أخر الاخبار

 

الزمالك اهدى الدوري للاهلى سقط في أسوان بأخطاء قاتلة وتغييرات متأخرة من طارق يحيى

18 سبتمبر 2020 الساعة 10:24 مساء
الزمالك اهدى الدوري للاهلى سقط في أسوان بأخطاء قاتلة وتغييرات متأخرة من طارق يحيى


سقط فريق الزمالك ، فى فخ الهزيمة أمام أسوان بهدف مقابل لاشئى وهى الهزيمة الخامسة هذا الموسم ليمنح الأهلي درع الدورى على طبق من ذهب بأخطاء كارثية متكررة منذ بداية امام فرق المستوى الثالث والتى تصارع على البقاء امثال أسوان واف سي  مصر وطلائع الجيش وانبي .
سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ الخسارة أمام أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ، ليتوقف رصيد الأبيض عند 55 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يرفع أسوان رصيده إلى 34 نقطة يحتل المركز التاسع، ليهدي الزمالك لقب الدوري للاهلي.
 
لاعبو الزمالك اليوم ، لم يقدمو العرض المنتظر بقيادة طارق يحيى ، المدير الفني المؤقت الذى تولى المسئولية بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون  .
الزمالك لم يقدم أي شئى يستحق عليه الفوز او حتى التعادل خاصة فى الشوط الأول حتى استقبل هدف من خطأ ساذج للدفاع .




أسوان هدد مرمى الزمالك بشكل مبكر بعد ركلة ثابتة تصل الكرة من خلالها إلى المرسي لاعب أسوان الذي يسدد ولكن جنش يتألق ويتصدى للكرة بنجاح.

بعدها سيطر الزمالك على الكرة بشكل كامل وهدد مرمى أسوان في فرصة أولى عن طريق تسديدة من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس مرمى أسوان تصدى للكرة بنجاح.وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يسجل فريق أسوان هدف عن طريق إبراهيم جلال برأسية سكنت شباك جنش الذي كان متقدما بعدما نجح إبراهيم جلال في خطف الكرة من التحام هوائي من الونش لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأسواني بهدف دون رد.
مع بداية الشوط الثاني ، تحسن اداء بعض الشئى لكن استمر اللعب بدون روح قتالية مع محاولات فردية من أحمد عيد الذى ارسل عرضية على رأس مصطفى محمد لكن انقذها مسعد عوض .
واستمرت السيطرة لكن بدون خطورة على مرمى أسوان بعد انتهاء معظم الكرات الطولية التى اعتمد عليها طارق حامد ومحمود علاء عند خط دفاع أسوان بقيادة القاضى ومحمد جابر ميدو .
وتأخر طارق يحيى فى التدخل لاجراء التغيرات رغم اختفاء مصطفى فتحي وحسام اشرف وإسلام جابر واسامة فيصل .
مع التغيرات  التي أجراها طارق  يحيى بمشاركة حازم إمام وعمر السعيد ثم كاسونجو وكريم بامبو لتنشيط الهجوم حيث تحسن الأداء وسنحت اكثر من فرصة للتسجيل عن طريق تسديدات إمام عاشور ومحاولات مصطفى محمد وكابونجو حيث مرت راسية مصطفى محمد بجوار القائم انتهى اللقاء بالهزيمة الأولى في تاريخ لقاءات الفريقان   .
 
ويعتمد لاعبو أسوان على الهجمات المرتدة، ويتألق جنش ويتصدى لتسديدة قوية من محمد طارق أبو العز في الدقيقة 55، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأوميد أوكري بدلا من محمد مرسي، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بعمر السعيد وحازم إمام بدلا من حسام أشرف ومصطفى فتحي، وفي الدقيقة 66 يسدد إمام عاشور كرة قوية ينقذها الحارس ، وتتوالى محاولات الأبيض للتسجيل، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بكريم بامبو بدلا من أسامة فيصل ، وشهدت الدقائق الأخيرة فرص بالجملة ضائعة من الزمالك لينتهي اللقاء بفوز أسوان بهدف دون رد.

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد