أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رقص نيللي كريم على أنغام ابو الروس صورة .. زفاف حمو بيكا .. ميرنا المهندس .. فرح امير شاهين .. سيدة القطار .. سعر الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. اصابات كورونا اليوم

11 سبتمبر 2020 الساعة 4:21 مساء
ترند مصر اليوم  | رقص نيللي كريم على أنغام ابو الروس صورة   .. زفاف  حمو بيكا .. ميرنا المهندس ..  فرح امير شاهين .. سيدة القطار .. سعر الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. اصابات كورونا اليوم


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 

اقرا أيضًا:

عاجل بالصور .. تفاصيل القبض على صالح جمعة .. وتعليق الأهلي .. وسيد عبد الحفيظ يتدخل



امير شاهين
نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على موقع انستجرام صورة من خطوبة أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين.


وعلقت بوسي، قائلة "ألف مبروك خطوبة أمير شاهين الغالي على منة جاب الله".


وكان أمير رافضا لفترة طويلة الزواج بسبب تأثرة بحبيبته ميرنا المهندس، التي فارقت فارقت الحياة بسبب مرض السرطان، وكانت دائما ما يصرح بأنه يرفض الزواج بسبب حبه لميرنا "وينتظر زواجهما في الجنة".


 
 
https://static.lahamag.com/attachments/155/153042_original.jpg
حمو بيكا

احتفل أمس (الخميس) مغني المهرجانات حمو بيكا بزفافه، في إحدى قاعات الأفراح الشهيرة بالإسكندرية، ونشر زميله عمر كمال، الصورة الأولى للعروسين عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام".


وحرص كمال على تهنئة صديقه بحفل زفافه، قائلًا: "مبروك يا حبيبي كان نفسي أكون موجود بس شغلي ف دبي منعني".


وكان حمو بيكا أعلن عن إقامة حفل زفافه في الإسكندرية، وذلك بعد عودته لخطيبته التي كان قد انفصل عنها مؤخرًا، وقال من خلال صفحته الرسمية على "فيسبوك": "فرحة حمو بيكا البيطاش إسكندرية شارع السلام في انتظار كل الناس اللي بتحبنا".


ويأتي حفل زفاف بيكا بعد أن ظهر في بث مباشر على حسابه الخاص بـ"فيسبوك"، وهو يستغيث بمحافظ الإسكندرية ووزير الداخلية المصري، ويطلب منهما السماح له بإقامة حفل زفافه الذي تم منعه نتيجة إجراءات مواجهة انتشار فيروس كورونا، وقال بيكا في الفيديو: "أنا عاوز أفرح وعاوز أتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم.. أنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز أعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس وأي شاب عاوز يفرح، وهي كلها ساعتين فرح وياريت محدش يكسر فرحتي".


 
اقرأ أيضًا:

بين كارتيرون وفرج عامر .. لقطات صادمة في كواليس مباراة الزمالك وسموحة





ميرنا المهندس
منذ خمسة سنوات رحلت ميرنا المهندس عن عالمنا بعد صراع طويل مع مرض السرطان ليكون رحيلها صدمة للوسط الفني بأكمله وبالأخص أمير شاهين الذي ربطته علاقة حب قوية مع الراحلة رافضاً أي خطوة زواج طوال هذه الفترة.


وخلال الخمسة أعوام الماضية لم يتوقف أمير عن التغني بحبه للراحلة ميرنا في لقاءاته وحواراته : "الملاك وحب عمره الأول" ولكن كما يقول المثل الشهير "الأيام بتنسي" وهاهو أمير يبدأ حياة جديدة وسط فرحة من عائلته والمقربين في الوسط الفني، واللذين دعموه في هذه الخطوة.

 

ففي يوم أمس، شارك أمير خبر خطوبته من منة جاب الله بحضور شقيقته إلهام وهنا شيحا وبوسي شلبي وسلوى خطاب وهالة صدقي والمنتج أحمد عبد العاطي وغيرهم من الأصدقاء والذين عبروا عن سعادتهم وحماسهم بمشاركة الأجواء مع المتابعين عبر السوشيال ميديا، بحسب ما نقلته (اي تي) بالعربي.
 
ممثلين 100 وش (2)
 
نيللي كريم

 قالت الفنانة نيللى كريم، بأنها لا تلتقت لتعليقات الجمهور الذى يشبه مسلسل "بـ 100 وش" بفيلم "عصابة حمادة وتوتو"، لأننى منذ قرأتي الأولى للورق أدركت أنه مختلف تماما عما قدم من قبل، بالإضافة إلى أن الورق مع المخرجة كاملة أبو ذكرى من المؤكد سيكون مختلفا، واسم شخصيتى فى المسلسل من البداية لم يكن سكر ولكن عندما قرأت المخرجة كاملة السيناريو وهى دائما تحب أن تختار أسامى شخصياتها وترسم كل شخصية حسب اسمها لذلك وجدتها تحدثني لتخبرني أن الشخصية أصبح اسمها سكر، وأضافت: عادة يكون أول يوم تصوير هو أصعب يوم بالنسبة لى لاننى أكون حريصة على كل التفاصيل من الشعر والمكياج للشخصية .
 

وكشف الفنان آسر يس خلال لقائه مع أبطال مسلسل "بـ 100 وش" ببرنامج معكم على قناة CBC، مع الإعلامية منى الشاذلى، عن بداية قرأته لدور عمر فى المسلسل قائلاً: وجدت فى البداية من الصعب تفريقه عن آسر، فهو نصاب لديه الأنا عالية جدا، وكان كل شخصية فى العصابة يعتقد أنه شيء كبير جدا ولكن فى النهاية هم نصابين، كل فريق عمل المسلسل وبالأخص أعضاء العصابة كان بينهم حب كبير وتناغم، فمن الصعب أن تجد عشر شخصيات تجمعهم كل المشاهد ويجمعهم كل هذا الحب وهذا سبب النجاح الذى وصل إليه المسلسل .
 

وأضافت الفنانة نيللى كريم، كان هناك بعض الجمل التى حققت نجاحا كبيرا بين الجمهور مثل هاى شوچر، فهذه الجملة هى من تأليف آسر يس وكشف آسر عن الموقف الذى جعله يخترع هذه الجملة قائلا كان هناك مشهد تحدى بينى وبين نيللى وكانت تترجاني كى أنضم لعصابتهم وأنا كنت أرى أنهم ليسوا من مستوايا وهم طبقة متدنية وكنت أريد أن أجعلها تشعر بذلك ففى نهاية حوارنا نهيت حوارى بباى شوچر ومن هنا جاءت الكلمة ولم أتوقع نجاحها .
رقص نيللي كريم على أنغام ابوالروس 
 
 حل أبطال مسلسل "بـ 100 وش" ضيوفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.
خلال اللقاء استعرض الفنان حسن أبو الروس مواهبه في الغناء والطبل، من خلال إحدى أغنيات البدو، ليتفاعل معه الحضور، في مقدمتهم نيللي كريم، التي رقصت بالطريقة البدوية داخل الاستوديو بطريقة محترفة.





مسلسل "بـ100 وش"، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.‎
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يحسم مصير عواد رسميًا .. والبلدوزر يتصدر قائمة الهدافين





سيدة القطار
 ما فعلته سيدة القطار فى الفيديو المنتشر، منذ أمس، فى واقعة المجند والكمسارى فى قطار المنصورة – القاهرة، ليس جديدا على الأم المصرية المعروفة بالحب والدفاع عن الأبناء، وقد حصلت السيدة على حقها من احتفاء، وهى تستحق ذلك، وصار الجميع يطلقون عليها "سيدة القطار" وهى الجملة التى لم نسمعها لأول مرة بل ترددت كثيرا  حتى فى عالم الفن والأدب.
 
 
أسعار الذهب والعملات اليوم الخميس 10-9-2020
 
سعر الذهب اليوم
 عيار 18 : 728.5 جنيه
عيار 21 : 850 جنيها
عيار 24 : 971.5 جنيه
الجنيه الذهب : 6840 جنيها
السعر العالمي : 1962 دولار
 
 
اقرأ أيضًا:

بعد "نقطة" سموحة .. انقلاب على بعض لاعبي الزمالك .. والتجميد في انتظارهم





سعر الدولار اليوم
 سعر الدولار اليوم:  15.75 جنيه للشراء، و15.85 جنيه للبيع.
 
سعر اليورو الأوروبى: بلغ 18.58 جنيه للشراء، 18.76 جنيه للبيع.
 
سعر الجنيه الإسترلينى: بلغ 20.43 جنيه للشراء، 20.65 جنيه للبيع.
 
سعر الريال السعودى: ثبت عند سعر الريال 4.10 جنيه للشراء، و4.22 جنيه للبيع.
 
سعر الدينار الكويتى: بلغ 49.08 جنيه للشراء، و51.83 جنيه للبيع.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | 30 مليون جنيه لحسم صفقة الزمالك الجديدة .. الجبلاية تستعين بصديق ضد مرتضى منصور .. وطلب جديد من كارتيرون



اصابات كورونا اليوم

اصابات
    100,403
تعافي
    80,689
وفيات
    5,577



 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ينافس 4 اندية لضم يوسف البلايلي ..الأهلي يستعين بالسعيد لتخليص البلايلي من اهلي جدة


قمة الأهلي والإسماعيلي أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج وأهداف مباريات الخميس






اخبار الزمالك

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

فوز الوداد فى الدورى المغربي وسقوط الرجاء . ..فايلر يغادر المؤتمر الصحفي ..طه إسماعيل تصرف صبياني وندالة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف فاز فريق الوداد المغربي  ، على نظيره أولمبيك أسفي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المغربي.وسجل أهداف الوداد كلا من بديع أووك الذي تألق وأحرز هدفين ويحيى جبران

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط  في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

فينسوس ينقذ ريال مدريد من السقوط في بلد الوليد ...فوز مانشستر يونايتد فى الكاس

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف أنقذ فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، فريقه من التعادل وقاده للانتصار على بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا.أحرز فينيسيوس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين.ارتفع رصيد ريال

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

سارة عبد الباقي   انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا الخميس في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه مساء اليوم ببرج العرب تحت قيادة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد