أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | مصطفى محمد يوافق على الانتقال لبيراميدز .. استعادة الثقة .. وهؤلاء الأكثر سعادة في الزمالك برحيل كارتيرون

18 سبتمبر 2020 الساعة 12:41 مساء
اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | مصطفى محمد يوافق على الانتقال لبيراميدز .. استعادة الثقة .. وهؤلاء الأكثر سعادة في الزمالك برحيل كارتيرون


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: استعادة الثقة
 يلتقى في الثامنة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره أسوان على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى، في مباراة تعتبر مصيرية بالنسبة للزمالك ليس للمنافسة على لقب الدورى وانما لكونها أول مباراة للزمالك تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت والذى تولى المهمة منذ يومين عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع النادي بعد سداد الشرط الجزائى وتعاقد مع التعاون السعودى لمدة موسمين.


مباراة اليوم لا تقبل القسمة علي اثنين بالنسبة للاعبي الزمالك ، لأن التعرض لأي كبوة سيهز ثقة الجماهير في اللاعبين قبل المباراة الهامة امام الرجاء المغربي في منتصف أكتوبر المقبل ضمن مباريات ذهاب دورى أبطال أفريقيا، ولهذا فان طارق يحيى سيعتمد علي عناصر الخبرة وثبات التشكيل لضمان الخروج بفوزا معنويا أمام أسوان المنتشى والذي يقدم أفضل عروضه في المباريات الأخيرة.


ومن المتوقع أن يدفع طارق يحيى بتشكيل متوقع يضم كل من : محمود جنش في حراسة المرمى امامه الرباعي احمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة في حالة اكتمال شفاءه، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، امامهما محمد اوناجم واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفي محمد.
 
 
الوطن: 7 مستفيدون من رحيل كارتيرون

الحارسان محمود جنش الذي كان يعاني من عدم المشاركة سوى في مباريات قليلة، ومحمد عواد، الذي ابعده الفرنسي من التشكيل الأساسي فور توليه المسئولية واعتمد على محمد أبو جبل كحارس أساسي.


وكذلك الأمر لكريم بامبو ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام وعمر السعيد ومحمد حسن، الذين ابتعدوا عن تشكيل الفريق الأبيض، في عهد كارتيرون، وينتظرون الحصول على الفرصة مع طارق يحيى، قبل قدوم المدير الفني الجديد.


اما المتضررون من رحيل كارتيرون فيعد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك، المتضرر الأكبر من رحيل المدير الفني الفرنسي، بعدما منحه "كارتيرون" فرصة حراسة مرمى الأبيض بشكل أساسي، ونجح في تحقيق بطولتي السوبر المصري والأفريقي كحارس أساسي.


في المقابل يعد من المتضررين أيضا، ثلاثي الشباب أحمد عيد، وأسامة فيصل وحسام أشرف، الذين حصلوا على فرصة وتألقوا في عهد الفرنسي، وأحمد سيد زيزو، الذي ظهر بمستوى مميز للغاية ونفس الأمر للمدافع محمود الونش.
 
 
 
المصري اليوم: مصطفى محمد يوافق على عرض بيراميدز
دخل نادى بيراميدز في مفوضات قوية مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لمعرفة رأيه للانتقال إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب وافق على الانتقال لبيراميدز، خاصة بعدما عرض مسؤولو الفريق على اللاعب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.


وكثف مسؤولو بيراميدز من المفاوضات في الساعات القليلة الماضية مع مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الأوليمبي، لبحث إمكانية الحصول على خدماته.


وتبحث إدارة بيراميدز استغلال رغبة الزمالك في ضم بعض الصفقات، مثل عبدالله بكرى ونبيل عماد دونجا ورجب بكار، من أجل طلب ضم مصطفى محمد.


إغراءات بيراميدز لمصطفى محمد، لاعب الزمالك، لم تتوقف على النواحى المادية فقط، لكنه حصل على وعد بالاحتراف الخارجى مستقبلا من بوابة بيراميدز حال وصول عرض قوى له في المستقبل.


الجدير بالذكر أن مسؤولي بيراميدز تمكنوا من تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي السماوي، بضم عدد من الصفقات القوية في الساعات الماضية بالحصول على خدمات أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي.



اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد