الزمالك ضد أسوان تشكيل مفاجأة من طارق يحيى

18 سبتمبر 2020 الساعة 7:17 مساء
الزمالك ضد أسوان تشكيل مفاجأة من طارق يحيى


سارة عبد الباقي وأحمد عادل الشريف
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في الثامنة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة عندما يحل ضيفا على فريق أسوان في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني برصيد 55 نقطة، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز التاسع برصيد 31 نقطة.
 
يدخل الزمالك المباراة بجهاز فني جديد بقيادة طارق يحيى بعد رحيل الفرنسي كارتيرون المدير الفني وفسخ تعاقده من النادي الأبيض وتوليه تدريب نادي التعاون السعودي في الآونة الأخيرة، وحرص طارق يحيى على على تجهيز اللاعبين نفسيا للمباراة من أجل تحقيق  الفوز للحفاظ على المركز الثاني للفريق الأبيض في الموسم الحالي.
 
ويفتقد الفريق في مباراة اليوم لخدمات محمد أوناجم للإيقاف للحصول على الانذار الثالث بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط للإصابة، ومن المقرر أن تشهد المباراة عودة كل من حازم إمام وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها في الفترة الماضية.
 
وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن أسوان يقدم عروضا جيدة في الفترة الأخيرة وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز  لتحقيق الفوز كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في المباراة.
 
 
 
قائمة الزمالك
استقر  الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة طارق يحيى على قائمة الفريق لخوض مباراة أسوان المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز .
 
وتضم القائمة ٢٠ لاعبا هم :

حراسة المرمى : محمود جنش – محمد أبو جبل
خط الدفاع : حازم إمام - محمود علاء – محمود الونش - محمد عبد الغني  –  حاتم سكر – أحمد عيد
خط الوسط: طارق حامد  -  ياسين مرعي  – إمام عاشور  – مصطفى فتحي -  إسلام جابر  - حسام أشرف - كريم بامبو - سيف جعفر
خط الهجوم : مصطفى محمد – عمر السعيد – أسامة فيصل - كاسونجو
 
ويغيب عن الفريق كل من: فرجاني ساسي  وشيكابالا وأشرف بن شرقي  وعبد الله جمعة و يوسف أوباما واحمد زيزو و للإصابة ومحمد أوناجم للايقاف، ومحمد عواد ومحمد عنتر ومحمد صبحي ومحمد حسن ومحمد عبد السلام لأسباب فنية
 
 
وصول الفريقين
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى استاد القاهرة استعدادا لخوض لقاء أسوان المقرر له في الثامنة مساء اليوم في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وفي نفس الوقت وصلت حافلة فريق أسوان إلى ملعب المباراة استعدادا لخوض اللقاء، ومن المقرر أن يجري لاعبو الفريقين عمليات الإحماء بعد إعلان التشكيل الرسمي.
 
 
تشكيل الزمالك أمام أسوان
أعلن طارق يحيى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تشكيل الفريق لمواجهة أسوان في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.
 
ويضم التشكيل..
في حراسة المرمى:  محمود جنش
في خط الدفاع : احمد عيد - محمود علاء - محمود الونش – إسلام جابر
في خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور – حسام اشرف - أسامة فيصل  – مصطفى فتحي
في خط الهجوم : مصطفى محمد
 
بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد أبو جبل ومحمد عبد الغني وحازم امام  وحاتم محمد سكر وياسين مرعي وسيف فاروق جعفر وعمر السعيد وكاسونجو وكريم بامبو.
 
 
تشكيل أسوان أمام الزمالك
أعلن أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان، تشكيل فريقه أمام الزمالك، التي تقام في الثامنة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


ويضم التشكيل كلا من: "مسعد عوض، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضي، هيثم الفيل، محمد المرسي، سولمون منساه، محمد إسماعيل، كريم الطيب".


ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: "طلعت الجبلاوي، محمد خليفه، محمد رزق، أحمد عامر، محمد همام، فادي فريد، أوميد اوكري، مصطفى البدري، مصطفى دويدار".




 
 
موعد المباراة والقنوات الناقلة
تقام المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة وتذاع عبر قناة أون سبورت
 
 
البث المباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان بث مباشر اضغط هنا
 





اخبار الزمالك

الجبلاية تحرم الأهلي من أهم لاعبيه في نهائي إفريقيا

الجبلاية تحرم الأهلي من أهم لاعبيه في نهائي إفريقيا

تأكد غياب أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل، حال تخطي الفريق الأحمر لعقبة الوداد المغربي خلال المباراة المقرر أن تجمعهما مساء اليوم، بإياب نصف نهائي البطولة.   وجاء تأكد غياب اللاعب،

الأتحاد السكندري يصطاد ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل بكأس مصر ..اهلى جدة يتصدر الدورى السعودي

الأتحاد السكندري يصطاد ذئاب المقاولون العرب فى الوقت القاتل بكأس مصر ..اهلى جدة يتصدر الدورى السعودي

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا قاتلا على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما على ستاد السويس، ضمن مباريات دور الثمانية من مسابقة كأس مصر.وتقدم شكري نجيب للمقاولون في الدقيقة الـ 47 من عمر

الجبلاية تكشف عن موعد لقاء الزمالك والإسماعيلي بعد تأجيل لقاء الرجاء واعلان مواعيد الجولة الأخيرة

الجبلاية تكشف عن موعد لقاء الزمالك والإسماعيلي بعد تأجيل لقاء الرجاء واعلان مواعيد الجولة الأخيرة

  استقرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، على إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلى فى الجولة الـ34 والأخيرة بالدورى يوم 26 أكتوبر الجارى، بعد قرار الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة العودة بين الزمالك والرجاء المغربى فى قبل نهائى دورى أبطال افريقيا،

بالصور .. ردود أفعال نجوم الزمالك بقيادة الشافعى ودونجا والبلدوزر  بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

بالصور .. ردود أفعال نجوم الزمالك بقيادة الشافعى ودونجا والبلدوزر بعد تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

هاني عصام         أثار قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم بتأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي إلى 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، العديد من ردود الأفعال بين رموز ونجوم الزمالك.   وشن الملحن الزملكاوي عزيز الشافعي

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

وايت نايتس تقلب الفيسبوك ببيان ناري ضد الرجاء

مهاب ممدوح     سخرت مجموعة أولتراس وايت نايتس الداعمة لنادي الزمالك من إصرار الرجاء المغربي على تأجيل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.   ونشر وايت نايتس بيانا رسميا يعلن من خلاله سخريته من موقف نادي الرجاء من مواجهة إياب نصف نهائي دوري الأبطال

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
اخبار الزمالك اليوم | رعب في الأهلي من الزمالك .. 3 شائعات تطارد مرتضى منصور .. مفاجأة مدوية .. موعد مباراة الزمالك والرجاء .. غضب داخل المجلس .. أزمة سعودية .. فضيحة في الجبلاية .. أرقام تاريخية .. قرار التأجيل النهائي .. 10 مشاهدة مثيرة
كاف يسلط الضوء على فوز الزمالك بأرقام تاريخية: كيف ستكون نتيجة مواجهة العودة؟
3 شائعات تطارد رئيس الزمالك ..وهاني العتال يوجه ضربة جديدة مرتضى منصور
المزيد