أخر الاخبار

 

اليوم .اخبار الزمالك يكشف بالأسماء مؤامرة على طلعت يوسف قبل لقاء الأهلي . . قمة الزمالك والأهلي في الكرة الطائرة ...و3 لقاءات بالدورى المصرى وتعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

14 سبتمبر 2020 الساعة 12:01 مساء
اليوم    .اخبار الزمالك يكشف بالأسماء مؤامرة على طلعت يوسف قبل لقاء الأهلي   .


يلتقى اليوم فريق الزمالك للكرة الطائرة  فى السادسة مساء اليوم الأثنين ، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى فى بنهائى الدورى الممتاز للموسم المحلى 2019 / 2020 فى ظل حسم الأهلى اللقب بالفوز على طلائع الجيش فى الجولة قبل الأخيرة بنتيجة 3 / 1 الجمعة الماضية وفوز الزمالك على الاتحاد السكندري  . 
 
 
فيما تشهد الجولة الأخيرة  لقاءات بخلاف لقاء الأهلى و الزمالك ، بين كلا من  طلائع الجيش مع طنطا و الطيران مع القناة و الشمس مع سبورتنج و بتروجت مع هليوبوليس و الإتحاد السكندرى مع سموحة .
تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأثنين  بالدوري المصرى والقنوات الناقلةالإثنين، 14 سبتمبر 

المصرى حيث تقام مباراة حرس الحدود والمصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب الإسكندرية ومباراة أسوان وطنطا على ستاد كلية الشرطة ومباراة الاتحاد السكندرى والاهلى على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.
موعد مباراة حرس الحدود والمصرى البورسعيدى
تقام مباراة حرس الحدود والمصرى البورسعيدى في الثالثة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الساحلى بعد الخسارة من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما حقق الفريق البورسعيدى فوزاً على بيراميدز بهدف دون رد نفس الجولة.


ويحتل حرس الحدود المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 11 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 21 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً ولايزال لديه مباراتين مؤجلتين مع الاسماعيلى والاتحاد السكندرى بخلاف مباراة اليوم.
 
موعد مباراة أسوان وطنطا
 
تقام مباراة اسوان وطنطا في تمام السادسة مساء اليوم الاثنين على ستاد كلية الشرطة بالجولة السابعة والعشرين للدوري ، في مواجهة مثيرة للفريقين ضمن صراعهم للنجاة من دوامة الهبوط ، يدخلها تماسيح النيل بعد الفوز على الإنتاج الحربى بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر أبناء السيد البدوى من مصر المقاصة بهدفين دون رد في نفس الجولة.


ويحتل أسوان المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً فيما يقبع طنطا في المركز الأخير 17 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 11 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 16 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً.
 
موعد مباراة الاتحاد السكندرى والاهلى
 
تقام مباراة الاتحاد السكندرى والاهلى في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، في مباراة يدخلها المارد الاحمر بعد فوز عريض على الإسماعيلي بثلاثية ويتبقي للقلعة الحمراء ثلاث نقاط فقط على حسم اللقب ، ويتصدر الاهلى جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة .


في الوقت نفسه فإن الاتحاد صاحب المركز الخامس يدخل المباراة بعد هزيمة من مصر المقاصة ثم تعادل مع نادي مصر، سيد البلد بقيادة المدير الفني صاحب الخبرات الكبيرة طلعت يوسف، يسعى لدخول المربع الذهبي، ودائمًا ما يقدم آداء أكثر من رائع خاصة أمام الأندية الكبيرة.
 
"اخبار الزمالك " يكشف..طلعت يوسف يفسد مؤامرة 6  لاعبين عليه قبل لقاء الأهلي
هانى عصام
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق باستبعاد أحد النجوم من قائمة الفريق قبل لقاء الأهلي المقرر له  اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد المصدر أن طلعت يوسف ، المدير الفني للفريق قام بطرد نور السيد لاعب الفريق من معسكر الاتحاد أمس الأحد بعد تناول وجبة الإفطار وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام.
وأشار المصدر إلى أن طلعت يوسف اكتشف مؤامرة عليه من هذا اللاعب بعدما علم بعقده جلسة مع 5  لاعبين بالفريق قبل المباراة ب24 ساعة للإطاحة بطلعت يوسف من تدريب الفريق.
وتضمنت الجلسة كل من خالد قمر ومحمود رزق وإسلام جمال ومحمود الزنفلي وأسامة العزب، .
وقرر طلعت يوسف استبعاد جميع اللاعبين من حساباته عقب مباراة الأهلي اليوم وعدم مشاركتهم لنهاية الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباريات الدوريتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليل 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد