أخر الاخبار

 

جلسات وتعليمات وفقرات خاصة | تعرف على كواليس الظهور الأول لطارق يحيى في تدريب الزمالك اليوم

16 سبتمبر 2020 الساعة 5:29 مساء
جلسات وتعليمات وفقرات خاصة | تعرف على كواليس الظهور الأول لطارق يحيى في تدريب الزمالك اليوم


قاد طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك تدريبات الزمالك اليوم الأربعاء، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الفريق أمس، استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري.
 
ويستعد الفريق لمواجهة نظيره أسوان يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
جلسة فنية بين طارق يحيى واللاعبين

عقد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية مع اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.


وشهدت الجلسة حالة من الود بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين، حيث تعاهد الجميع على العمل من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة.


وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تحليل "الرابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا المستجد ، وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض المقرر اقامتها على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.



 
طارق يحيى يعقد جلسة مع بن شرقي

حرص طارق يحيي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على عقد جلسة سريعة مع المغربي أشرف بن شرقي على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وشهدت الجلسة منح يحيي بعض النصائح الفنية الهامة للمغربي أشرف بن شرقي خلال المران، من أجل تنفيذها في المباريات المقبلة.


 
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة نظيره أسوان يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
 
 
فقرة تأهيلية لفرجاني ساسي

خضع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وجاء ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة أسفل الظهر خلال مواجهة الفريق أمام نظيره طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.


 
 
تدريبات قوية للاعبين في مران اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لبعض التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للفريق المقام على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.


وبدأت التدريبات بفقرة بدنية قوية تحت قيادة أحمد عصمت مسئول الأحمال بالفريق، حيث خاض اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون كرة.


وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة أيمن عبد العزيز، حيث شهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الأمور التكتيكية لتنفيذها في المباريات المقبلة.


وقام طارق يحيي المدير الفني للفريق بإيقاف التدريب في أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات من أجل تنفيذها في المران.




 
الزمالك يختتم تدريباته غدا استعدادا لأسوان

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك غدا الخميس تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز.


 
ويخوض الزمالك تدريباته الجماعية صباحا على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.


 
 
طارق يحيى: تلبية نداء الزمالك شرف كبير.. والنادي من يصنع الأسماء والتاريخ

أعرب طارق يحيي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي  عن ثقته الكبيرة في اللاعبين قبل المواجهات القادمة للزمالك في بطولة الدوري الممتاز.


أضاف يحيي أن العمل في نادي الزمالك شرف كبير ولا يستطيع أن يقول لناديه لا، مضيفا: أنا أمام مثل هذه النوعية من التكليفات أنسى أي شيء، وانظر فقط لمصلحة نادي الزمالك.

وتابع المدير الفني للفريق الأول ان نادي الزمالك هو من صنع اسم وتاريخ طارق يحيي، لذلك فهو تحت أمر النادي حتى لو قام بتدريب الفريق
لساعة واحدة، مشددا على أنه لن يتأخر على كيان النادي أبدا.


كما أشار يحيى : "نحن أبناء النادي وجئنا من أجل مهمة محددة نتمنى ان نوفق في هذه الخطوة، أمامنا مباراة أمام منافس قوي ومتطور هو أسوان، لذلك تحدثت مع اللاعبين عن ضرورة احترام المنافس في ظل ظهوره بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة".


واختتم طارق يحيى تصريحاته قائلاً: نحترم أسوان وقمنا بدراسته جيداً، ولدينا هدف رئيسي وواضح وهو الفوز بأي مباراة سنخوضها في الفترة التي سنتواجد فيها مع الفريق.



 

اخبار الزمالك

النصر ضد الأهلي ..النصر  يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي    .غلطة مصطفى شوبير

النصر ضد الأهلي ..النصر يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أسيا .قرار صادم من البلايلي .غلطة مصطفى شوبير

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على الأهلي اليوم بهدفين دون رد في إطار منافسات ربع نهائي المسابقة القارية.   واستطاع النصر أن يسجل أولى أهدافه في الدقيقة 13 عن طريق جونزالو مارتينيز، بعدما انفرد بمرمى

اخبار الزمالك  اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

اخبار الزمالك اليوم . باتشيكو يستبعد طارق حامد .غياب 7 لاعبين عن المصرى

مهاب ممدوح     يستعد الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، لمواجهة نظيره الزمالك، غدًا الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.   ويعاني الفريق البورسعيدي، من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي

نجم الزمالك مرعوب من باتشيكو .. والرحيل هو الحل

نجم الزمالك مرعوب من باتشيكو .. والرحيل هو الحل

هاني عصام   أتم مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.   وقاد باتشيكو أولى تدريباته مع الزمالك بالأمس وسافر الفريق إلى

صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

صدمة ومفاجأة في قائمة الزمالك لمواجهة المصري

سارة عبد الباقي   انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء المصري المقرر له غدا الخميس في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.   ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه مساء اليوم ببرج العرب تحت قيادة

مفاجأة الزمالك رفض التعاقد مع موسيماني بعد رحيل كارتيرون

مفاجأة الزمالك رفض التعاقد مع موسيماني بعد رحيل كارتيرون

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق ببيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب افريقي والمرشح بقوة لتولي المسئولية الفنية للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي.وأبلغ الأهلي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن تشعل الأجواء .. البلدوزر في الدوري الإسباني .. فتنة في الأهلي .. رد صادم .. حكم جديد
 بالصور ..7 مشاهد في أول ظهور رسمي لباتشيكو مع الزمالك اليوم
اخبار الزمالك في الصحف اليوم الثلاثاء | مصطفى محمد إلى الدوري الإسباني .. خناقة اللاعبين تفسد انتقال لاعب الأهلي للزمالك .. اعتراض زملكاوي
مفاجأة هل يتخلى أمير مرتضي منصور  عن منصبه في الزمالك ..
المزيد