أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | مصطفى محمد في بيراميدز .. هاربان على رادار الزمالك لخلافة كارتيرون .. ومعسكر مغلق لأسوان

17 سبتمبر 2020 الساعة 11:57 صباحا
اخبار الزمالك اليوم الخميس في الصحف | مصطفى محمد في بيراميدز .. هاربان على را


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يعسكر لأسوان
 يدخل الزمالك معسكرًا مغلقا، اليوم، الخميس، عقب المران الختامى للفريق استعدادا لمواجهة أسوان، التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، والتى يسعى خلالها الأبيض لمواصلة انتصاراته فى المسابقة المحلية للحفاظ على حظوظه فى احتلال المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، للنسخة الجارية، فى ظل المنافسة الشرسة بين الأبيض وبيراميدز والمقاولون العرب، على حصد المركز الثانى هذا الموسم، بعدما أقترب الأهلى من التتويج رسميًا بلقب الدورى هذا الموسم.


ويحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 55 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 16 مباراة وتعادل فى 7 لقاءات وهُزم فى 4 مباريات، فيما سجل 37 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا، إلا أن الأبيض اعتبر مهزومًا بنتيجة 2 / 0 اعتباريًا لعدم حضوره مباراة القمة أمام الأهلى فى الدور الأول من المسابقة ليتقرر خصم منه 3 نقاط إضافية بنهاية الموسم الجاري، طبقًا لقواعد المسابقة.


فيما يحتل أسوان المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 31 نقطة، وذلك عقب فوزه بالأمس على طنطا، بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، ليكون بهذا قد خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات وهُزم فى مثلهم، فيما سجل لاعبيه 33 هدفًا واستقبلت شباكه 39 هدفًا.


وقاد طارق يحيى الشهير بـ"إيدر" الكرة المصرية، المدير الفنى المؤقت للزمالك، أول مران للزمالك، أمس الأربعاء، حيث تولى مهمة قيادة الفريق خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى رحل عن تدريب الفريق، بعدما قام بفسخ تعاقده مع النادى الأبيض حيث جاءت البداية بإخطار كارتيرون رغبته فى الرحيل لأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، ثم عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، عصرا عقب قراره برحيله عن الفريق، وشهدت الجلسة عدة أسئلة من المستشار مرتضى منصور للمدرب الفرنسى وطرح عليه السؤال الأول: "ما أسبابك للرحيل"، ليوضح المدرب الفرنسى إن لديه بعض الظروف ليقول له رئيس نادى الزمالك:"هل تعرضت للمضايقات من أحد فى النادي؟!"، ليرد عليه المدرب الفرنسى إنه ليس لديه أى أزمة فى الزمالك ولكن بعض الأمور النفسية والظروف الأسرية تجعله يرحل عن الزمالك ليقول له رئيس الزمالك: "لا.. إنت لديك عرض لذلك سترحل سأقوم بدفع لك قيمة العرض واستمر فى قيادة الفريق أو على الأقل حتى نهاية دورى أبطال أفريقيا".


 
 
الوطن: هاربان على رادار الزمالك
دخل البرتغاليان جوزفالدو فيريرا وجورفان فييرا دائرة الترشيحات للعودة لتدريب الزمالك مجددا، بعد رحيل باتريس كارتيرون عن القلعة البيضاء.


وسبق أن هرب الثنائي من تدريب الزمالك، قبل أن يتم طرح اسميهما مجددا لخلافة باتريس كارتيرون في تدريب الأبيض.


وعلق البرازيلي، جورفان فييرا المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تواجد اسمه ضمن المرشحين لتدريب الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، قائلًا إن الزمالك نادي كبير وإنه يرحب بتدريبه إذا عرض عليه الأمر.


وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك السابق، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.


ودفع كارتيرون الشرط الجزائي، ليرحل بشكل رسمي عن تدريب الزمالك من أجل فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة أنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.


وأسند مجلس إدارة نادي الزمالك الإدارة الفنية للنادي، للمدير الفني لقطاع الناشئين طارق يحيى، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.


وتولى فييرا تدريب الزمالك في أغسطس عام 2012، قبل أن يفسخ عقده ويهرب في مايو 2013.


وتفائلت جماهير الزمالك بفييرا عقب توليه الإدارة الفنية للفارس الأبيض، عندما قاد الفارس الأبيض لتحقيق 10 انتصارات متتالية في بطولة الدوري.
 
 
المصري اليوم: مصطفى محمد يقترب من بيراميدز
اقترب نادي بيراميدز بشدة من التعاقد مع مصطفى محمد، مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك.


وقالت صحيفة المصري اليوم: «بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة للصفقة واللاعب يرحب بالعرض والزمالك ليس لديه أزمة في رحيل مهاجمه في ظل عالم الاحتراف الذي نعيشه».


وواصل:«صفقة انتقال مصطفى محمد لصفوف بيراميدز دخلت في مراحلها النهائية ومن المفترض الاعلان عنها قريباً».


وكان مصطفى محمد قد عاد لصفوف الزمالك من الاعارة في الموسم الجاري وقدم مستيوات فنية مميزة في قيادة خط الهجوم الأبيض.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد