف المطالب المادية، بتقديم شكوى جديدة ضد لاعبه السابق عبدالله السعيد، بعدما فسخ تعاقده مع الفريق للانضمام لنادي بيراميدز.
ويطلب الأهلي 2 مليون دولار، قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بينه وبين أهلي جدة وعبدالله السعيد، في حال قيام اللاعب بالانتقال لأي ناد مصري.
ويرغب الأهلي ، في خصم مبلغ الشرط الجزائي من النادي السعودي، ودفع مليون دولار إضافية، لشراء المهاجم الجزائري، مستغلا عدم استعداد البلايلي للاستمرار مع فريقه الحالي، أو العودة إليه. ولو اقتضى ذلك البقاء دون ناد خلال الفترة القادمة.
دور جمال بلماضيولعب جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، دورا فاصلا في الخطوة القادمة ليوسف بلايلي، الذي يستشيره بشكل دوري بخصوص ما يجب فعله، نظرا للعلاقة المميزة بينهما.


وأوضح والد البلايلي ، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "نمبر 1"، عبر فضائية النهار، أن مفاوضات الأهلي الأكثر جدية، مشيرًا إلى أن المناقشات دائرة بين الاهلي المصري ونظيره السعودي في ظل ارتباط يوسف البلايلي ، بعقد يمتد حتى 2022.
وأضاف أن البلايلي ،  لا يمانع الانضمام للنادي الأهلي، موضحا أن الأمور المالية ستحسم الصفقة.

وأكمل: "بيراميدز يسعى أيضا لضم يوسف البلايلي ، وكذلك تحدث بعض مندوبي الزمالك ولكن لم يرتق حديثهم للشكل الرسمي".
ولعب البلايلي ، الموسم الماضي مع أهلي جدة السعودي 13 مباراة بالدوري، و3 بالكأس، ومباراتان بدوري أبطال آسيا، سجل خلالهم 5 أهداف، وصنع 3
وتألق البلايلي بشكل لافت مع المنتخب الجزائري الذي استطاع التتويج بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر صيف 2019.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد