أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم .حجاب داليا إبراهيم ...اعتزال احمد حسن وزينب ...تراجع أسعار الذهب ..رشوة المليار

19 سبتمبر 2020 الساعة 5:08 مساء
ترند مصر اليوم  .حجاب داليا إبراهيم ...اعتزال احمد حسن وزينب ...تراجع أسعار الذ


فاجأت الفنانة داليا إبراهيم، جمهورها عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد قرار اعتزالها الفن، بنشر مجموعة من الصور تظهر فيها وهي مرتدية الحجاب، وهو الأمر الذي أثنى عليه عدد كبير من متابعي الفنانة المعتزلة.




كانت الفنانة داليا إبراهيم، قد أعلنت اعتزالها الفن في يونيو الماضي، للتفرغ لحياتها الشخصية والأسرية، بعد تقديم عشرات الأعمال الدرامية خلال 29 عامًا هي عمرها الفني.
وكتبت "داليا" عبر صفحتها على "فس بوك": "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج.. شكرًا".
ومن أهم أدوار "داليا" في الدراما المصرية، مشاركتها في فيلم "كلمني شكرا" مع الفنان عمرو عبدالجليل، ومسلسل "هيما" مع الفنانة عبلة كامل والفنان أحمد رزق.
داليا إبراهيم، ممثلة مصرية من مواليد عام 1974 في مدينة القاهرة، بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، .
واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة "بالعربي الفصيح"، وعملت معه في هذه المسرحية، والتي عرضت عام 1991، وقدمت معه بعد ذلك مسلسل "عائلة ونيس" عام 1995، ثم مسرحية "ماما أمريكا" عام 1998، ثم توالت أعمالها.
وزارة الداخلية تكشف  رشوة المليار

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع، عن إستهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى (بحيرة المنزلة بنطاق محافظات دمياط وبورسعيد والدقهلية) ، (السحر والجمأثمرت الجهود فى مجال قضايا التهرب الضريبى والأموال العامة عن ضبط (1671) قضية فى مجال التهرب الضريبى والأموال العامة على النحو التالى: (161) قضية ضرائب عامة، كشف (218) قضية تهرب من الضرائب على القيمة المضافة، (202) قضية فى مجال الجمارك ، (11) قضية فى مجال حماية أموال وممتلكات الدولة المستردة ، (412) قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى، تنفيذ (441) حكم قضائى، (206) قضية تحرى مدين ولجان فحص، وكذا ضبط (12) قضية فى مجالات مكافحة جرائم (إتجار فى النقد الإجنبى ، تحويلات مالية غير مشروعة ، توظيف أموال ، تهريب جمركى بضائع)، (8) قضايا فى مجالات (إستيلاء على المال العام، طلب رشوة، غسل أموال، كسب غير مشروع) .. بقيمة إجمالية بلغت (1300770720 جنيه مصرى) وأخطرت مصلحة الضرائب لفحصها.
تراجع اسعار الذهب 
تراجعت أسعار الذهب اليوم السبت بقيمة جنيهين في مصر، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر تداولا ومبيعا في مصر 851 جنيها للجرام، بعد أن كان يسجل 853 جنيها، فيما تسجل أوقية الذهب 1953 دولار. 
 أسعار الذهب اليوم: عيار18 سجل 729.42 جنيه.عيار 21 سجل 851 جنيها .
عيار 24 سجل 972.57 جنيه.
الجنيه الذهب 6808 جنيهات .

أوقية الذهب 1953 .
حقيقة فيديو اعتزال أحمد حسن وزينب للسوشيال ميديا بعد قرار إخلاء السبيل

عقب أزمة اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب، اللذين تم إلقاء القبض عليهما، بتهمة استغلال ابنتهما فى أحد الفيديوهات، وتعريضها للخطر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لأحمد حسن، يعلن فيه اعتزاله للسوشيال ميديا، بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له فى الآونة الأخيرة.


أحمد حسن وزينب، تم إخلاء سبيلهما، وتوجها إلى منزلهما حيث قال المحامى حسب دحروج: "النائب العام أرسل عن طريق نيابة البساتين لاستخراج أحمد حسن وزينب وتم استجوابهما والحصول على تعهد منهما بإبعاد ابنتهما عن السوشيال ميديا، وتم إخلاء سبيلهما بكفالة 20 ألف جنيه لكل منهما"، حيث أمر المستشار حمادة الصاوى النائب العام بإخلاء سبيل المتهمين وتكليف المجلس القومى للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما.

 
رواد مواقع التواصل الاجتماعى، قاموا بتداول الفيديو الذى يعلن فيه أحمد حسن اعتزاله، إلا أنه بالرجوع لحساب أحمد حسن على منصات السوشيال ميديا، وقناته على يوتيوب، اتضح أنه يعود لسبتمبر 2018، حيث كان أحمد حسن تعرض لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعى أيضا، ولكن الأمر لم يصل وقتها لساحات القضاء، بل اقتصر على السوشيال ميديا، ما بين مؤيد لأحمد حسن وزينب وتصرفاتهما على التواصل الاجتماعى، وما بين رافض لهذه التصرفات، واتخذ أحمد حسن وزينب فى هذا التوقيت قرارهما بالابتعاد عن السوشيال ميديا، ولكنهما عادا مرة أخرى، لتقديم المحتوى على "يوتيوب"، وفيس بوك، وتيك توك وغيرها من المنصات الإلكترونية، كما حقق فيديو اعتزال أحم

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد