أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم الخميس | حبس أحمد وزينب . أنت اطرق بابي الحلقة 10 .. ps5 .. عمر المختار .. سعر الذهب اليوم .. سعر الدولار اليوم .. إصابات كورونا في مصر

17 سبتمبر 2020 الساعة 12:45 مساء
ترند مصر اليوم الخميس | حبس أحمد وزينب .  أنت اطرق بابي الحلقة 10 .. ps5 .. عمر المخ


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
أنت اطرق بابي الحلقة 10

تم عرض مسلسل "أنت اطرق بابي" الحلقة 10 مساء أمس متضمنة العديد من الأحداث المشوقة التي خطفت انتباه الجمهور، وأبرزها بالطبع اعتراف إيدا بسبب مرضها النفسي الذي تعاني منه.


فقد مرت أحداث الحلقة 10 من مسلسل "أنت اطرق بابي" كالماراثون بسبب تتابع المفاجآت والتي بدأت بإعلان إيدا عن اعتزامها الزواج من سركان بدون التشاور معه أولاً مما وضعه في حالة من الترقب خاصة بعد تلقيه خبر زواج حبيبته السابقة سيلين من فريد، وبعدها فوجئ سركان بتخلي غريمه كان كاراداغ عن ملاحقته والتسبب في إفساد أعماله، حيث قام بتصفية عمله بالكامل وبيعه لفريد غريم سركان الجديد.


بعدها حدثت المواجهة بين سركان وإيدا حول قرب نهاية فترة التعاقد بينهما على إدعاء خطوبتهما، وهو ما يعني خروج كل منهما من حياة الآخر للأبد برغم أنه يحبه في الخفاء دون أن يمتلك الجرأة على إعلان الأمر.

كما نشاهد مواجهة طريفة بين إنجين وصديقتيه جيرين وبيرول  واللتان ترفضان سلبيته في عدم الوقوف على مشاعره واختيار أيهما يحب في الواقع.
 
 
ps5

من التسريبات و التكهنات ،ومن المتوقع أن تكشف سوني النقاب عن السعر الرسمي إلي PS5 وتاريخ الإصدار أثناء عرض PlayStation 5 اليوم.



وتؤكد التسريبات علي أن انخفاض ​​سعر الإصدار الرقمي من PS5 إلى أقل من قيمة 400 دولار


و يأتي تأكيد Sony لتلك التفاصيل الرئيسية متأخرًا بشكل كبير عما رأيناه في عمليات إطلاق وحدة التحكم السابقة،و عادةً ما كنا قد عرفنا تلك المعلومات في وقت مبكر من شهر يوليو من اجل التأكد من وجود نافذة طلب مسبق صحية تؤدي إلى إطلاق الخدمة مع نهاية العام،و لكن يجدر بنا الإشارة أن نتذكر أن العام كان مليئًا بعدم القدرة على التأخير و التنبؤ ، لذا فقد انتهى الجدول الزمني المعتاد إلى حد ما.

و ما يهم في وقتنا الحالي هو أنه من المأمول أن تربط Sony الأطراف السائبة حول PS5 و PS5 Digital Edition خلال عرض PS5، مما يقدم تاريخ إصدار ثابتًا وسعرًا ومعلومات ملموسة عن الطلبات المسبقة المحدودة – فضلا عن الإعلان عن بعض ألعاب PS5 غير المؤكدة.


 
 
عمر المختار

تحل اليوم ذكرى استشهاد أسد الجبل الأخضر، عمر المختار، بعد إعدام الطليان له، في 16 سبتمبر 1931، بعد معارك الجهاد لسنوات طويلة ضد الاستعمار الإيطالي لليبيا.


عمر المختار محمد فرحات ابريدان محمد مومن بوهديمه عبدالله، الذي أطلق الليبيون عليه "أسد الجبل الأخضر" بسبب مقاومته الشرسة للاستعمار إيطاليا لليبيا، متحصنا بالجبل الأخضر، وحسب كتاب الشيخ الجليل عمر المختار، للباحث في التاريخ محمد الصلابي، فلقد كان شيخ المجاهدين متوسط القامة يميل إلى الطول قليلا، ولم يكن بالبدين الممتلئ أو النحيف الفارغ، أجشّ الصوت بدوي اللهجة، رصين المنطق، صريح العبارة، لا يمل حديثه، متزن في كلامه، تفتر ثناياه أثناء الحديث عن ابتسامة بريئة أو ضحكة هادئة إذا ما اقتضاها الموقف، كثيف اللحية.



 
سعر الذهب اليوم
أعلن إيهاب واصف، نائب ريس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن تراجع أسعار المعدن النفيس في منتصف تعاملات اليوم الخميس، بنحو 10 جنيهات، عن أسعار أمس الأربعاء.


وسجل عيار 21 الأكثر شيوعاً وتداولاً سعر 848 جنيهاً للجرام، بعد أن سجل أمس 858 جرام.


فيما سجل عيار 18 سعر 726 جنيهاً للجرام، وعيار 24 سعر 969 جنيهاً للجرام، فيما بلغ سعر الجنيه الذهب 6784 جنيهاً، في الوقت الذي سجلت فيه سعر الأونصة «الأوقية» 1938 دولاراً في البورصات العالمية.



 
 
سعر الدولار اليوم
تباين سعر الدولار الأمريكي، بداية تداولات اليوم الخميس 17 سبتمبر 2020 مقابل الجنيه المصري، وفقًا لأحدث ما توصلت إليه الأسعار في البنوك المصرية، وسجل الدولار 15.69 جنيه للشراء، 15.81 جنيه للبيع في البنك المركزي المصري.


بينما سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 15.72 جنيه للشراء، و15.82 جنيه للبيع، وسجلت العملة الخضراء في بنك مصر نحو 15.72 جنيه للشراء، و15.82 جنيه للبيع.


وبلغ سعر الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي 15.70 جنيه للشراء، 15.80 جنيه للبيع، كما سجلت العملة الأمريكية 15.71 جنيه للشراء، 15.81 جنيه للبيع في بنك الإسكندرية.


وبلغ سعر الدولار في مصرف أبو ظبي الإسلامي نحو 15.71 جنيه للشراء، و15.81 جنيه للبيع، ووصل سعر الدولار في بنك عوده خلال التعاملات الصباحية 15.72 جنيه للشراء، 15.82 جنيه للبيع.


وبلغ الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي 15.70 جنيه للشراء، 15.80 جنيه للبيع، وسجل الدولار في بنك كريدي أجريكول 15.71 جنيه للشراء، 15.81 جنيه للبيع.
 
وسجل الدولار في البنك المصري الخليجي 15.72 جنيه للشراء، 15.82 جنيه للبيع، ووصل الدولار في بنك الكويت الوطني 15.72 جنيه للشراء، 15.82 جنيه للبيع.


 

إصابات كورونا في مصر
   اصابات
    101,500
تعافي
    86,549
وفيات
    5,696

النيابة تحبس أحمد وزينب 
أمرت النيابة العامة بالبساتين، اليوم الخميس، بحبس أحمد حسن وزينب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تعريض طفلتهما للخطر.
وأنكر اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزينب أمام نيابة البساتين الاتهامات المنسوبة لهما بتعريض حياة طفلتهما للخطر.
 

وقال أحمد حسن أمام النيابة إنه وزوجته يحققان الأرباح من يويتوب قبل ميلاد ابنتهما، مضيفا أن الهدف من تصويرها وظهورها معهما للذكرى "بنخاف عليها وبنحميها"، نافيا تعهده ظهورها لزيادة الأرباح.
وواجهت النيابة أحمد حسن وزينب بتهمة تعريض حياة طفلتهما للخطر بالمخالفة لقانون الطفل، عبر ترهيب الطفلة بقيام الأم زينب رجب بدهن وجهها بصبغة سوداء ثم إخافة الطفلة في أحد الفيديوهات.
 

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، القبض على اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، أثناء تواجدهما داخل كومباوند البارون في البساتين، بتهمة ترهيب طفلتهما الصغيرة في مقطع فيديو عبر يوتيوب.
كان المجلس القومي للأمومة والطفولة، تقدم ببلاغ حول استغلالهما لطفلتهما في نشر فيديو لها تحت اسم "إيلين" يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.
 

واستمعت النيابة لأقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي في البلاغ، مطالبًا بتوجيه تهمة الاتجار في البشر للمتهمين طبقا وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.


اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد