أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. غضب من كارتيرون..مفاجأة صالح جمعة ..شرط رحيل البلدوزر .ازمة شيكابالا

14 سبتمبر 2020 الساعة 1:53 مساء
اخبار الزمالك  اليوم   .. غضب من كارتيرون..مفاجأة صالح جمعة ..شرط رحيل البلدوزر


هانى عصام 
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، عن غضب الإدارة البيضاء من الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بسبب تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.
 
وعلى الرغم من الانتصار في لقاء الإنتاج الحربي بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري لكن إدارة الزمالك غاضبة بسبب تراجع المستوى عما كان عليه الفريق من قبل.
وتتخوف إدارة الزمالك قبل لقاء الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا والتي تعتبر فاصلة ومحورية في مشوار الفريق.وكان الزمالك قد فاز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.
اقرأ المزيد من الاخبار  المتعلقة
 

كارتيرون : لاعبو الزمالك أبطال وفخور بهذ الثلاثى ..وهل المنافسين في البطولة الأفريقية خائفين؟


مصدر..صالح جمعة موقع للزمالك من 3 شهور
 
فجر مصدر مسئول داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بصالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وانضمامه إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل.
ذوأكد المصدر أن صالح جمعة موقع للزمالك منذ ما يقرب من 3 شهور بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل الخاصة بانضمامه إلى صفوف الزمالك.
 
وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك ، متحمسة وبشدة للتعاقد معه رغم أزماته الكبيرة وترى أنه مكسب كبير للزمالك على كافة المستويات.
 
ويستعد الزمالك لملاقاة أسوان يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.

كارتيرون يرهن رحيل مصطفى محمد بمهاجم بديل
طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، التعاقد مع مهاجم جديد سوبر لرحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال الموسم المقبل.
وتلقى مصطفى محمد بعض العروض في الفترة الأخيرة، ورحب كارتيرون برحيل اللاعب وخوضه تجربة الاحتراف الخارجية خلال الفترة المقبلة بشرط تواجد عرض مناسب.
 
ويرى كارتيرون أن مصطفى محمد أحد العناصر الأساسية والهامة داخل الزمالك، ورحيله سيكون مؤثر لذلك لابد من توافر عنصر سوبر ومميز.
وسجل مصطفى محمد، هدف فوز الزمالك في لقاء الإنتاج الحربي بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.

استمرار غياب شيكابالا أمام أسوان
يستمر غياب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن صفوف الأبيض في مباراة أسوان المقرر لها يوم الجمعة المقبل ببطولة الدوري.
ويعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الضامة ووضع الجهازالطبي برنامج خاص له لتجهيزه لمباراة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.
وكان شيكابالا قد تعرض للإيقاف لمدة 8 مباريات من قبل بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد