أخر الاخبار

 

الزمالك يتراجع عن هذا الطلب . إصابة ثنائي الأهلى بفيروس كورونا .. فوز تاريخي لاسوان ..المصري يتخطى الحدود فى الوقت القاتل ..إنبي يكشف مصير طولان والبلدوز ويرفض صالح جمعة

14 سبتمبر 2020 الساعة 6:33 مساء
الزمالك يتراجع  عن هذا الطلب . إصابة ثنائي الأهلى بفيروس كورونا   .. فوز تاريخ


مهاب ممدوح
خطف  فريق المصري البورسعيدي ، الفوز على نظيره حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، فى الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف فى   المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر للدوري الممتاز، والتي أقيمت على إستاد برج العرب في الإسكندرية.
 
الشوط الأول شهد ضغط مبكر من فريق حرس الحدود حتى استطاع أحمد شرويدة في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 26 من زمن المباراة.وعقب هدف التقدم، تراجع الفريق العسكري من أجل الحفاظ على هدف التقدم، ثم نجح محمود وادي من ضربة رأسية بعد ركلة ركنية في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 61 من زمن المباراة.
 
ثم في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع نجح النيجيري أوستين أوموتو من استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسددها في الزاوية اليسرى لأحمد السعدني حارس فريق الحرس معلناً عن هدف الفوز للفريق البورسعيدي.
 
وبهذا التعادل يرتفع رصيد فريق المصري البورسعيدي للنقطة الـ 28 ليرتقي للمركز الثاني عشر للدوري الممتاز، فيما يتجمد رصيد فريق حرس الحدود عند النقطة الـ 26 في المركز السادس عشر.
 
انبي يكشف مصير حلمى طولان ومهاجم الزمالك السابق ويتمسك بشريف 
أكد زكريا السيد رئيس نادي إنبي، أن الفريق في بداية الموسم لم يقدم المستوى المطلوب، ولكن النتائج تحسنت بعد ذلك مع حلمي طولان.
وقال زكريا السيد في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " بعد فترة التوقف، كان هناك تأثير كبير على اللاعبين، في ظل الإصابات وضغط المباريات، وهناك ظروف صعبة للغاية".
وأضاف:" كنا هدفنا استكمال الدوري، ولكن نتعرض لظروف صعبة في ظل ضغط المباريات، وهناك مباريات كان هناك خط الدفاع بالكامل يعاني من إصابات، وكان الله في عون الكابتن حلمي طولان".
وواصل:" أتمنى استمرار حلمي طولان مدربا مع الفريق لأطول فترة ممكنه، ووقع عقدا معنا لمدة موسمين بدءا من الموسم الحالي ومستمر معنا في الموسم القادم، ولا صحة لرحيله مطلقا، والشروط الجزائية لا نهتم بها، لأن الجميع يتعامل معه بشكل جيد".

وأكد زكريا السيد رئيس نادي إنبي، أن ملف شراء عقد أحمد علي مهاجم الفريق من بيراميدز لم يتم فتحه في الفترة الحالية.
وقال زكريا السيد في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" نركز حاليا في المباريات، ولا نفتح باب المفاوضات لضم أو رحيل أي لاعب، وبعد مباراتين أو ثلاثة لو استقرت الأمور سنقوم بفتح ملف الموسم الجديد".
وأضاف:" لم نحدد قيمة أسامة جلال، ولن نفعل ذلك إلا في حالة وصول عرض رسمي للتعاقد معه، فهو لاعب جيد ويصلح للاحتراف الخارجي، لكن لم يصلنا عروض لشراء عقده".
وواصل:" كريم فؤاد يلعب معنا على سبيل الإعارة وقدم مستوى جيد، ويلعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر، ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي، وقمنا بتجديد الإعارة للموسم القادم، للتأكيد على تمسكنا به وفرض الاستقرار الفني، والجهاز الفني طلب استمراره".
وتابع:" لم يصلنا أي شئ بشأن كريم فؤاد، لم نكن في طرف مطلقا في أي مفاوضات رسمية".
ويكشف زكريا السيد رئيس نادي إنبي، أنه لم يطلب شراء صالح جمعة من النادي الاهلي مطلقا، مشيرا إلى أنه تحدث مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، من أجل الإبقاء على محمد شريف لموسم آخر في صفوف الفريق البترولي.
وقال زكريا السيد في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:":"فكرة الاستعانة بأي لاعب تخضع لرؤية الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان، ولم يحدث مطلقا تواصل مع الأهلي لضم صالح جمعة".
وحول موقف محمد شريف، قال:" قدم موسم جيد وسجل 10 أهداف، ولدينا رغبة أكيدة في استمراره الموسم المقبل، وطلبت من الكابتن محمود الخطيب خلال أحد الجلسات معه استمرار شريف".
وتابع:" الخطيب أبدى موافقة مبدئية على بقاء اللاعب في إنبي، حال عدم عودته لصفوف الأهلي، وأكد أن رينيه فايلر هو صاحب القرار في هذا الملف".
الزمالك يتراجع عن طلب تأجيل لقاء حرس الحدود 
سارة عبد الباقى 
 
تراجع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن موقفه الرافض لفكرة عدم خوض مباراة حرس الحدود في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري، والمقرر لها يوم 12 أكتوبر المقبل، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، حيث تقام مباراة الذهاب بالمغرب يوم 18 أكتوبر والعودة بالقاهرة يوم 24 من نفس الشهر.
 
وأكد مصدر بمجلس إدارة القلعة البيضاء أن رئيس النادي تراجع عن موقفه الرافض لفكرة خوض مباراة الحرس، وأضاف المصدر أن الزمالك سيتوجه للمغرب بعد مباراته أمام الفريق العسكري للانتظام في معسكر مغلق لمدة 5 أيام استعدادا لموقعة الذهاب أمام الرجاء.
 
وأوضح المصدر أن مرتضى منصور تراجع عن فكرة عدم خوض لقاء الحدود بعدما أكد له الجهاز الفني أن الفترة كافية بين مباراتي الحرس والرجاء كي يستعد الفريق للبطولة الأفريقية بشكل جيد
 
فوز تاريخي لاسوان على طنطا 
 
فاز فريق أسوان على نظيره طنطا برباعية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الـ 27 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61.
سجل إبراهيم جلال هدفين لأسوان في الدقيقتين 33 و37، وحصل حسام غالي ومحمد الشاذلي لاعبا طنطا على إنذار أصفر لكل منهما، وفي الشوط الثاني سجل محمد إسماعيل الهدف الثالث لأسوان في الدقيقة 57، واختتم مصطفى البدري مهرجان الأهداف في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة يصل أسوان للنقطة، 31 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 17 محتلا المركز الأخير.
 
إصابة ثنائي الأهلى بفيروس كورونا 
 
في مفاجأة جديدة داخل  النادي الأهلي تعرض بعض اللاعبين في فريق الكرة  للإصابة بفيروس كورونا  المستجد .
وكشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة    أن ثنائي الأهلى، علي لطفي وياسر ابراهيم اصيبا بفيروس كورونا ، وهو الأمر  الذي  جعل  فايلر يستبعدهما من قائمة  لقاء الإتحاد السكندري

وكان فريق الأهلي خاض لقاء الإتحاد  بتشكيل الأهلي كلا من :- 
حراسة المرمى : محمد الشناوي
خط الدفاع : محمد هاني - رامي ربيعة - أيمن أشرف - علي معلول
خط الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج  - جونيور أجاي - أحمد الشيخ
خط الهجوم : أليو بادجي - مروان محسن.
البدلاء :-  مصطفى شوبير - محمود كهربا - وليد سليمان - عمروة السولية - محمد مجدي "أفشة" - محمود وحيد - أحمد فتحي - جيرالدو - عربي بدر.  

اخبار الزمالك

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد