أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .. كواليس الاتقاق مع باتشيكو ..وكيل كارتيرون يكشف المستور

17 سبتمبر 2020 الساعة 2:21 صباحا
اخبار الزمالك اليوم .. كواليس الاتقاق مع  باتشيكو  ..وكيل كارتيرون يكشف المست


هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، ان الساعات الماضية مفاوضات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك ،مع البرتغالي جايمي باتشيكو ، لتولي المسئولية الفنية لنادي الزمالك في الفترة المقبلة.
وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، عن كافةالتفاصيل،مشيرا إلى أنه دارت مكالمة ظهر اليوم من جانب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع باتشيكو ووكيل أعماله، وطلبا الثنائي مهلة لمدة نصف ساعة للتفكير، قبل الرد على مسئولي الزمالك بالموافقة.
ووافق فاروق جعفر وإسماعيل يوسف عضوا اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد، على التعاقد مع باتشيكو وأبلغا مرتضى منصور بذلك.
وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، ان المدير الفني البرتغالي باتشيكو ، سوف يحصل على راتب شهري 75 الف دولار،  وسوف يستعين باثنين من مواطنيه كمساعدين احدهما مخطط للاحمال  
وكان مبرر الثنائي أن باتشيكو ، هو الأدرى بكل كبيرة وصغيرة عن الفريق وهو ما يحتاجه الزمالك في الوقت الحالي لضيق الوقت والحاجة لمدرب يعرف كل كبيرة وصغيرة.
 
الزمالك يرفض البكاء على اللبن المسكوب ويفاوض فيريرا وديسابر 
واجه الزمالك أزمه كبيره وصعبه بعد القرار المفاجئ للفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني السابق للفريق الكروي بالنادي بالإعتذار عن استمراره في منصبه بداعي بعض الضغوط النفسية الخاصة به، وهو الأمر الذي آثار تعجب مسئولو النادي بقيادة المستشار مرتضى منصور ، في ظل ما كان يلقاه المدرب الفرنسي من دعم غير مسبوق من مجلس إدارة النادي الأهلي ،  والمسئولين عن ملف الكرة في القلعة البيضاء.
 
وعقد المستشار مرتضى منصور ، جلسة مع باتريس كارتيرون من أجل معرفة الأسباب الحقيقية التي دفعته لإتخاذ قرار الرحيل عن تدريب الفريق، وتأكيده على استعداد الإدارة لرفع قيمة راتبه السنوي في حالة امتلاكه لعرض خارجي أكبر من الراتب الذي يتقاضاه في الزمالك، أو على أقل تقدير هو بقائه في منصبه بشكل مؤقت لمدة شهر لحين الإنتهاء من مشوار الفريق بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لصعوبة تركه للفريق في منتصف المشوار، إلا أن كارتيرون أكد لرئيس النادي على تمسكه بموقفه واتخاذه لقرار الرحيل.
 
ولم يبكي مجلس إدارة الزمالك على اللبن المسكوب، بل كانت هناك تحركات سريعة للحفاظ على استقرار الفريق الكروي باتخاذ قرار تعيين جهاز فني مصري مؤقت بقيادة طارق يحيى مديراً فنياً، ومعه كل من مدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز كمدربين معاونين له لحين البحث عن مدرب أجنبي جديد.
 
وأتخذ مجلس إدارة الزمالك قرار بتشكيل لجنة تضم كل من إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور عضوي مجلس الإدارة، ومعهم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة من أجل السفر إلى أوروبا للبحث عن مدرب أجنبي يتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض في الفترة المقبلة مع اختيار المدرب وفق معايير فنية من سيرة ذاتية كبيرة وقوة شخصية للمدرب لمواجهة تحدي حصد البطولة الإفريقية.
ودخل عدد من المدربين لقائمة الترشيحات لخلافة باتريس كارتيرون، على رأسهم البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الذي سبق له قيادة الزمالك لتحقيق ثنائية الدوري والكأس، بجانب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لوادي دجلة، بالإضافة إلى سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي وبيراميدز.
ويرفض مجلس الإدارة التعجل في حسم المدير الفني الأجنبي قبل النظر إلى الشروط الفنية التي وضعها المسئولين عن الكرة والأخذ برأي فاروق جعفر المستشار الفني للنادي وطارق يحيى وعدد من أبناء النادي.
 
وحرص المستشار مرتضى منصور على عقد جلسة مع اللاعبين من أجل الشد من أزرهم ومطالبتهم بعدم الإنشغال أو التأثر من قرار كارتيرون بترك مهمة الفريق في هذه المرحلة الحرجة، بل طالبهم بأن يكون الأمر دافع قوي لهم للتركيز بشكل أكبر في الفترة المقبلة من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا التي يتبقى على خطواتها 3 مباريات فقط لحصد البطولة.وطالب رئيس الزمالك من اللاعبين بضرورة حسن التعاون مع الجهاز الفني المؤقت من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة لحين وجود مدرب أجنبي جديد يليق بطموحات النادي في الفترة المقبلة.
 
وكيل كارتيرون يكشف سر الرحيل من الزمالك 
 
كشف حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أسباب رحيله عن تدريب الفريق الأبيض.
وقال حازم فتوح، خلال حواره ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي، عبر فضائية "ام بي سي مصر" :"كارتيرون، اتخذ قرار الرحيل عن نادي الزمالك، منذ 15 يوما، حيث يرى انه لا يوجد اي جديد سيقدمه مع النادي الأبيض".
وأضاف :"تأجيل مباريات دوري أبطال افريقيا، أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت كارتيرون، يتخذ قرار الرحيل عن نادي الزمالك، فضلا عن ضغط مسابقة الدوري الممتاز".
واوضح :"كارتيرون، كان يحلم بالتتويج مع النادي الأبيض ببطولة افريقيا، ولكن وجد ان الظروف صعبة لتحقيق البطولة، لذلك فضل الرحيل عن النادي الابيض".


اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد