أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم .يكشف بالمستندات نص الخطاب الذى ارسله كارتيرون لفسخ التعاقد مع الزمالك وطلب الحساب البنكي ..بيان التعاون لمغازلة الزمالك

18 سبتمبر 2020 الساعة 1:12 مساء
اخبار  الزمالك اليوم  .يكشف بالمستندات نص الخطاب الذى ارسله كارتيرون لفسخ ال


 
سارة عبد الباقى 
نجح موقع اخبار الزمالك ،  فى الحصول على الخطاب الذى ارسله الفرنسي ، باتريس كارتيرون ، المدير الفني السابق لفريق الزمالك ، الى مجلس إدارة الزمالك ، يطلب فسخ التعاقد مع الاستعداد لتحمل قيمةالشرط الجزائى .
باتريس كارتيرون
هيلتون مركز التجارة العالمي بالقاهرة
 نادي الزمالك 1 شارع جامعة الدول العربيه الجيزة مصر
يمثله السيد أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس
خطاب مصدق مع إقرار الاستلام
الموضوع: إنهاء عقد
القاهرة بتاريخ 14/09/2020 
عزيزي الرئيس ،وأعضاء مجلس الإدارة
أرغب بموجب هذا في إنهاء عقدي (الموقع في 13 يونيو 2020) المُبرم معك. 
لقد بذلت كل طاقتي من أجل الفوز بلقبين (كأس السوبر الإفريقي. كأس ​​السوبر المصري) ، لتأهل الفريق إلى نصف نهائي دوري الأبطال واحتلال المركز الثاني في الدوري ، وموقعنا في الوقت الحالي).  أعتقد أن هذه هي أفضل لحظة بالنسبة لي للمغادرة والسماح لك بإعداد الفريق للخطوات التالية. 
كما هو موضح في العقد • المادة 6.2 .1 تريد إنهاء العقد في هذا اليوم (14/09/20).  يجب أن يكون المبلغ الذي يتعين علي دفعه هو 170000 دولار أمريكي ولكن علينا أن نأخذ في الاعتبار أن راتبي لشهر أغسطس لم يتم دفعه ..
وأيضًا أيام العمل الثلاثة عشر في سبتمبر (راتب أغسطس 85000 دولارًا أمريكيًا و 36833 دولارًا أمريكيًا لراتب سبتمبر  ).
  الفارق هو 48167 دولارًا أمريكيًا (759710 جنيهاً مصريًا سأدفع لك غدًا وأغادر الفندق للعودة إلى فرنسا. 
شكرا لكم مقدما على الموافقة على طلبي. 
سأكون ملزمًا بأنك سترسل لي تأكيدًا بإنهاء العقد. المخلص لك. 
 
باتريس كارتيرون
 
 
 
كارتيرون يطلب بيانات الحساب البنكي للزمالك
كما أرسل المدرب الفرنسي خطاب آخر لنادي الزمالك طلب فيه رقم الحساب البنكي لتحويل قيمة الشرط الجزائي للزمالك.
وجاء في الخطاب:
مساء الخير ، من أجل دفع الشرط ، هل تمانع في إرسال المعلومات المصرفية لي لإجراء التحويل النهائي ، شكرًا جزيلاً لك ، باتريس كارتيرون.
 
 
التعاون السعودي يصدر بيانا رسميا بشأن التعاقد مع كارتيرون  

مهاب ممدوح
أصدر نادي التعاون السعودي ، بيانا رسميا يعلن من خلاله قانونية تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك السابق. 
وذكر بيان نادي التعاون ،  أنه كان في مفاوضات مع أحد الأسماء التدريبية من شرق أوروبا، لكن تم إيقاف المفاوضات في مراحلها النهائية بعد أن نشرت وسائل الإعلام استقالة كارتيرون ، من تدريب الزمالك. 
وواصل التعاون  ،أنه "وجّه مستشاره القانوني للتأكد من ذلك عبر وكيل كارتيرون، وإبداء التعاون ، الرغبة في التعاقد معه بسبب سيرته الذاتية المميزة، حينها أكد المستشار القانوني للنادي أن كارتيرون قد استقال بالفعل".
ويوضح التعاون: "هنا قدّم التعاون ، عرضا رسميا لـ كارتيرون وتلقى ردا بالموافقة يوم الأربعاء من المدرب الفرنسي، وتم التوقيع المبدئي بعد التأكد من إنهاء علاقة المدرب رسميا وقانونيا مع الزمالك".
وأتم بيان التعاون: "نشدد على الاحترام والتقدير الذي يكنه النادي ومجلس إدارته وجمهوره لجميع الأندية عامة، ولنادي الزمالك والجمهور المصري بصورة خاصة"

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد