أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | مصطفى محمد يوافق على الانتقال لبيراميدز .. استعادة الثقة .. وهؤلاء الأكثر سعادة في الزمالك برحيل كارتيرون

18 سبتمبر 2020 الساعة 12:41 مساء
اخبار الزمالك اليوم الجمعة في الصحف | مصطفى محمد يوافق على الانتقال لبيرامي


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلق بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: استعادة الثقة
 يلتقى في الثامنة من مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع نظيره أسوان على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى، في مباراة تعتبر مصيرية بالنسبة للزمالك ليس للمنافسة على لقب الدورى وانما لكونها أول مباراة للزمالك تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت والذى تولى المهمة منذ يومين عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع النادي بعد سداد الشرط الجزائى وتعاقد مع التعاون السعودى لمدة موسمين.


مباراة اليوم لا تقبل القسمة علي اثنين بالنسبة للاعبي الزمالك ، لأن التعرض لأي كبوة سيهز ثقة الجماهير في اللاعبين قبل المباراة الهامة امام الرجاء المغربي في منتصف أكتوبر المقبل ضمن مباريات ذهاب دورى أبطال أفريقيا، ولهذا فان طارق يحيى سيعتمد علي عناصر الخبرة وثبات التشكيل لضمان الخروج بفوزا معنويا أمام أسوان المنتشى والذي يقدم أفضل عروضه في المباريات الأخيرة.


ومن المتوقع أن يدفع طارق يحيى بتشكيل متوقع يضم كل من : محمود جنش في حراسة المرمى امامه الرباعي احمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة في حالة اكتمال شفاءه، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، امامهما محمد اوناجم واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفي محمد.
 
 
الوطن: 7 مستفيدون من رحيل كارتيرون

الحارسان محمود جنش الذي كان يعاني من عدم المشاركة سوى في مباريات قليلة، ومحمد عواد، الذي ابعده الفرنسي من التشكيل الأساسي فور توليه المسئولية واعتمد على محمد أبو جبل كحارس أساسي.


وكذلك الأمر لكريم بامبو ومحمد عنتر ومحمد عبدالسلام وعمر السعيد ومحمد حسن، الذين ابتعدوا عن تشكيل الفريق الأبيض، في عهد كارتيرون، وينتظرون الحصول على الفرصة مع طارق يحيى، قبل قدوم المدير الفني الجديد.


اما المتضررون من رحيل كارتيرون فيعد محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لنادي الزمالك، المتضرر الأكبر من رحيل المدير الفني الفرنسي، بعدما منحه "كارتيرون" فرصة حراسة مرمى الأبيض بشكل أساسي، ونجح في تحقيق بطولتي السوبر المصري والأفريقي كحارس أساسي.


في المقابل يعد من المتضررين أيضا، ثلاثي الشباب أحمد عيد، وأسامة فيصل وحسام أشرف، الذين حصلوا على فرصة وتألقوا في عهد الفرنسي، وأحمد سيد زيزو، الذي ظهر بمستوى مميز للغاية ونفس الأمر للمدافع محمود الونش.
 
 
 
المصري اليوم: مصطفى محمد يوافق على عرض بيراميدز
دخل نادى بيراميدز في مفوضات قوية مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، لمعرفة رأيه للانتقال إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب وافق على الانتقال لبيراميدز، خاصة بعدما عرض مسؤولو الفريق على اللاعب الحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.


وكثف مسؤولو بيراميدز من المفاوضات في الساعات القليلة الماضية مع مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الأوليمبي، لبحث إمكانية الحصول على خدماته.


وتبحث إدارة بيراميدز استغلال رغبة الزمالك في ضم بعض الصفقات، مثل عبدالله بكرى ونبيل عماد دونجا ورجب بكار، من أجل طلب ضم مصطفى محمد.


إغراءات بيراميدز لمصطفى محمد، لاعب الزمالك، لم تتوقف على النواحى المادية فقط، لكنه حصل على وعد بالاحتراف الخارجى مستقبلا من بوابة بيراميدز حال وصول عرض قوى له في المستقبل.


الجدير بالذكر أن مسؤولي بيراميدز تمكنوا من تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي السماوي، بضم عدد من الصفقات القوية في الساعات الماضية بالحصول على خدمات أحمد فتحي ورمضان صبحي وشريف إكرامي.



اخبار الزمالك

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا  فى غياب 7

زيزو يصدم الزمالك قبل مواجهة دريمز. جوميز يتحدى عن مواجهة بطل غانا فى غياب 7 لاعبين

  زيزو يصدم جوميز قبل مواجهة دريمز الغاني  ‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية. وقال الدكتور محمد أسامة

الأهلي يصدم  مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يصدم مازيمبي فى ذهاب دوري أبطال إفريقيا

  الأهلي يصدم مازيمبي الكونغولي فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا    مهاب ممدوح فرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا

مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

  تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي  حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من لقاء الأهلي ومازيمبي المقام حاليا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   بدأ الأهلي اللقاء بقوة هجومية وسيطرة على الكرة، وأهدر

جوميز يستقر على بديل  عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله

جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية..محمد عبد الله يعلن تشكيل الزمالك فى نهائى بطولة كأس الإتحاد للشباب

  جوميز يستقر على بديل عمر جابر وفتوح فى لقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً

نكشف فرمان مجلس الزمالك قبل مواجهة دريمز فى كوماسي .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد