أخر الاخبار

 

نيابة الجيزة تلقى القبض على صالح جمعة فى قضية جديدة

12 سبتمبر 2020 الساعة 12:48 مساء
نيابة الجيزة تلقى القبض على صالح جمعة فى قضية جديدة


 
كشفت مصادر قضائية عن مفاجأة في واقعة حبس صالح جمعة لاعب النادي الأهلي ، وهي أنه مطلوب للتحقيق أمام نيابة الجيزة تنفيذًا لقرار ضبط وإحضار صادر بحقه في واقعة دهس شاب في شاب في شارع النيل بالجيزة.
 
وكان «جمعة» قد ألقي القبض عليه، صباح الجمعة بعد تصادمه بسيارتي ملاكى في منطقة الزمالك، ليتم إحالته إلى النيابة التي استمعت إلى أقواله في حضور محاميه، إذ أقر بارتكابه الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة في يده، مؤكدًا أنه لم يقصد ولم يتعمد ارتكاب الواقعة، وتعهد أمام مالكي السيارتين بالتكفل بكل المصاريف المالية لإصلاح سيارتيهما، ليتم إخلاء سبيله بكفالة 5000 جنيه.
ولم يخرج «جمعة» من القسم، رغم قرار إخلاء سبيله في تلك القضية، إذ بعد الكشف على سجله تم اكتشاف أنه مطلوب على ذمة قضيتين أخرتين، أولهما دهس شاب بسيارته في منطقة الجيزة خلال شهر مارس الماضي، والثانية هي قضية مرفوعة ضده من زوجته.  
 ويحضر مع صالح جمعة  أمام نيابة الجيزة فريق قانوني من النادي الأهلي بإشراف محمد فتحي مدير الشئون القانونية المكلف من النادي لمتابعة التحقيق مع جمعة ، حتي خروجه.


كانت جهات التحقيق تسلمت بعض التقارير الطبية الخاصة بالشاب المصاب،واستعلمت من إدارة المرور بخصوص واقعة اتهام شاب للاعب الأهلى صالح جمعة بدهسه بسيارته.


وقال سايس بالشارع، إنه شاهد صالح جمعة، بسيارته، يصدم شابا أثناء وقوفه أمام أحد الفنادق، مشيرًا إلى أن جمعة ، كان يسير بسرعة كبيرة واستكمل قيادته للسيارة، عقب وقوع الحادث وصدم الشاب.


وانتقل أحمد سالم وكيل أول نيابة الجيزة، إلى المستشفى للاستماع لأقوال الشاب المصاب، حيث اتهم صالح جمعة ، بصدمه بسيارته، مشيرًا أنه فوجئ أثناء وقوفه فى شارع النيل بالجيزة، بسيارة مسرعة يقودها صالح جمعة وصدمنى بسيارته وفر هاربا.


وتلقت مديرية أمن الجيزة إخطاراً من إحدى المستشفيات الخاصة، بوصول "ع. م" 30 عاما، موظف بأحد الفنادق الشيهرة، مصابا بكدمات متفرقة بالجسم، وكسر بعظمة الأنف، إثر اصطدام سيارة BMW به وأخبره المارة أنها قيادة لاعب الفريق الأول بالنادى الأهلى صالح جمعة. 
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة
 

صالح جمعة يتلقى قرار صادم من نيابة قصر النيل بعد الخضوع لكشف المخدرات ..ظهور محامى الزمالك

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد