أخر الاخبار

 

الزمالك يتهم كارتيرون بالخيانة . ميدو يؤكد فى طريقه إلى التعاون .. تاكيس جونياس يقترب . . ..تعليق الوداد المغربي

15 سبتمبر 2020 الساعة 11:29 مساء
الزمالك يتهم كارتيرون  بالخيانة   . ميدو يؤكد فى طريقه إلى التعاون   .. تاكيس جونياس يقترب . . ..تعليق الوداد المغربي


سارة عبد الباقى 

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك ،  عن الاستقرار على  جهاز فني من أبناء الزمالك ، لتولي تدريب الفريق بشكل مؤقت مؤكدا أنه لم يجهز أى بديل لخلافة كارتيرون خاصة وأنه فوجئ بطلبه للرحيل.
 
ونفي أمير مرتضى منصور ، ما يتردد بأن كارتيرون،  لم يطلب الرحيل بعد الانباء التى ترددت عن تعاقد الزمالك ،  مع صالح جمعة لاعب الأهلي وأضاف قائلا :" هذا الكلام لم يحدث نهائيا وأن الزمالك لم يتفاوض مع صالح جمعة.
يذكر أن كارتيرون أخطر ، إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في  تدريب الزمالك .
  وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.
وقام باتريس  كارتيرون ، بإبلاغ إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار  الرحيل وفسخ العقد  .
 
 
 
ميدو: كارتيرون درس الرحيل عن الزمالك منذ أسبوعين.. ومرتضى لم يظلمه
ميدو: كارتيرون سيقود التعاون السعودي 
أكد أحمد حسام ميدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك والذي قرر الرحيل عن الأبيض اليوم كان يدرس طريقة الرحيل عن الفريق منذ أكثر من أسبوعين.
وأشار ميدو إلى أن كارتيرون سوف يقود فريق التعاون السعودي خلال الفترة المقبلة. 
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "كارتيرون درس الرحيل عن الزمالك منذ أكثر من أسبوعين ووصلت إليه عروض مغرية من بعض الوكلاء حوله وكانت أزمته في كونه لم يمتلك أموال الشرط الجزائي كاش قبل أن ينجح في حل هذا الأمر".
وأضاف: "كارتيرون لم يُظلم في الزمالك ولا صحة لوجود مشادة بين المدرب ومرتضى منصور رئيس النادي الذي لم يظلمه وكان يتعامل معه بشكل مثالي".
وختم حديثه قائلا:" علمت أن كارتيرون هو المدرب القادم لفريق التعاون السعودي".
 
 
أرقام كارتيرون مع الزمالك 
مهاب ممدوح 
رحل الفرنسي باتريس كارتيرون عن تدريب فريق الكرة بنادي الزمالك، وذلك بعدما تلقى بعض العروض المالية المغرية.وفوجئ مسؤولو نادي الزمالك برغبة كارتيرون في الرحيل ودفعه للشرط الجزائي وعدم الاستمرار إلى نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا.
كارتيرون رفقة الزمالك خاض 32 لقاء، فاز في 18 وتعادل 10 وخسر 4، وتُوج مع الفريق بلقبي السوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح وكذلك السوبر الإفريقي بعدما فاز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.كما نجح كارتيرون في قيادة الزمالك للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المنتظر أن يواجه نظيره الرجاء المغربي في شهر أكتوبر المقبل.وفي بطولة الدوري هذا الموسم،.
قاد كارتيرون الزمالك في 27 لقاء، فاز في 16 وتعادل 7 وخسر 4 مسجلا 37 ومستقبلا 20 هدفا ويتواجد معه الفريق في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
الوداد يكشف حقيقة التعاقد مع كارتيرون 
هانى عصام
كشف سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، ما تردد بشأن تعاقد النادي المغربي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.
وكان كارتيرون  ،  قد فجّر مفاجأة من العيار الثقيل بعد اعتذاره عن استكمال مشواره داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وأكد الناصيري في تصريحات لصحيفة "هسبورت" المغربية، أن ما يتردد غير صحيح على الإطلاق مضيفا أن إدارة النادي كانت قد كلفت الإسباني ميجيل أنخل جاموندي لقيادة الفريق خلفا لخوان كارلوس جاريدو.
وكان الوداد قد أقال جاريدو منذ أيام بسبب سوء نتائج الفريق في ولايته.
تاكيس جونياس يقترب من الزمالك 
 
 
أكد أحمد حسام ميدو أن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق وادي دجلة هو المرشح الأقوى لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون في الزمالك.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "تاكيس جونياس هو أقوى المرشحين لخلافة كارتيرون في الزمالك".
أضاف: "مسؤولو الزمالك يرون أن تاكيس يمتلك أسلوب لعب مناسب لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك".
وختم حديثه قائلا: "على جماهير الزمالك ألا تقلق الزمالك كيان كبير وسيظل كذلك وأبنائه على أتم الاستعداد لسد أي فراغات".

اخبار الزمالك

شاهد ...ريال مدريد يعود امام فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام .  . صدمة يوفنتوس

شاهد ...ريال مدريد يعود امام فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام . . صدمة يوفنتوس

  ريال مدريد يفلت من فخ فالنسيا في الدوري الإسباني  حول فريق ريال مدريد، تأخره بهدف أمام مضيفه فالنسيا لفوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما  اليوم الأحد، على ملعب "ميستايا" في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.انتهى الشوط الأول

بالصور .. نجاح ساحق لحملة الـ 100 جنيه لدعم الزمالك  واستمرار اختفاء النجوم والرموز والجماهير تقول رجال الأعمال" ايديهم في الجبس"

بالصور .. نجاح ساحق لحملة الـ 100 جنيه لدعم الزمالك واستمرار اختفاء النجوم والرموز والجماهير تقول رجال الأعمال" ايديهم في الجبس"

هاني عصام   قدمت جماهير نادي الزمالك نموذج رائع للوفاء والإخلاص بعد الحملة التي ظهرت في الساعات الماضية بالتبرع للنادي للخروج من الأزمة المالية التي يعيشها النادي، وبمجرد خروج حسين لبيب رئيس الزمالك بتصريحاته مع أحمد حسام ميدو "لو في مليون زملكاوي وكل واحد اتبرع بـ100

طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي .. صفقتين جديدتين في الاتحاد السكندري .. فاركو يتعاقد مع 14 صفقة .. سموحة في ورطة قبل مواجهة بيراميدز .. المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

طلعت يوسف يطرد صفقات إيهاب جلال من الإسماعيلي .. صفقتين جديدتين في الاتحاد السكندري .. فاركو يتعاقد مع 14 صفقة .. سموحة في ورطة قبل مواجهة بيراميدز .. المصري يواجه سلطات الموارد الأوغندي في الكونفدرالية

مهاب ممدوح أعلن نادي فاركو ضم عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش والأهلي السابق لمدة ثلاثة مواسم.وبات عمرو جمال الصفقة رقم 14 لنادي فاركو الذي يقوده مجدي عبد العاطي.وكان فاركو تعاقد مع كل من: الجزائري رزقي حمرون من شبيبة القبائل، محمد فؤاد من العين السعودي،

نكشف حقيقة استبعاد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا .. وشيكابالا يحاول إعادة الذئب

نكشف حقيقة استبعاد الزمالك من دوري أبطال إفريقيا .. وشيكابالا يحاول إعادة الذئب

هاني عصام   كشف نصر عزام المستشار القانوني للزمالك في شئون الفيفا حقيقة ما تردد بشأن استبعاد الفريق من المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا في النسخة المقبلة.   وكان الزمالك قد تعرض لعقوبة الإيقاف من جانب الفيفا بعدم القيد لمدة فترتين بسبب قضية حسام أشرف لاعب

زمالكاوى واهلاوى فى لجنة الأندية .. كارلوس كيروش يستعين بالحرس القديم من المحترفين قبل مواجهة ليبيا

زمالكاوى واهلاوى فى لجنة الأندية .. كارلوس كيروش يستعين بالحرس القديم من المحترفين قبل مواجهة ليبيا

هاني عصام أسفر اجتماع ممثلي الأندية المشاركة في القسم الأول للدوري العام عن تزكية المرشحين الخمسة لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة الأندية بعد اعتذار عضوين عن عدم الترشح، والأعضاء الذين تم تزكيتهم هم: عامر حسين بركات، شريف صالح محمد ، خالد أحمد رفعت ، أحمد إحسان دياب،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

فاروق جعفر: لا يوجد رمز زملكاوي قادر على رئاسة النادي  ..ويتحدث عن صفقة السعيد
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسام اشرف يخرج عن صمته وجعفر يحسم ملف رحيل عبد الغنى وشوبير يكشف سر ازمة مدافع الزمالك وشروط كارتيرون للبقاء والتحرك فى قضية شيكابالا
حسين لبيب يكشف المتورطين فى ازمة الزمالك والحديث عن دعم تركي ال الشيخ ..بشرة خير من عمرو ادهم عن ازمة قيد الصفقات الجديدة
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين في الزمالك .. الزمالك مهدد بإيقاف القيد  .. بديل أسامة نبيه
المزيد