أخر الاخبار

 

الزمالك ضد أسوان تشكيل مفاجأة من طارق يحيى

18 سبتمبر 2020 الساعة 7:17 مساء
الزمالك ضد أسوان تشكيل مفاجأة من طارق يحيى


سارة عبد الباقي وأحمد عادل الشريف
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة عندما يحل ضيفا على فريق أسوان في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 55 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز التاسع برصيد 31 نقطة.
 
يدخل الزمالك المباراة بجهاز فني جديد بقيادة طارق يحيى بعد رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني وفسخ تعاقده من النادي الأبيض وتوليه تدريب نادي التعاون السعودي في الآونة الأخيرة، وحرص طارق يحيى على على تجهيز اللاعبين نفسيا للمباراة من أجل تحقيق  الفوز للحفاظ على المركز الثاني للفريق الأبيض في الموسم الحالي.
 
ويفتقد الفريق في مباراة اليوم لخدمات محمد أوناجم للإيقاف للحصول على الانذار الثالث بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط للإصابة، ومن المقرر أن تشهد المباراة عودة كل من حازم إمام وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.
 
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن أسوان يقدم عروضا جيدة في الفترة الأخيرة وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز  لتحقيق الفوز كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في المباراة.
 
 
 
قائمة الزمالك
استقر  الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة طارق يحيى على قائمة الفريق لخوض مباراة أسوان المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز .
 
وتضم القائمة ٢٠ لاعبا هم :

حراسة المرمى : محمود جنش – محمد أبو جبل
خط الدفاع : حازم إمام - محمود علاء – محمود الونش - محمد عبد الغني  –  حاتم سكر – أحمد عيد
خط الوسط: طارق حامد  -  ياسين مرعي  – إمام عاشور  – مصطفى فتحي -  إسلام جابر  - حسام أشرف - كريم بامبو - سيف جعفر
خط الهجوم : مصطفى محمد – عمر السعيد – أسامة فيصل - كاسونجو
 
ويغيب عن الفريق كل من: فرجاني ساسي  وشيكابالا وأشرف بن شرقي  وعبد الله جمعة و يوسف أوباما واحمد زيزو و للإصابة ومحمد أوناجم للايقاف، ومحمد عواد ومحمد عنتر ومحمد صبحي ومحمد حسن ومحمد عبد السلام لأسباب فنية
 
 
وصول الفريقين
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء أسوان المقرر له في الثامنة مساء اليوم في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وفي نفس الوقت وصلت حافلة فريق أسوان إلى ملعب المباراة استعدادا لخوض اللقاء، ومن المقرر أن يجري لاعبو الفريقين عمليات الإحماء بعد إعلان التشكيل الرسمي.
 
 
تشكيل الزمالك أمام أسوان
أعلن طارق يحيى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تشكيل الفريق لمواجهة أسوان في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.
 
ويضم التشكيل..
في حراسة المرمى:  محمود جنش
في خط الدفاع : احمد عيد - محمود علاء - محمود الونش – إسلام جابر
في خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور – حسام اشرف - أسامة فيصل  – مصطفى فتحي
في خط الهجوم : مصطفى محمد
 
بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني وحازم امام  وحاتم محمد سكر وياسين مرعي وسيف فاروق جعفر وعمر السعيد وكاسونجو وكريم بامبو.
 
 
تشكيل أسوان أمام الزمالك
أعلن أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان، تشكيل فريقه أمام الزمالك، التي تقام في الثامنة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويضم التشكيل كلا من: "مسعد عوض، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، محمد المرسي، سولمون منساه، محمد إسماعيل، كريم الطيب".


ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: "طلعت الجبلاوي، محمد خليفه، محمد رزق، أحمد عامر، محمد همام، فادي فريد، أوميد اوكري، مصطفى البدري، مصطفى دويدار".




 
 
موعد المباراة والقنوات الناقلة
تقام المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة وتذاع عبر قناة أون سبورت
 
 
البث المباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر اضغط هنا
 



اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد