أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم يكشف برازيلي وكرواتى على رادار الزمالك .. وباتشيكو في الصورة تعرف على هذه الأرقام الصادمة

17 سبتمبر 2020 الساعة 4:07 مساء
اخبار الزمالك اليوم يكشف برازيلي وكرواتى على رادار الزمالك .. وباتشيكو في ال


 

هاني عصام
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ،ان  مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا للتعاقد مع إثنين من المدربين الكبار لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مؤخرًا مع الزمالك.
 
وجاء الترشيح من أحد الوكلاء المفوضين بالتعاقد مع البرازيلي باولو أتوري ،  والذي يمتلك سيرة ذاتية كبيرة.
 
احتل باولو أتوري ،  المركز السابع في تصنيف المدربين على مستوى العالم لشهر أغسطس وفق الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء 2007، بعد الحصول على كأس العالم للأندية مع نادي ساوباولو البرازيلي بعد أن نجح في هزيمة برشلونة بطل أوروبا، وجاء ترتيب المدرب في المركز السابع برصيد 161 نقطة.   من هو:   الاسم: باولو أتوري دي ميللو.   الجنسية: برازيلي   العمر: 63 عاماً   محل الميلاد: مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية   مشواره التدريبي   – البرتغال: تولى تدريب أندية ناسيونال دي مديرا، فيتوريا، مارتيمو، وبنفيكا.   – البرازيل: تولى تدريب أندية فلامينجو، بوتافوجو، كرويزيرو، سانتوس، وساوباولو، وأخيرًا بوتافوجو.   – بيرو: تولى تدريب أندية اليانز ليما، وسبورتنج كريستال.   – اليابان: تولى تدريب فريق كاشيما انتلرز.   – تولى تدريب منتخب بيرو.   أبرز إنجازاته   – كأس القارات للأندية مع فريق ساوباولو البرازيلي عام 2005 وكأس ليبرتادورس مع الفريق نفسه.   – كأس بيرو مع فريق سبورتنج كريستال.   – الدوري البرازيلي مع فريق بوتافوجو.   – كأس بيرو مع فريق اليانز ليم.   – كأس ليبرتادوريس، كأس بيرو (اليانز ليما البيروفي).   – كأس أمير قطر مرتين (الريان القطري).    
 
 
 
وتمكن من الفوز من قبل بكأس العالم للأندية مع ساوباولو البرازيلي بجانب بطولة كأس الليبرتادوريس والفوز بالدوري البرازيلي مع بوتافاجو وكأس أمير قطر مرتين مع فريق الريان.
 
واختاره الإتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" ضمن أفضل عشر مدربي على مستوى العالم سنة 2007م.
 
وتعتبر السيرة الذاتية  للمدير الفني البرازيلي باولو اتورى ،  حافلة بكبار الأندية بجانب تولي تدريب منتخب بيرو، أندية انترناسيونال وسانتوس بالإضافة إلى الريان القطري وتولي المسئولية الفنية للمنتخب القطري في الأولمبياد من قبل والمنتخب القطري الأول.
 
زوران ماميتش 
وجاء الترشيح الثاني بالتعاقد مع الكرواتي الكبير زوران مامتش، الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية وسبق له وقام بتدريب الأهلي الإماراتي والنصر السعودي والهلال السعودي بجانب التأهل مع العين الإماراتي لنهائي كأس العالم للأندية ضد ريال مدريد الإسباني.
 
ورغم تواجده حاليًا على رأس المسئولية الفنية لفريق دينامو زغرب الكرواتي لكنه أبدى موافقة على تولي تدريب فريق الزمالك بسبب شعبية النادي الأبيض الكبيرة.
 
كما وافق مبدئيًا البرازيلي أتوري هو الآخر على تولي تدريب فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة ليبقى القرار في النهاية بيد الإدارة البيضاء لحسم الموقف بشكل نهائي.
 
 
 
باتشيكو يدخل دائرة اهتمام الزمالك
 
مهاب ممدوح
دخل البرتغالي باتشيكو دائرة المرشحين لتولي المهمة الفنية لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وذلك بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
وكان كارتيرون رحل عن الزمالك لتولي المهمة الفنية لفريق التعاون السعودي في وقت صعب للغاية.
 
باتشيكو كان قد قاد الزمالك من قبل وحقق نتائج مميزة مع الفريق كما أشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى أن المدرب الجديد قد يكون من المدربين الذين تولوا تدريب الفريق من قبل.
 
 
ارقام باتشيكو في الولاية الاولى بالزمالك
خلال الفترة التي قاد خلالها باتشيكو الزمالك، المدرب خاض 12 لقاء، فاز في 9 وتعادل 2 وخسر لقاء وحيد فقط.
 
سجل الفريق تحت قيادته 19 هدفا، واستقبل 7 آخرين، وحقق الكلين شيت في 5 مباريات.
 
المباراة الوحيدة التي خسرها الزمالك مع باتشيكو كانت أمام إنبي عندما خسر بهدفين دون رد في الدوري.
 
يعتمد باتشيكو على الالتزام الدفاعي والهجمات المرتدة الأمر الذي قد يناسب الزمالك خاصة أن باتريس كارتيرون كان يعتمد على تلك الطريقة أيضا.
 
 
اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 
 
 
ارقام باتشيكو السلبية
لم يظهر البرتغالي باتشيكو المرشح الأقوى لتدريب الزمالك بشكل قوي في آخر محطة تدريبية مع تيانجين تيدا الصيني.


وكان دوما ما يلعب باتشيكو بطريقة 4-3-3 مع الفريق الصيني حيث لعب أغلب المباريات بتلك الطريقة قبل أن يرحل.


باتشيكو قاد الفريق في 21 مباراة
فاز 6 وتعادل 5 وخسر 10 مباريات أخرى.


لم يدرب أي فريق منذ رحيله عن الفريق الصيني في 30 مايو 2017 حيث لم تصل إليه أي عروض بعد الرحيل.


ورغم ظهور باتشيكو بالشكل الأمثل مع الزمالك في فترة 2014 إلا أن أرقامه في التجربة الأخيرة تجعل الجماهير متخوفة من فشله.

اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة 

اخبار الزمالك اليوم .. كواليس الاتقاق مع باتشيكو ..وكيل كارتيرون يكشف المستور

 


اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد