أخر الاخبار

 

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع كارتيرون ..تشكيل لجنة ثلاثية للتعاقد مع بديل المدرب الراحل .تعليق تاكيس جونياس على خلافة كارتيرون

16 سبتمبر 2020 الساعة 12:33 صباحا
تفاصيل جلسة مرتضى منصور  مع كارتيرون ..تشكيل لجنة ثلاثية للتعاقد مع بديل المدرب الراحل   .تعليق تاكيس جونياس على خلافة كارتيرون


هانى عصام وسارة عبد الباقى 
 
عرض مجلس إدارة الزمالك فيديو مصور لجلسة مجلس الإدارة مع الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني للفريق لمناقشة المدرب في طلبه للرحيل وفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.
وقال مرتضى منصور  لكارتيرون :" الزمالك والأهلي يختلفان عن دجلة ويجب أن تدرك أن هناك جماهير بالملايين للزمالك وهي التي حملتك على الاعناق بعد الفوز التمست لك الأعذار في بعض المباريات بعد التعادل والهزيمة وليس من المنطقي أن تخبرهم برحيلك".
وأضاف رئيس الزمالك  :" نحن بشر وإذا كان لديك عرض أعلى من الزمالك ،  فشوف مصلحتك فين أنت لا مصري ولا زملكاوي أنت راجل فرنساوي ومحترف ، والمدرب المحترف يبحث عن مصلحته والأهم من مصلحته هي سمعته".
وقال مرتضى منصور :" أنت كنت تسعى لتجديد عقدك مع الزمالك وأنا رحبت بذلك ونفذت جميع طلباتك في العقد بحب واقتناع رغم توقف الدوري وقتها بسبب كورونا لكنني جددت عقدك بسبب ثقتي فيك، ولكني يحزني حاليا أن تسيئ لسمعتك بسبب أي عقد تلقيته، وإذا كان لديك عرض من أي مكان بمقابل أعلي سأقوم بتغيير عقدك، كما أن قائد المركب يهرب منها وهي تغرق وانت ناجح مع الزمالك ومركبك سليم ، فلماذا تهرب في هذا التوقيت وأنت مقبل على مباراتين في نصف نهائي دوري الأبطال".وأضاف منصور :" إذا كنت وقعت على عقود لفريق جديد استأذن من مسؤولية بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا وأرحل بعدها حتى بدون شرط جزائي، ونكتب عقد بهذا الأمر وترحل بطريقة محترمة حفاظا على سمعتك وتحصل على مكافآتك في حالة الفوز بالبطولة".وقال مرتضى :" أنت دخلت سباق قضيت منه 90% ويتبقى فقط 10% وإذا كنت تريد مني أن استأذن من مسؤولي النادي الذي اتفقت معه للاستمرار مع الزمالك لمدة شهر بسبب بطولة أفريقيا أخطرني، نحن نحترمك وأنت لم تفتعل معنا مشاكل على الإطلاق".وقال رئيس الزمالك :" لا أحب أن يقال عنك أن كارتيرون هرب وترك المركب، ونحن نتمسك بك لأننا نثق في قدراتك، وإذا لم تحدث جائحة كورونا فالجميع سيعلم موعد نهاية العقد".
تشكيل لجنة ثلاثية بالزمالك للتعاقد مع بديل كارتيرون 
 
مهاب ممدوح
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة ثلاثية تضم كل من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوي مجلس إدارة النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة لإيجاد مدير فني أجنبي جديد يتولى قيادة الفريق في الفترة المقبلة بعد رحيل الفرنسي كارتيرون.
وكان مجلس الإدارة استقر على تولي طارق يحيى مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت في الفترة الحالية.وكان كارتيرون أخطر ، إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في  تدريب الفريق  وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.
وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار   الرحيل وفسخ العقد.
تاكيس جونياس: شرف لي تدريب الزمالك ولكن ليس لدي مفاوضات رسمية 
كشف اليوناني تاكيس جونياس مدرب دجلة السابق عن حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتولي تدريب الفريق الأبيض خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون. 
وقال تاكيس جونياس في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "أتواجد حاليا في اليونان ولكني أريد العودة إلى مصر في أقرب وقت ممكن، هناك تواصل معي من الزمالك ولكن لا يوجد مفاوضات بشكل رسمي حتى الآن". 
أضاف:"بالتأكيد هناك لاعبين في الزمالك قادرة على مساعدتي على تطبيق فلسفتي وأسلوبي منذ الأول" 

وختم حديثه قائلا:"شرف لي تدريب الزمالك فهو من أكبر أندية مصر وإفريقيا ولكن ليس لدي أي شئ رسمي حتى الآن". 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون رحل عن تدريب الزمالك بسبب رغبته في تولي المهمة الفنية لفريق التعاون السعودي بعد العرض المغري الذي قُدم له.
ميدو: تاكيس جونياس قادر على النجاح مع الزمالك
أكد أحمد حسام ميدو أن اليوناني تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق قادر على النجاح مع الزمالك حال توليه المهمة الفنية للفريق الأول.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "تاكيس مدرب قادر على فرض سيطرتهُ على غرفة ملابس الزمالك وقادر على السيطرة على اللاعبين".
وأضاف: "تاكيس بالطبع قادر على تطبيق أسلوب لعبهُ بالشكل الأمثل مع سكواد قوي مثل الذي يتواجد في الزمالك حاليا".
وختم حديثه قائلا: "الزمالك رحل عنه الكثير وأسماء لامعة ولم ولن يتأثر.. كارتيرون مدرب رائع ولكن الزمالك يظل كبيرا".

اخبار الزمالك

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

نجم الزمالك مرعوب من باتشيكو .. والرحيل هو الحل

نجم الزمالك مرعوب من باتشيكو .. والرحيل هو الحل

هاني عصام   أتم مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.   وقاد باتشيكو أولى تدريباته مع الزمالك بالأمس وسافر الفريق إلى

صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

سارة عبد الباقي   انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا الخميس في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه مساء اليوم ببرج العرب تحت قيادة

مفاجأة الزمالك رفض التعاقد مع موسيماني بعد رحيل كارتيرون

مفاجأة الزمالك رفض التعاقد مع موسيماني بعد رحيل كارتيرون

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق ببيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب افريقي والمرشح بقوة لتولي المسئولية الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي.وأبلغ الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد