أخر الاخبار

 

هزيمة باريس سان جيرمان بعد طرد 5 لاعبين بينهم نيمار .. وسقوط وست بروميتش فى غياب حجازى .. ويوفنتوس يدك نوفارا

13 سبتمبر 2020 الساعة 5:29 مساء
هزيمة باريس سان جيرمان بعد طرد  5 لاعبين بينهم نيمار .. وسقوط وست بروميتش  فى غ


أحمد عادل الشريف
 
سقط فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، أمام ضيفه ليستر سيتى، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس" ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، حيث تواجد الدولى المصرى أحمد حجازى مدافع فريق وست بروميتش فى مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء ولم يسجل ظهوره فى الجولة الافتتاحية.


وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى وإن كان ليستر سيتى الأخطر على المرمى.


وفى الشوط الثانى سجل الوافد الجديد، البلجيكى كاستانيى هدف ليستر سيتى الأول فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، قبل أن يسجل النجم الإنجليزى جيمى فاردى الهدفين الثانى والثالث من ركلتى جزاء فى الدقيقتين 74 و84 من عمر اللقاء.


بتلك النتيجة يحقق ليستر سيتى أول 3 نقاط له هذا الموسم، ويحتل صدارة جدول البريميرليج مؤقتا بالمشاركة مع آرسنال الذى تغلب أمس على فولهام بثلاثية فى افتتاح الموسم.


وصعد وست بروميتش من دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في نهاية الموسم المتوقف بسبب تداعيات فيروس كورونا "2019-2020"، بعدما احتل وصافة التشامبيونشيب ليعود الباجيز للبريميرليج من جديد بعد غياب عامين.
 
 

 
 يوفنتوس يكتسح نوفارا بخماسية نظيفة وديًا
تغلب فريق يوفنتوس الإيطالى على نوفارا ودياً بخماسية نظيفة، فى أول مباراة تحت قيادة أندريا بيرلو المدرب الجديد للسيدة العجوز، والذى تولى تدريب الفريق خلفاً لماوريسيو ساري التى تمت إقالته بعد الخروج من دوري أبطال اوروبا ضد أولمبيك ليون الموسم الماضى، وسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول فى الدقيقة 20 لينتهى الشوط الأول بتقدم اليوفى بهدف.


وفى الشوط الثانى سجل الويلزى آرون رامسى الهدف الثانى فى الدقيقة 55، وأضاف المهاجم الكرواتى ماركة بجاكا الهدف الثالث فى الدقيقة 65، قبل أن يضيف بورتانوفا الهدفين الرابع والخامس فى الدقيقتين 90 و92.


وينطلق الموسم الجديد من الدورى الإيطالى السبت المقبل، حيث يحمل اليوفى اللقب من الموسم الماضى.


ويستعد يوفنتوس لمواجهة سامبدوريا فى اللقاء الإفتتاحى بالدوري الإيطالى الموسم الجديد 19 سبتمبر المقبل.
سقوط  باريس سان جيرمان وطرد 5 لاعبين 
 
واصل باريس سان جيرمان سقوطه للمباراة الثانية على التوالي، بخسارته أمام أولمبيك مارسيليا، بنتيجة (1-0)، في كلاسيكو الدوري الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.
سجل هدف المباراة الوحيد، فلوران توفان لاعب أولمبيك مارسيليا، في الدقيقة (31).
رفع مارسيليا رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين يحتل بهم المركز الخامس، بينما يقبع بي إس جي في المركز الثامن عشر بدون رصيد.
بدأ اللقاء بإثارة كبيرة، حيث تصدى ستيف مانداندا حارس مارسيليا لفرصة هدف مؤكد لماركو فيراتي، كما هدد نيمار المرمى برأسية فوق العارضة.
في المقابل، رد أولمبيك مارسيليا عن طريق فالنتين رونجيه، بتسديدة بعيدة أمسكها الحارس الإسباني سيرخيو ريكو على مرتين.
سيطر العملاق الباريسي دون فاعلية معتمدا على انطلاقات الظهيرين بيرنات يسارا وفلورينزي يمينا، لكن دون استغلال للكرات العرضية، بينما عاب نيمار ميله للاستعراض، وغابت خطورة دي ماريا وسارابيا.
ووسط السيطرة الباريسية، لعب باييه كرة عرضية قابلها توفان بيسراه في المرمى، مسجلا الهدف الأول.


مال لاعبو الفريقين للعنف البدني والتدخلات العنيف، مما دفع الحكم لإشهار الكارت الأصفر (11) مرة، بواقع (7) لمارسيليا و(4) لحامل اللقب.
بلغت الإثارة ذروتها في الشوط الثاني، حيث ألغت تقنية الفيديو هدفين بداعي التسلل، أولهما لآنخيل دي ماريا والآخر لمواطنه الأرجنتيني داريو بينيديتو بعد نزوله بديلا.


حاول توماس توخيل مدرب سان جيرمان تنشيط الصفوف حيث أشرك دراكسلر وباريديس مكان أندير هيريرا وفيراتي، بينما كاد نيمار أن يسجل هدف التعادل بعد تمريرة عرضية من سارابيا، إلا أن كرة النجم البرازيلي مرت بجوار القائم.
قاتل فريق مارسيليا للحفاظ على تفوقه، ومال مدربه للتأمين الدفاعي بإشراك كيفن ستروتمان ثم نيمانيا رادونيتش مكان ماكسيم لوبيز وباييه، بينما شارك فالير جيرمان مكان توفان الذي تراجعت لياقته البدنية.
في الدقائق الأخيرة، لجأ توخيل لتجديد الدماء في جبهتي الملعب حيث أشرك كورزاوا وداجبا مكان بيرنات وفلورينزي، إلا أن لاعبي مارسيليا استبسلوا ونجحوا في إسقاط الغريم التاريخي وتعميق جراحه بعد الخسارة في الجولة الأولى ضد لانس.
لم ينجح بطل فرنسا في استغلال 6 دقائق وقت بدل ضائع، بل توترت الأعصاب تماما، وخرجت الأمور عن السيطرة في مشادة بين لاعبي الفريقين، دفعت الحكم لطرد 5 لاعبين دفعة واحدة هم نيمار وكورزاوا وباريديس، إضافة إلى ثنائي مارسيليا أمافي وبينيديتو

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد