الزمالك ضد أسوان تشكيل مفاجأة من طارق يحيى

18 سبتمبر 2020 الساعة 7:17 مساء
الزمالك ضد أسوان تشكيل مفاجأة من طارق يحيى


سارة عبد الباقي وأحمد عادل الشريف
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة عندما يحل ضيفا على فريق أسوان في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 55 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز التاسع برصيد 31 نقطة.
 
يدخل الزمالك المباراة بجهاز فني جديد بقيادة طارق يحيى بعد رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني وفسخ تعاقده من النادي الأبيض وتوليه تدريب نادي التعاون السعودي في الآونة الأخيرة، وحرص طارق يحيى على على تجهيز اللاعبين نفسيا للمباراة من أجل تحقيق  الفوز للحفاظ على المركز الثاني للفريق الأبيض في الموسم الحالي.
 
ويفتقد الفريق في مباراة اليوم لخدمات محمد أوناجم للإيقاف للحصول على الانذار الثالث بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط للإصابة، ومن المقرر أن تشهد المباراة عودة كل من حازم إمام وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.
 
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن أسوان يقدم عروضا جيدة في الفترة الأخيرة وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز  لتحقيق الفوز كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في المباراة.
 
 
 
قائمة الزمالك
استقر  الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة طارق يحيى على قائمة الفريق لخوض مباراة أسوان المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز .
 
وتضم القائمة ٢٠ لاعبا هم :

حراسة المرمى : محمود جنش – محمد أبو جبل
خط الدفاع : حازم إمام - محمود علاء – محمود الونش - محمد عبد الغني  –  حاتم سكر – أحمد عيد
خط الوسط: طارق حامد  -  ياسين مرعي  – إمام عاشور  – مصطفى فتحي -  إسلام جابر  - حسام أشرف - كريم بامبو - سيف جعفر
خط الهجوم : مصطفى محمد – عمر السعيد – أسامة فيصل - كاسونجو
 
ويغيب عن الفريق كل من: فرجاني ساسي  وشيكابالا وأشرف بن شرقي  وعبد الله جمعة و يوسف أوباما واحمد زيزو و للإصابة ومحمد أوناجم للايقاف، ومحمد عواد ومحمد عنتر ومحمد صبحي ومحمد حسن ومحمد عبد السلام لأسباب فنية
 
 
وصول الفريقين
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء أسوان المقرر له في الثامنة مساء اليوم في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وفي نفس الوقت وصلت حافلة فريق أسوان إلى ملعب المباراة استعدادا لخوض اللقاء، ومن المقرر أن يجري لاعبو الفريقين عمليات الإحماء بعد إعلان التشكيل الرسمي.
 
 
تشكيل الزمالك أمام أسوان
أعلن طارق يحيى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تشكيل الفريق لمواجهة أسوان في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.
 
ويضم التشكيل..
في حراسة المرمى:  محمود جنش
في خط الدفاع : احمد عيد - محمود علاء - محمود الونش – إسلام جابر
في خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور – حسام اشرف - أسامة فيصل  – مصطفى فتحي
في خط الهجوم : مصطفى محمد
 
بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني وحازم امام  وحاتم محمد سكر وياسين مرعي وسيف فاروق جعفر وعمر السعيد وكاسونجو وكريم بامبو.
 
 
تشكيل أسوان أمام الزمالك
أعلن أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان، تشكيل فريقه أمام الزمالك، التي تقام في الثامنة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويضم التشكيل كلا من: "مسعد عوض، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، محمد المرسي، سولمون منساه، محمد إسماعيل، كريم الطيب".


ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: "طلعت الجبلاوي، محمد خليفه، محمد رزق، أحمد عامر، محمد همام، فادي فريد، أوميد اوكري، مصطفى البدري، مصطفى دويدار".




 
 
موعد المباراة والقنوات الناقلة
تقام المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة وتذاع عبر قناة أون سبورت
 
 
البث المباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر اضغط هنا
 





اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد