أخر الاخبار

 

الزمالك اهدى الدوري للاهلى سقط في أسوان بأخطاء قاتلة وتغييرات متأخرة من طارق يحيى

18 سبتمبر 2020 الساعة 10:24 مساء
الزمالك اهدى الدوري للاهلى سقط في أسوان بأخطاء قاتلة وتغييرات متأخرة من طار


سقط فريق الزمالك ، فى فخ الهزيمة أمام أسوان بهدف مقابل لاشئى وهى الهزيمة الخامسة هذا الموسم ليمنح الأهلي درع الدورى على طبق من ذهب بأخطاء كارثية متكررة منذ بداية امام فرق المستوى الثالث والتى تصارع على البقاء امثال أسوان واف سي  مصر وطلائع الجيش وانبي .
سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة أمام أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، ليتوقف رصيد الأبيض عند 55 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يرفع أسوان رصيده إلى 34 نقطة يحتل المركز التاسع، ليهدي الزمالك لقب الدوري للاهلي.
 
لاعبو الزمالك اليوم ، لم يقدمو العرض المنتظر بقيادة طارق يحيى ، المدير الفني المؤقت الذى تولى المسئولية بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون  .
الزمالك لم يقدم أي شئى يستحق عليه الفوز او حتى التعادل خاصة فى الشوط الأول حتى استقبل هدف من خطأ ساذج للدفاع .




أسوان هدد مرمى الزمالك بشكل مبكر بعد ركلة ثابتة تصل الكرة من خلالها إلى المرسي لاعب أسوان الذي يسدد ولكن جنش يتألق ويتصدى للكرة بنجاح.

بعدها سيطر الزمالك على الكرة بشكل كامل وهدد مرمى أسوان في فرصة أولى عن طريق تسديدة من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس مرمى أسوان تصدى للكرة بنجاح.وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يسجل فريق أسوان هدف عن طريق إبراهيم جلال برأسية سكنت شباك جنش الذي كان متقدما بعدما نجح إبراهيم جلال في خطف الكرة من التحام هوائي من الونش لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأسواني بهدف دون رد.
مع بداية الشوط الثاني ، تحسن اداء بعض الشئى لكن استمر اللعب بدون روح قتالية مع محاولات فردية من أحمد عيد الذى ارسل عرضية على رأس مصطفى محمد لكن انقذها مسعد عوض .
واستمرت السيطرة لكن بدون خطورة على مرمى أسوان بعد انتهاء معظم الكرات الطولية التى اعتمد عليها طارق حامد ومحمود علاء عند خط دفاع أسوان بقيادة القاضى ومحمد جابر ميدو .
وتأخر طارق يحيى فى التدخل لاجراء التغيرات رغم اختفاء مصطفى فتحي وحسام اشرف وإسلام جابر واسامة فيصل .
مع التغيرات  التي أجراها طارق  يحيى بمشاركة حازم إمام وعمر السعيد ثم كاسونجو وكريم بامبو لتنشيط الهجوم حيث تحسن الأداء وسنحت اكثر من فرصة للتسجيل عن طريق تسديدات إمام عاشور ومحاولات مصطفى محمد وكابونجو حيث مرت راسية مصطفى محمد بجوار القائم انتهى اللقاء بالهزيمة الأولى في تاريخ لقاءات الفريقان   .
 
ويعتمد لاعبو أسوان على الهجمات المرتدة، ويتألق جنش ويتصدى لتسديدة قوية من محمد طارق أبو العز في الدقيقة 55، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأوميد أوكري بدلا من محمد مرسي، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بعمر السعيد وحازم إمام بدلا من حسام أشرف ومصطفى فتحي، وفي الدقيقة 66 يسدد إمام عاشور كرة قوية ينقذها الحارس ، وتتوالى محاولات الأبيض للتسجيل، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بكريم بامبو بدلا من أسامة فيصل ، وشهدت الدقائق الأخيرة فرص بالجملة ضائعة من الزمالك لينتهي اللقاء بفوز أسوان بهدف دون رد.

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد