أخر الاخبار

 

جلسات وتعليمات وفقرات خاصة | تعرف على كواليس الظهور الأول لطارق يحيى في تدريب الزمالك اليوم

16 سبتمبر 2020 الساعة 5:29 مساء
جلسات وتعليمات وفقرات خاصة | تعرف على كواليس الظهور الأول لطارق يحيى في تدري


قاد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك تدريبات الزمالك اليوم الأربعاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الفريق أمس، استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره أسوان يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
جلسة فنية بين طارق يحيى واللاعبين

عقد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


وشهدت الجلسة حالة من الود بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين، حيث تعاهد الجميع على العمل من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة.


وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تحليل "الرابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا المستجد ، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض المقرر اقامتها على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.



 
طارق يحيى يعقد جلسة مع بن شرقي

حرص طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على عقد جلسة سريعة مع المغربي أشرف بن شرقي على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وشهدت الجلسة منح يحيي بعض النصائح الفنية الهامة للمغربي أشرف بن شرقي خلال المران، من أجل تنفيذها في المباريات المقبلة.


 
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة نظيره أسوان يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
فقرة تأهيلية لفرجاني ساسي

خضع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وجاء ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة أسفل الظهر خلال مواجهة الفريق أمام نظيره طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.


 
 
تدريبات قوية للاعبين في مران اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبعض التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للفريق المقام على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وبدأت التدريبات بفقرة بدنية قوية تحت قيادة أحمد عصمت مسئول الأحمال بالفريق، حيث خاض اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون كرة.


وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة أيمن عبد العزيز، حيث شهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الأمور التكتيكية لتنفيذها في المباريات المقبلة.


وقام طارق يحيي المدير الفني للفريق بإيقاف التدريب في أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات من أجل تنفيذها في المران.




 
الزمالك يختتم تدريباته غدا استعدادا لأسوان

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غدا الخميس تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز.


 
ويخوض الزمالك تدريباته الجماعية صباحا على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.


 
 
طارق يحيى: تلبية نداء الزمالك شرف كبير.. والنادي من يصنع الأسماء والتاريخ

أعرب طارق يحيي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي  عن ثقته الكبيرة في اللاعبين قبل المواجهات القادمة للزمالك في بطولة الدوري الممتاز.


أضاف يحيي أن العمل في نادي الزمالك شرف كبير ولا يستطيع أن يقول لناديه لا، مضيفا: أنا أمام مثل هذه النوعية من التكليفات أنسى أي شيء، وانظر فقط لمصلحة نادي الزمالك.

وتابع المدير الفني للفريق الأول ان نادي الزمالك هو من صنع اسم وتاريخ طارق يحيي، لذلك فهو تحت أمر النادي حتى لو قام بتدريب الفريق
لساعة واحدة، مشددا على أنه لن يتأخر على كيان النادي أبدا.


كما أشار يحيى : "نحن أبناء النادي وجئنا من أجل مهمة محددة نتمنى ان نوفق في هذه الخطوة، أمامنا مباراة أمام منافس قوي ومتطور هو أسوان، لذلك تحدثت مع اللاعبين عن ضرورة احترام المنافس في ظل ظهوره بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة".


واختتم طارق يحيى تصريحاته قائلاً: نحترم أسوان وقمنا بدراسته جيداً، ولدينا هدف رئيسي وواضح وهو الفوز بأي مباراة سنخوضها في الفترة التي سنتواجد فيها مع الفريق.



 

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد