أخر الاخبار

 

مفاجأة | محمد صلاح مطلوب فى النادى الإسباني الكبير

13 سبتمبر 2020 الساعة 12:23 مساء
مفاجأة | محمد صلاح مطلوب فى النادى الإسباني الكبير


أكد سجاك سوارت أسطورة أياكس أمستردام الهولندي رغبة مواطنه رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة في ضم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول.
 
وقال سجاك في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" إنه يعرف جيدا أن كومان يريد محمد صلاح ويعلم أن صلاح هو الأخر يريد الرحيل عن ليفربول.
 
وأضاف: "لن أخوض في تفاصيل أخرى ولكنني أعرف ذلك جيدا".
 
وساهم الدولي المصري في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنقضي.


قاد الدولي المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على ليدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل صلاح "هاتريك" في مباراة اليوم والتي شهدت على تألقه كما أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في المباراة الافتتاحية لمدة 4 مواسم متتالية.
 
 
هاتريك صلاح ينقذ ليفربول من السقوط في فخ ليدز يونايتد فى افتتاح الدورى الانجليزى
صلاح نجح في أن يقود ليفربول لإنهاء الشوط الأول أمام ليدز يونايتد بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وافتتح صلاح التسجيل لصالح الريدز من ركلة جزاء بالدقيقة الرابعة، قبل أن يسجل هاريسون التعادل لصالح ليدز بالدقيقة 12.
وفي الدقيقة 20 يسجل فان ديك الهدف الثاني لليفربول قبل أن يقوم بخطأ كارثي يتسبب في تعادل ليدز بالدقيقة 30 عن طريق باتريك.
وفي الدقيقة 33 وبهدف عالمي يسجل محمد صلاح هدفا رائعا من تسديدة صاروخية سكنت شباك ليدز ليقود ليفربول لإنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
في الشوط الثاني يسجل ليدز التعادل في الدقيقة 66 عن طريق كيليش من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء قبل أن يسجل محمد صلاح الهدف الرابع والفوز لصالح ليفربول من ركلة جزاء بالدقيقة 88.
وأهدى النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الهاتريك الذي سجله خلال مباراة فريقه اليوم أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي لمؤمن زكريا لاعب الأهلي.

وعقب إحراز صلاح لهدف ليفربول الرابع في المباراة من ركلة جزاء، قام الدولي المصري باحتفال مؤمن زكريا والإشارة إلى رقمه "8" كنوع من أنواع تدعيم مؤمن بعد الإصابة المزمنة التي يعاني منها في الوقت الحالي.


وسجل صلاح ثلاثة أهداف من ضمن 4 سجلهم ليفربول في شباك ليدز يونايتد اليوم بافتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
تعليق صلاح بعد الهاتريك 
أعرب الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه  فريقه على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3 في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.وسجل صلاح هاتريك في فوز ليفربول،   على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.
وقال صلاح إن المباراة كانت صعبة للغاية، ولكن الفوز اليوم يعطي فريقه بداية جيدة بالنسبة له، ليدز ضغطوا أثناء المباراة بقوة ولكن السيطرة المطلقة كانت في الأغلب لصالح فريقه.وعن صعوبة تسجيل ركلتي جزاء في اللقاء قال: "سددت ركلة الجزاء في نهائي دوري الأبطال، لذلك الأمر كان سهلا نسبيا في ظل عدم وجود الجماهير".

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد