أخر الاخبار

 

هزيمة باريس سان جيرمان بعد طرد 5 لاعبين بينهم نيمار .. وسقوط وست بروميتش فى غياب حجازى .. ويوفنتوس يدك نوفارا

13 سبتمبر 2020 الساعة 5:29 مساء
هزيمة باريس سان جيرمان بعد طرد  5 لاعبين بينهم نيمار .. وسقوط وست بروميتش  فى غياب حجازى .. ويوفنتوس يدك نوفارا


أحمد عادل الشريف
 
سقط فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، أمام ضيفه ليستر سيتى، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس" ضمن منافسات الجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، حيث تواجد الدولى المصرى أحمد حجازى مدافع فريق وست بروميتش فى مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء ولم يسجل ظهوره فى الجولة الافتتاحية.


وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول الذى انتهى بالتعادل السلبى وإن كان ليستر سيتى الأخطر على المرمى.


وفى الشوط الثانى سجل الوافد الجديد، البلجيكى كاستانيى هدف ليستر سيتى الأول فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، قبل أن يسجل النجم الإنجليزى جيمى فاردى الهدفين الثانى والثالث من ركلتى جزاء فى الدقيقتين 74 و84 من عمر اللقاء.


بتلك النتيجة يحقق ليستر سيتى أول 3 نقاط له هذا الموسم، ويحتل صدارة جدول البريميرليج مؤقتا بالمشاركة مع آرسنال الذى تغلب أمس على فولهام بثلاثية فى افتتاح الموسم.


وصعد وست بروميتش من دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" في نهاية الموسم المتوقف بسبب تداعيات فيروس كورونا "2019-2020"، بعدما احتل وصافة التشامبيونشيب ليعود الباجيز للبريميرليج من جديد بعد غياب عامين.
 
 

 
 يوفنتوس يكتسح نوفارا بخماسية نظيفة وديًا
تغلب فريق يوفنتوس الإيطالى على نوفارا ودياً بخماسية نظيفة، فى أول مباراة تحت قيادة أندريا بيرلو المدرب الجديد للسيدة العجوز، والذى تولى تدريب الفريق خلفاً لماوريسيو ساري التى تمت إقالته بعد الخروج من دوري أبطال اوروبا ضد أولمبيك ليون الموسم الماضى، وسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول فى الدقيقة 20 لينتهى الشوط الأول بتقدم اليوفى بهدف.


وفى الشوط الثانى سجل الويلزى آرون رامسى الهدف الثانى فى الدقيقة 55، وأضاف المهاجم الكرواتى ماركة بجاكا الهدف الثالث فى الدقيقة 65، قبل أن يضيف بورتانوفا الهدفين الرابع والخامس فى الدقيقتين 90 و92.


وينطلق الموسم الجديد من الدورى الإيطالى السبت المقبل، حيث يحمل اليوفى اللقب من الموسم الماضى.


ويستعد يوفنتوس لمواجهة سامبدوريا فى اللقاء الإفتتاحى بالدوري الإيطالى الموسم الجديد 19 سبتمبر المقبل.
سقوط  باريس سان جيرمان وطرد 5 لاعبين 
 
واصل باريس سان جيرمان سقوطه للمباراة الثانية على التوالي، بخسارته أمام أولمبيك مارسيليا، بنتيجة (1-0)، في كلاسيكو الدوري الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة.
سجل هدف المباراة الوحيد، فلوران توفان لاعب أولمبيك مارسيليا، في الدقيقة (31).
رفع مارسيليا رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين يحتل بهم المركز الخامس، بينما يقبع بي إس جي في المركز الثامن عشر بدون رصيد.
بدأ اللقاء بإثارة كبيرة، حيث تصدى ستيف مانداندا حارس مارسيليا لفرصة هدف مؤكد لماركو فيراتي، كما هدد نيمار المرمى برأسية فوق العارضة.
في المقابل، رد أولمبيك مارسيليا عن طريق فالنتين رونجيه، بتسديدة بعيدة أمسكها الحارس الإسباني سيرخيو ريكو على مرتين.
سيطر العملاق الباريسي دون فاعلية معتمدا على انطلاقات الظهيرين بيرنات يسارا وفلورينزي يمينا، لكن دون استغلال للكرات العرضية، بينما عاب نيمار ميله للاستعراض، وغابت خطورة دي ماريا وسارابيا.
ووسط السيطرة الباريسية، لعب باييه كرة عرضية قابلها توفان بيسراه في المرمى، مسجلا الهدف الأول.


مال لاعبو الفريقين للعنف البدني والتدخلات العنيف، مما دفع الحكم لإشهار الكارت الأصفر (11) مرة، بواقع (7) لمارسيليا و(4) لحامل اللقب.
بلغت الإثارة ذروتها في الشوط الثاني، حيث ألغت تقنية الفيديو هدفين بداعي التسلل، أولهما لآنخيل دي ماريا والآخر لمواطنه الأرجنتيني داريو بينيديتو بعد نزوله بديلا.


حاول توماس توخيل مدرب سان جيرمان تنشيط الصفوف حيث أشرك دراكسلر وباريديس مكان أندير هيريرا وفيراتي، بينما كاد نيمار أن يسجل هدف التعادل بعد تمريرة عرضية من سارابيا، إلا أن كرة النجم البرازيلي مرت بجوار القائم.
قاتل فريق مارسيليا للحفاظ على تفوقه، ومال مدربه للتأمين الدفاعي بإشراك كيفن ستروتمان ثم نيمانيا رادونيتش مكان ماكسيم لوبيز وباييه، بينما شارك فالير جيرمان مكان توفان الذي تراجعت لياقته البدنية.
في الدقائق الأخيرة، لجأ توخيل لتجديد الدماء في جبهتي الملعب حيث أشرك كورزاوا وداجبا مكان بيرنات وفلورينزي، إلا أن لاعبي مارسيليا استبسلوا ونجحوا في إسقاط الغريم التاريخي وتعميق جراحه بعد الخسارة في الجولة الأولى ضد لانس.
لم ينجح بطل فرنسا في استغلال 6 دقائق وقت بدل ضائع، بل توترت الأعصاب تماما، وخرجت الأمور عن السيطرة في مشادة بين لاعبي الفريقين، دفعت الحكم لطرد 5 لاعبين دفعة واحدة هم نيمار وكورزاوا وباريديس، إضافة إلى ثنائي مارسيليا أمافي وبينيديتو

اخبار الزمالك

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

نجم الزمالك مرعوب من باتشيكو .. والرحيل هو الحل

نجم الزمالك مرعوب من باتشيكو .. والرحيل هو الحل

هاني عصام   أتم مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.   وقاد باتشيكو أولى تدريباته مع الزمالك بالأمس وسافر الفريق إلى

صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

سارة عبد الباقي   انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا الخميس في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه مساء اليوم ببرج العرب تحت قيادة

مفاجأة الزمالك رفض التعاقد مع موسيماني بعد رحيل كارتيرون

مفاجأة الزمالك رفض التعاقد مع موسيماني بعد رحيل كارتيرون

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق ببيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب افريقي والمرشح بقوة لتولي المسئولية الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي.وأبلغ الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد