أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | مصطفى محمد يوافق على الانتقال لبيراميدز .. استعادة الثقة .. وهؤلاء الأكثر سعادة في الزمالك برحيل كارتيرون

18 سبتمبر 2020 الساعة 12:41 مساء
اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | مصطفى محمد يوافق على الانتقال لبيرامي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: استعادة الثقة
 يلتقى في الثامنة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره أسوان على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى، في مباراة تعتبر مصيرية بالنسبة للزمالك ليس للمنافسة على لقب الدورى وانما لكونها أول مباراة للزمالك تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت والذى تولى المهمة منذ يومين عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع النادي بعد سداد الشرط الجزائى وتعاقد مع التعاون السعودى لمدة موسمين.


مباراة اليوم لا تقبل القسمة علي اثنين بالنسبة للاعبي الزمالك ، لأن التعرض لأي كبوة سيهز ثقة الجماهير في اللاعبين قبل المباراة الهامة امام الرجاء المغربي في منتصف أكتوبر المقبل ضمن مباريات ذهاب دورى أبطال أفريقيا، ولهذا فان طارق يحيى سيعتمد علي عناصر الخبرة وثبات التشكيل لضمان الخروج بفوزا معنويا أمام أسوان المنتشى والذي يقدم أفضل عروضه في المباريات الأخيرة.


ومن المتوقع أن يدفع طارق يحيى بتشكيل متوقع يضم كل من : محمود جنش في حراسة المرمى امامه الرباعي احمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة في حالة اكتمال شفاءه، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، امامهما محمد اوناجم واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفي محمد.
 
 
الوطن: 7 مستفيدون من رحيل كارتيرون

الحارسان محمود جنش الذي كان يعاني من عدم المشاركة سوى في مباريات قليلة، ومحمد عواد، الذي ابعده الفرنسي من التشكيل الأساسي فور توليه المسئولية واعتمد على محمد أبو جبل كحارس أساسي.


وكذلك الأمر لكريم بامبو ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام وعمر السعيد ومحمد حسن، الذين ابتعدوا عن تشكيل الفريق الأبيض، في عهد كارتيرون، وينتظرون الحصول على الفرصة مع طارق يحيى، قبل قدوم المدير الفني الجديد.


اما المتضررون من رحيل كارتيرون فيعد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك، المتضرر الأكبر من رحيل المدير الفني الفرنسي، بعدما منحه "كارتيرون" فرصة حراسة مرمى الأبيض بشكل أساسي، ونجح في تحقيق بطولتي السوبر المصري والأفريقي كحارس أساسي.


في المقابل يعد من المتضررين أيضا، ثلاثي الشباب أحمد عيد، وأسامة فيصل وحسام أشرف، الذين حصلوا على فرصة وتألقوا في عهد الفرنسي، وأحمد سيد زيزو، الذي ظهر بمستوى مميز للغاية ونفس الأمر للمدافع محمود الونش.
 
 
 
المصري اليوم: مصطفى محمد يوافق على عرض بيراميدز
دخل نادى بيراميدز في مفوضات قوية مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لمعرفة رأيه للانتقال إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب وافق على الانتقال لبيراميدز، خاصة بعدما عرض مسؤولو الفريق على اللاعب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.


وكثف مسؤولو بيراميدز من المفاوضات في الساعات القليلة الماضية مع مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الأوليمبي، لبحث إمكانية الحصول على خدماته.


وتبحث إدارة بيراميدز استغلال رغبة الزمالك في ضم بعض الصفقات، مثل عبدالله بكرى ونبيل عماد دونجا ورجب بكار، من أجل طلب ضم مصطفى محمد.


إغراءات بيراميدز لمصطفى محمد، لاعب الزمالك، لم تتوقف على النواحى المادية فقط، لكنه حصل على وعد بالاحتراف الخارجى مستقبلا من بوابة بيراميدز حال وصول عرض قوى له في المستقبل.


الجدير بالذكر أن مسؤولي بيراميدز تمكنوا من تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي السماوي، بضم عدد من الصفقات القوية في الساعات الماضية بالحصول على خدمات أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي.



اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد