أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الثلاثاء | زواج احمد حلمي .. صدمة هدير الهادي .. إغلاق المقاهي .. أسوان .. احمد سعد .. سعر الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. إصابات كورونا

15 سبتمبر 2020 الساعة 12:55 مساء
ترند مصر اليوم الثلاثاء | زواج احمد حلمي .. صدمة  هدير الهادي .. إغلاق المقاهي .


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
احمد حلمي
قال الفنان أحمد حلمي إن قصة زواجه من الفنانة منى زكي، كانت في فترة فيلم «أفريكانو»، مضيفا: «قبل سفرها إلى جنوب أفريقيا صرحت لها بحبي لنبدأ قصة حبنا».


وأوضح حلمي، خلال برنامج «صاحبة السعادة»على شاشة «دي إم سي» وتقدمه الفنانة إسعاد يونس: «كنت معجب بمنى كفنانة، ومرة كنت قاعد على القهوة مع واحد صاحبي، قالي هتتجوز منى زكي، وأنا قلت بيخرف وقالي إنه حاسس بكده.. وقتها كان شعوري ناحيتها لا يتعدى الإعجاب بها كفنانة، وكنت بعمل برنامج لعب عيال، وجاتلي مكالمة من المنتج محمد فوزي ورحت مكتبة ولقيت منى زكي هناك، وقالولي هنكلمك وقلت الموضوع اتقفل وكلموني تاني بعد كام يوم".


وأضاف: «صداقتي بزوجتي كانت بعد فقدانها هاتفها المحمول وذهابه للمكان الذي فقدت به الهاتف وعثوره عليه"، مشيرا إلى أن تأجيله لكشف حبه لها خوفا من فقدانه لصداقتها وبسبب ظروفه المادية خلال هذه الفترة.


وتابع حلمي: «قلت هقولها بحبك قبل ما تسافر لتصوير أفريكانو، وإحنا راكبين مركب في النيل مع مجموعة من أصحابنا، وأمام قصر المانسترلي، وعلى حافة المركب قولت لها بحبك، فضحكت وجريت، وراحت لأصحابها في آخر المركب، وبعتلها ورد من مصر إلى جنوب أفريقيا، وكلمتها بعد كده وشكرتني وقالتلي أنا كمان بحبك ومن هنا بدأنا القصة».
 
 
هدير الهادي

قررت النيابة العامة، مساء الإثنين، إحالة هدير الهادي «فتاة التيك توك»، إلى المحاكمة الجنائية في التهم المنسوبة عليها بالاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام، وتحتوي على مواد إباحية، وذلك بعد التحقيقات التي جرت معها خلال الفترة الماضية.


كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على هدير الهادي، 23 عاماً، منذ نحو شهرين في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، استأجرتها قبل شهر من القبض عليها، ووجهت لها النيابة تهمة صناعة فيديوهات مخلة على تطبيق التيك توك، تحرض على الفسق والفجور وممارسة أعمال منافية للآداب العامة وتسئ لقيم الأسرة المصرية، والأعراف والقوانين.


وقال المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة «خليها تنظف» ومقدم البلاغ ضد المتهمة، إن قرار النيابة صدر بعد التحقيق معها وحبسها على ذمة القضية.



 
اغلاق المقاهي

نفى المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، ما أُثير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول إغلاق المقاهي والكافيهات كواحد من الإجراءات الاحترازية الوقائية، وقال إنها شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، ولم تُطرح من الأساس.


وتابع «سعد»: في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج «من مصر» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، أنه لم يتم طرح القرار من الأساس في مجلس الوزراء، وهي شائعة ليس لها صحة نهائيا.


وأضاف: «أي مواطن يمكنه التأكد من ذلك من خلال النزول في المواعيد المعلنة للمقاهي، وسيجد أنها مفتوحة وتعمل بشكل طبيعي، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية».


كان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تغريدات تفيد بأن مجلس الوزراء قد أعلن غلق المقاهي والكافيهات خلال الفترة المقبلة كواحد من إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وتم نفي اغلاق المقاهي من المتحدث باسم مجلس الوزراء.
 
 
 
اسوان
 قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إنه سيتم إقامة توأمة بين مدينة أسوان وإحدى المدن الكورية السياحية والتاريخية مع فتح المجال أمام الشركات للاستثمار.
فى صناعات الفوسفات ومستحضرات التجميل والأدوية، بجانب تنظيم يوم للثقافة ومعرض للمنتجات البيئية والتراثية ، علاوة على إنشاء مدارس تطبيقية للصناعات وصيانة السيارات وتكنولوجيا الإلكترونيات.


كانت هذه من أبرز محاور لقاء اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بسفير جمهورية كوريا الجنوبية الصديقة هونج جين ووك، وذلك بحضور الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ ، حيث تم تناول العديد من مجالات التعاون المشترك لجذب الإستثمارات الكورية فى أسوان وخاصة مع توافر الثروات التعدينية والمحجرية ، بالإضافة إلى كونها عاصمة للشباب والثقافة والإقتصاد بالقارة السمراء والباب الملكى على الأسواق الإفريقية من خلال شبكة الطرق والموانئ البرية والنهرية.
 
 
 
احمد سعد
 قال الإعلامى عمرو أديب إن المطرب أحمد سعد يستحق مكانة أكبر وسط النجوم، ليرد سعد بأنه لم يخلص بالشكل الكافى كى يصل لمكانة أكبر.

 

وأكد أحمد سعد خلال حلوله ضيفًا على الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "الحكاية" أنه ينوى أن يكون أكثر تركيزا فى الفترة المقبلة، بعد تحقيقه النجاح بأغانى مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، شهر رمضان الماضي، قائلا إنه حقق خلال 6 أشهر ما لم يحققه خلال 6 سنوات.


 
 
سعر الذهب اليوم
 عيار 18 : 734 جنيها
 
عيار 21 : 857 جنيها.
 
عيار 24 : 979 جنيه.
 
الجنيه الذهب : 6856 جنيها.
 
السعر العالمي : 1964 دولار.
 
 
سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري

سجل أعلى سعر للشراء الدولار الأمريكي 15.73 جنيه للشراء، و15.83 جنيه للبيع في كل من الأهلي الكويتي، وقناة السويس، وعودة.

وسجلت العملة الأمريكية 15.72 جنيه للشراء، و15.82 جنيه للبيع، في 11 بنكًا خلال تعاملات الايوم هي بنك مصر، وكريدي أجريكول، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، والمصري الخليجي، والأهلي المصري، وبنك المشرق، والبنك المصري لتنمية الصادرات، وبنك التنمية الصناعية، والإمارات دبي الوطني، وأبو ظبي الأول، بنك HSBC.


فيما جاءت أقل مستويات للعملة الأمريكية في المصرف العربي الدولي والبنك التجاري الدولي ومصر إيران، والبنك العربي الأفريقي الدولي مسجلًأ 15.70 جنيه للشراء، 15.80 جنيه للبيع.
 
 
اصابات كورونا
اصابات
    101,177
تعافي
    84,969
وفيات
    5,661




اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد