أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد بين هذا الثنائى . تعليق طارق يحيى . هجوم ايمن يونس

18 سبتمبر 2020 الساعة 11:27 مساء
الزمالك يكشف عن اسم المدرب الجديد بين هذا الثنائى . تعليق طارق يحيى .  هجوم ايمن يونس


 قال طارق يحيى، المدرب المؤقت للزمالك، أنه دفع ثمن الغيابات أمام أسوان، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري.
وقال يحيى، للصحفيين ، إنه عانى من غياب 7 لاعبين أساسيين في مباراة أسوان، بسبب الإصابات المختلفة، واضطر لإشراك تشكيل غير منسجم.
وأضاف: "نعاني من ضغط مباريات كبير، لدرجة أن أحمد سيد زيزو أصيب أثناء الإحماء، وسأحاول قبل لقاء طنطا لم شمل الفريق وتحقيق الفوز".
وأكد أنه لا يحب التعليق على التحكيم، مضيفا: "لكنني سمعت بأذني الحكم المساعد يبلغ الحكم بأن مدافع أسوان محمد جابر الذي يرتدي القميص رقم 5 بالحصول على إنذار ثانٍ، ولكن محمد معروف رفض طرده".
وفجّر فريق أسوان مفاجأة مدوية، بالفوز على ضيفه الزمالك، بنتيجة (1-0)، على .
أيمن يونس: لعيبة الزمالك بدون روح 
مهاب ممدوح
هاجم أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق لاعبي الفريق اليوم وذلك عقب الخسارة من أسوان بهدف دون رد في الدوري.وقال أيمن يونس في تصريحاته إن جميع لاعبي الزمالك اليوم كانوا يلعبون بدون روح فضلا عن الدفع بعدد كبير من الشباب في الخط الأمامي فمصطفى محمد فقط هو الذي يمتلك الخبرات ولن يؤثر.أضاف: "على لاعبي الزمالك أن يثبتوا أن الفريق لن يقف على أي شخص كارتيرون أو غيره كان لابد من وجود روح أكثر في الملعب والقتال للفوز".
وختم حديثه قائلا: "تغييرات طارق يحيى لم تكن مؤثرة كان يجب الاعتماد على لاعبين كبار وليس شباب مثل أسامة فيصل وحسام أشرف خاصة أن الزمالك لا يزال ينافس على وصافة جدول الترتيب".
 
مرتضى منصور: المدرب القادم للزمالك فيريرا أو جروس
 
هانى عصام
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم تقليص قائمة المرشحين لتولي المسئولية الفنية للفريق على الثنائي البرتغالي جيسفالدو فيريرا والسويسري كريستيان جروس.وأوضح مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك أن المجلس سيعلن بشكل رسمي غدًا السبت عن المدير الفني الجديد للفريق على أن يصل يوم الأحد المقبل.وأشار إلى أن قائمة المرشحين لتولي تدريب الفريق انحصرت بين الثنائي البرتغالي جيسفالدو فيريرا إلى جانب كريستيان جروس وصرف النظر عن باقي المرشحين.وشدد على أن الثنائي يمتلكان خبرات كبيرة داخل نادي الزمالك ويتوقع لهما النجاح.

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد