أخر الاخبار

 

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع كارتيرون ..تشكيل لجنة ثلاثية للتعاقد مع بديل المدرب الراحل .تعليق تاكيس جونياس على خلافة كارتيرون

16 سبتمبر 2020 الساعة 12:33 صباحا
تفاصيل جلسة مرتضى منصور  مع كارتيرون ..تشكيل لجنة ثلاثية للتعاقد مع بديل المدرب الراحل   .تعليق تاكيس جونياس على خلافة كارتيرون


هانى عصام وسارة عبد الباقى 
 
عرض مجلس إدارة الزمالك فيديو مصور لجلسة مجلس الإدارة مع الفرنسي باتريس كارتيرون ،  المدير الفني للفريق لمناقشة المدرب في طلبه للرحيل وفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء.
وقال مرتضى منصور  لكارتيرون :" الزمالك والأهلي يختلفان عن دجلة ويجب أن تدرك أن هناك جماهير بالملايين للزمالك وهي التي حملتك على الاعناق بعد الفوز التمست لك الأعذار في بعض المباريات بعد التعادل والهزيمة وليس من المنطقي أن تخبرهم برحيلك".
وأضاف رئيس الزمالك  :" نحن بشر وإذا كان لديك عرض أعلى من الزمالك ،  فشوف مصلحتك فين أنت لا مصري ولا زملكاوي أنت راجل فرنساوي ومحترف ، والمدرب المحترف يبحث عن مصلحته والأهم من مصلحته هي سمعته".
وقال مرتضى منصور :" أنت كنت تسعى لتجديد عقدك مع الزمالك وأنا رحبت بذلك ونفذت جميع طلباتك في العقد بحب واقتناع رغم توقف الدوري وقتها بسبب كورونا لكنني جددت عقدك بسبب ثقتي فيك، ولكني يحزني حاليا أن تسيئ لسمعتك بسبب أي عقد تلقيته، وإذا كان لديك عرض من أي مكان بمقابل أعلي سأقوم بتغيير عقدك، كما أن قائد المركب يهرب منها وهي تغرق وانت ناجح مع الزمالك ومركبك سليم ، فلماذا تهرب في هذا التوقيت وأنت مقبل على مباراتين في نصف نهائي دوري الأبطال".وأضاف منصور :" إذا كنت وقعت على عقود لفريق جديد استأذن من مسؤولية بالاستمرار مع الفريق حتى نهاية دوري أبطال أفريقيا وأرحل بعدها حتى بدون شرط جزائي، ونكتب عقد بهذا الأمر وترحل بطريقة محترمة حفاظا على سمعتك وتحصل على مكافآتك في حالة الفوز بالبطولة".وقال مرتضى :" أنت دخلت سباق قضيت منه 90% ويتبقى فقط 10% وإذا كنت تريد مني أن استأذن من مسؤولي النادي الذي اتفقت معه للاستمرار مع الزمالك لمدة شهر بسبب بطولة أفريقيا أخطرني، نحن نحترمك وأنت لم تفتعل معنا مشاكل على الإطلاق".وقال رئيس الزمالك :" لا أحب أن يقال عنك أن كارتيرون هرب وترك المركب، ونحن نتمسك بك لأننا نثق في قدراتك، وإذا لم تحدث جائحة كورونا فالجميع سيعلم موعد نهاية العقد".
تشكيل لجنة ثلاثية بالزمالك للتعاقد مع بديل كارتيرون 
 
مهاب ممدوح
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة ثلاثية تضم كل من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى عضوي مجلس إدارة النادي وأمير مرتضى المشرف على الكرة لإيجاد مدير فني أجنبي جديد يتولى قيادة الفريق في الفترة المقبلة بعد رحيل الفرنسي كارتيرون.
وكان مجلس الإدارة استقر على تولي طارق يحيى مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت في الفترة الحالية.وكان كارتيرون أخطر ، إدارة القلعة البيضاء باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في  تدريب الفريق  وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء واعتذر خلالها عن الاستمرار مع تدريب الزمالك بشكل رسمي.
وأبلغ كارتيرون إدارة الزمالك بدفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس الزمالك إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده لكن كارتيرون تمسك بقرار   الرحيل وفسخ العقد.
تاكيس جونياس: شرف لي تدريب الزمالك ولكن ليس لدي مفاوضات رسمية 
كشف اليوناني تاكيس جونياس مدرب دجلة السابق عن حقيقة مفاوضات الزمالك معه لتولي تدريب الفريق الأبيض خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون. 
وقال تاكيس جونياس في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "أتواجد حاليا في اليونان ولكني أريد العودة إلى مصر في أقرب وقت ممكن، هناك تواصل معي من الزمالك ولكن لا يوجد مفاوضات بشكل رسمي حتى الآن". 
أضاف:"بالتأكيد هناك لاعبين في الزمالك قادرة على مساعدتي على تطبيق فلسفتي وأسلوبي منذ الأول" 

وختم حديثه قائلا:"شرف لي تدريب الزمالك فهو من أكبر أندية مصر وإفريقيا ولكن ليس لدي أي شئ رسمي حتى الآن". 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون رحل عن تدريب الزمالك بسبب رغبته في تولي المهمة الفنية لفريق التعاون السعودي بعد العرض المغري الذي قُدم له.
ميدو: تاكيس جونياس قادر على النجاح مع الزمالك
أكد أحمد حسام ميدو أن اليوناني تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة السابق قادر على النجاح مع الزمالك حال توليه المهمة الفنية للفريق الأول.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "تاكيس مدرب قادر على فرض سيطرتهُ على غرفة ملابس الزمالك وقادر على السيطرة على اللاعبين".
وأضاف: "تاكيس بالطبع قادر على تطبيق أسلوب لعبهُ بالشكل الأمثل مع سكواد قوي مثل الذي يتواجد في الزمالك حاليا".
وختم حديثه قائلا: "الزمالك رحل عنه الكثير وأسماء لامعة ولم ولن يتأثر.. كارتيرون مدرب رائع ولكن الزمالك يظل كبيرا".

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | دينا بطمة المثيرة للجدل .. قذائف أحمد السعدني .. وفاة عز الحناوي

ترند مصر اليوم | دينا بطمة المثيرة للجدل .. قذائف أحمد السعدني .. وفاة عز الحناوي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     قذائف أحمد السعدني  استضاف

قمة تشيلسي ومانشستر ومهمة جديدة لليفربول وفرصة أخيرة لموسيماني مع الأهلي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

قمة تشيلسي ومانشستر ومهمة جديدة لليفربول وفرصة أخيرة لموسيماني مع الأهلي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 25 سبتمبر 2021 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم فى مقدمتها مواجهة تشيلسى ضد مانشستر سيتي ومباراة برينتفورد ضد ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى، فضلا عن مواجهة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى.

بيراميدز ينتظر الفائز من الاهلي وانبي بعد تخطي سموحة فى كاس مصر

بيراميدز ينتظر الفائز من الاهلي وانبي بعد تخطي سموحة فى كاس مصر

بيراميدز يهزم سموحة يتأهل إلى ربع نهائي الكأسمهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف تأهل نادي بيراميدز، إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد تغلبه على نظيره سموحة، بثلاثة أهداف  مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد السويس.تقدم

تشكيل بيراميدز وسموحة في الكأس .. الإسماعيلي يحسم مصير أهم لاعب في الدراويش .. عندليب الزمالك في المصري .. سافيولا يقترب من فيوتشر .. ثنائي الأهلي على رادار فاركو ..

تشكيل بيراميدز وسموحة في الكأس .. الإسماعيلي يحسم مصير أهم لاعب في الدراويش .. عندليب الزمالك في المصري .. سافيولا يقترب من فيوتشر .. ثنائي الأهلي على رادار فاركو ..

حسم جهاز الكرة في صفوف فريق الإسماعيلي، موقف عبد الرحمن مجدي جناح الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وكان نادي الإسماعيلي قد تعاقد في الأيام القليلة الماضية، مع طلعت يوسف وذلك من أجل خلافة إيهاب جلال وذلك بعد انتقال الآخير لتولي القيادة الفنية

الزمالك يتلقى صدمة جديدة في الصفقة المغربية

الزمالك يتلقى صدمة جديدة في الصفقة المغربية

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمستقبل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد قرار عودته إلى الفريق. وكانت إعارة أوناجم للوداد قد انتهت بنهاية الموسم المنصرم ليقرر الزمالك عودة اللاعب من جديد إلى الفريق. وأكد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عاااااجل .. التظلمات تعلن عقوبة شيكابالا الجديدة واللاعب يقرر التصعيد .. وجالاتا سراي يحسم مصير بلدوزر الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | انتصار مرتضى منصور .. صفقة قاهر الأهلي في السوبر .. إقالة موسيماني .. تفاصيل ذبح ذئب الزمالك
كارتيرون يُركز على الجوانب البدنية والمراوغة وركلات الجزاء .. وصفقة الأهلي الجديدة في خطر
اخبار الزمالك في الصحف | طوفان في الزمالك .. ميدو يتراجع في معركة أمير مرتضى منصور .. قرار جديد من المحكمة الرياضية بشأن الزمالك
المزيد