أخر الاخبار

 

الأهلي ضد الإسماعيلي . عاشور يذبح الدراويش بثلاث قرارات صادمة . الجيش يدمر حصون الجونة ..المقاصة يفوز

11 سبتمبر 2020 الساعة 9:09 مساء
الأهلي ضد الإسماعيلي . عاشور يذبح الدراويش بثلاث قرارات صادمة . الجيش يدمر ح



واصل التحكيم المصري منحه للهدايا إلى فريق الأهلي الذي بات قريبا من حصد لقب جديد بشكل غير مستحق بفضائح تحكيمية.
 
وخلال مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم، احتسب محمود عاشور ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة للأهلي لصالح أليوبادجي رغم كون حارس الإسماعيلي استطاع أن يلعب الكرة بشكل طبيعي ورغم عودة عاشور إلى تقنية الفيديو أصر على قراره.
 
واحتسب عاشور ، ركلة جزاء أخرى للأهلي بغرابة بداعي أن الكرة لمست يد مدافع الدراويش ولكن تقنية الفيديو ألغت قرار عاشور.
وتجاهل عاشور ، إحتساب ركلة جزاء واضحة للإسماعيلي بعد دفع واضح من حمدي فتحي لعبد الرحمن مجدي لاعب  الدراويش داخل منطقة الجزاء، ورغم ذلك لم يحتسب عاشور أي شيء ليظل الأهلي متقدما بهدف دون رد سجله معلول من ركلة جزاء.
وقبل نهاية الشوط الأول ، اهدر عمر الوحش ، ضربة جزاء ،احتسبها محمود عاشور ، رغم رفض تقنية الفار ، لكن الوحش  ،اطاح بالكرة بشكل غريب حيث ذهبت اعلى المرمى .
وفى الشوط الثاني حاول الإسماعيلي العودة إلى اللقاء ، لكن الأهلي ، سجل هدفين عن طريق اليو بادجي والبديل احمد الشيخ ، لينتهى اللقاء بفوز الأهلي ، بثلاث أهداف مقابل لاشئ .
 
الجيش يدمر حصون الجونة 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزا كبيرا على الجونة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الأسبوع ال26 من مسابقة الدوري الممتاز.
هدف طلائع الجيش الأول، جاء في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، عن طريق ناصر منسي، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 47.
ونجح أحمد حمدي، في إحراز هدف تقليص الفارق للجونة في الدقيقة 55، وبعدها بأربعة دقائق اضاف محمد ناصف، الهدف الثالث للجونة.
واختتم أحمد سمير أهداف المباراة في الدقيقة 80 من عمر المباراة.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش الى 29 نقطة، محتلا بهم المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.
مصر المقاصة يواصل الانتصارات 
 
فاز فريق مصر المقاصة على نظيره طنطا بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.وسجل باولن فوافي هدف المقاصة الأول بالدقيقة 48، ليحاول بعدها طنطا أن يكثف هجماته بحثا عن التعادل ولكن دفاع فريق مصر المقاصة كان في الموعد.وفي الدقيقة 81، ينجح ميدو جابر في تسجيل الهدف الثاني لصالح مصر المقاصة ليقضي على طموحات أبناء السيد البدوي ويقود المقاصة لحصد الثلاث نقاط.يرفع فريق مصر المقاصة بقيادة مدربه إيهاب جلال رصيده إلى النقطة 33 بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 17 بالمركز الثامن عشر.

اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد