أخر الاخبار

 

الزمالك يتهم كارتيرون بالخيانة . ميدو يؤكد فى طريقه إلى التعاون .. تاكيس جونياس يقترب . . ..تعليق الوداد المغربي

15 سبتمبر 2020 الساعة 11:29 مساء
الزمالك يتهم كارتيرون  بالخيانة   . ميدو يؤكد فى طريقه إلى التعاون   .. تاكيس ج


سارة عبد الباقى 

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ،  عن الاستقرار على  جهاز فني من أبناء الزمالك ، لتولي تدريب الفريق بشكل مؤقت مؤكدا أنه لم يجهز أى بديل لخلافة كارتيرون خاصة وأنه فوجئ بطلبه للرحيل.
 
ونفي أمير مرتضى منصور ، ما يتردد بأن كارتيرون،  لم يطلب الرحيل بعد الانباء التى ترددت عن تعاقد الزمالك ،  مع صالح جمعة لاعب الأهلي وأضاف قائلا :" هذا الكلام لم يحدث نهائيا وأن الزمالك لم يتفاوض مع صالح جمعة.
يذكر أن كارتيرون أخطر ، إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في  تدريب الزمالك .
  وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.
وقام باتريس  كارتيرون ، بإبلاغ إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار  الرحيل وفسخ العقد  .
 
 
 
ميدو: كارتيرون درس الرحيل عن الزمالك منذ أسبوعين.. ومرتضى لم يظلمه
ميدو: كارتيرون سيقود التعاون السعودي 
أكد أحمد حسام ميدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك والذي قرر الرحيل عن الأبيض اليوم كان يدرس طريقة الرحيل عن الفريق منذ أكثر من أسبوعين.
وأشار ميدو إلى أن كارتيرون سوف يقود فريق التعاون السعودي خلال الفترة المقبلة. 
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "كارتيرون درس الرحيل عن الزمالك منذ أكثر من أسبوعين ووصلت إليه عروض مغرية من بعض الوكلاء حوله وكانت أزمته في كونه لم يمتلك أموال الشرط الجزائي كاش قبل أن ينجح في حل هذا الأمر".
وأضاف: "كارتيرون لم يُظلم في الزمالك ولا صحة لوجود مشادة بين المدرب ومرتضى منصور رئيس النادي الذي لم يظلمه وكان يتعامل معه بشكل مثالي".
وختم حديثه قائلا:" علمت أن كارتيرون هو المدرب القادم لفريق التعاون السعودي".
 
 
أرقام كارتيرون مع الزمالك 
مهاب ممدوح 
رحل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب فريق الكرة بنادي الزمالك، وذلك بعدما تلقى بعض العروض المالية المغرية.وفوجئ مسؤولو نادي الزمالك برغبة كارتيرون في الرحيل ودفعه للشرط الجزائي وعدم الاستمرار إلى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.
كارتيرون رفقة الزمالك خاض 32 لقاء، فاز في 18 وتعادل 10 وخسر 4، وتُوج مع الفريق بلقبي السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح وكذلك السوبر الإفريقي بعدما فاز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.كما نجح كارتيرون في قيادة الزمالك للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المنتظر أن يواجه نظيره الرجاء المغربي في شهر أكتوبر المقبل.وفي بطولة الدوري هذا الموسم،.
قاد كارتيرون الزمالك في 27 لقاء، فاز في 16 وتعادل 7 وخسر 4 مسجلا 37 ومستقبلا 20 هدفا ويتواجد معه الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
الوداد يكشف حقيقة التعاقد مع كارتيرون 
هانى عصام
كشف سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، ما تردد بشأن تعاقد النادي المغربي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.
وكان كارتيرون  ،  قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل بعد اعتذاره عن استكمال مشواره داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وأكد الناصيري في تصريحات لصحيفة "هسبورت" المغربية، أن ما يتردد غير صحيح على الإطلاق مضيفا أن إدارة النادي كانت قد كلفت الإسباني ميجيل أنخل جاموندي لقيادة الفريق خلفا لخوان كارلوس جاريدو.
وكان الوداد قد أقال جاريدو منذ أيام بسبب سوء نتائج الفريق في ولايته.
تاكيس جونياس يقترب من الزمالك 
 
 
أكد أحمد حسام ميدو أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة هو المرشح الأقوى لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون في الزمالك.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "تاكيس جونياس هو أقوى المرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالك".
أضاف: "مسؤولو الزمالك يرون أن تاكيس يمتلك أسلوب لعب مناسب لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك".
وختم حديثه قائلا: "على جماهير الزمالك ألا تقلق الزمالك كيان كبير وسيظل كذلك وأبنائه على أتم الاستعداد لسد أي فراغات".

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد