أخر الاخبار

 

فوز توتنهام في الوقت القاتل

17 سبتمبر 2020 الساعة 11:26 صباحا
فوز توتنهام في الوقت القاتل


 
 
 
 


نجا توتنهام الإنجليزي من توديع بطولة الدوري الأوروبي مبكرا، في الدور التمهيدي الثاني، بعدما حول تأخره إلى انتصار بهدفين لواحد، أمام مضيفه لوكوموتيف بلوفديف البلغاري.

وبعدما ساد التعادل السلبي المباراة حتى ربعها الأخير، نجح جيورجي مينشيف في التقدم للفريق البلغاري بهدف في الدقيقة 71.

لكن وبعد طرد دينيس ألميدا وبيرسنت كاراجارين في الدقيقتين 77 و78، من صفوف أصحاب الأرض، نجح توتنهام في العودة إلى المباراة بفضل ركلة جزاء نفذها هاري كين في الدقيقة 80، قبل أن يسجل بعدها الفرنسي تانجي ندومبيلي هدف الانتصار للسبيرز في الدقيقة 85 من تمريرة لوكاس مورا.

وسيواجه توتنهام في الدور التمهيدي الثالث المؤهل لدور المجموعات باليوروباليج منافسه نادي شكينديا في مقدونيا.
 
 
لقاءات اليوم 


 تقام اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020، العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالي بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرز مباريات اليوم الهلال السعودى مع باختاكور الأوزبكى ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2020.
 
 
دوري أبطال آسيا

- شاهر خودرو الإيراني × شباب الأهلى دبى تقام في تمام الساعة الخامسة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 8  

- الشرطة العراقى × الأهلى السعودى تقام في تمام الساعة الخامسة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 7   

- باختاكور الأوزبكى × الهلال السعودى تقام في تمام الساعة الثامنة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 7

 

 
الدوري الفرنسي

- مارسيليا × سانت إيتيان تقام في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 6

 

 
الدوري المصري

- المصرى البورسعيدى × طلائع الجيش تقام في تمام الساعة السادسة مساء وتذاع على قناة أون تايم سبورت

 

 
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

- بيرنلى × شيفيلد يونايتد تقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء

- وولفرهامبتون × ستوك سيتى تقام في تمام الساعة الثامنة مساء

- برايتون × بورتسموث تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports 2 FR


 
 
نتائج مباريات الأربعاء
شهد أمس الأربعاء، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباراة مؤجلة فى الدوري الفرنسي، بجانب استعدادات برششلونة للموسم الجديد، ومنافسات الجولة الـ27 من الدوري المصرى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

باريس سان جيرمان 1 - 0 ميتز

اقتنص فريق باريس سان جيرمان، فوزا مثيرا، من ضيفه فريق ميتز، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من الدورى الفرنسى، وسجل هدف فوز باريس سان جيرمان بالمباراة، لاعب الوسط الألمانى جوليان دراكسلر، فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، وأهدر لاعبو ميتز عددا من الفرص السانحة على مرمى باريس سان جيرمان، فى المقابل لم يظهر البى إس جى خطورة كبيرة على مرمى المنافس.
 

 

وادى دجلة 0 - 2 بيراميدز

عاد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، للانتصارات بعد غياب ثلاث مواجهات على التوالى، بتحقيق الفوز على وادى دجلة بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصد الفريق السماوى ثلاث نقاط غالية لإستمرار صراعه على وصافة الدورى المصرى، فيما عاد غزلان دجلة للمنافسة من أجل الهروب من قاع الجدول وشبح الهبوط للمركز الثانى.

ومع بداية الشوط الثانى، نجح الغانى جون أنطوى فى إحراز هدف التقدم من ضربة رأس من الوضع طائرا، فى الدقيقة 60، ثم أضاف الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 64.
 


الجونة 1 - 2 سموحة

استعاد فريق سموحة نغمة الإنتصارات من جديد بعد فوزه الغالى على الجونة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر ضمن فاعليات الجولة الـ27 للدورى ، ليرتفع رصبده إلى 36 نقطة ويرتقى للمركز السابع ، بينما تجمد رصيد الجونة عند 28 نقطة فى المركز الرابع عشر بجدول الترتيب .

تقدم السيد فريد لسموحة فى الدقيقة 38 من رأسية متقنة بعد ضربة ركنية نفذها ناصر ماهر بنجاح من الجانب الأيمن ارتقى لها مدافع الموج الأزرق وأخطأها عمر رضوان حارس الجونة لتعلن عن هدف التقدم لسموحة ، وفى الدقيقة 65 أشهر طارق مجدى حكم اللقاء الكارت الأحمر مباشرة فى وجه عمر رضوان حارس الجونة واحتسب ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح الفريق الأزرق يتصدى لها حليمو ويضعها مباشرة فى مرمى محمود الغرباوى الحارس البديل لأبناء البحر الأحمر معلنا عن الهدف الثانى لفريقه ، وفى الدقيقة 74 نجح البديل والتربواليا مهاجم الجونة من إحراز الهدف الأول لفريقه لتشتعل المباراة بعدها ويضغط لاعبو الجونة بغية إدراك هدف التعادل وسط استبسال دفاعى كبير من لاعبى سموحة حتى اطلق طارق مجدى صافرة نهاية اللقاء.

 

برشلونة 3 - 1 جيرونا

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا معنويا على نظيره جيرونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى لانطلاق مشواره فى منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدفين دون رد قبل أن يشهد الشوط الثانى هدف لكل فريق وينتهى اللقاء بفوز كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان بنتيجة 3-1.

سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، أول أهداف برشلونة في اللقاء في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أضاف النجم الأرجنتيني ميسي، ثانى أهداف الفريق الكتالونى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى، سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ثانى أهدافه الشخصية والثالث للبارسا فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، فيما أحرز خورخي زاباران هدف جيرونا الوحيد فى الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد