أخر الاخبار

 

يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

20 سبتمبر 2020 الساعة 3:23 مساء
يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم


احمد عادل الشريف
 
 
فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز" قد خسر أولى مبارياته بالبريميرليج بهدف نظيف من إيفرتون الأحد الماضى.


انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم "السبيرز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.


بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك "السبيرز" في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.
 
الدورى الإيطالي ..فوز يوفنتوس بالثلاثة 
 
 


 
استهل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الكالتشيو موسم 2020-20201.
افتتح الوافد الجديد ديان كولوسيفسكي التسجيل في الدقيقة 13 قبل أن يضيف ليوناردو بونوتشي التعادل في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 88 استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يختتم الثلاثية ويفتتح أول أهدافه في الموسم الجديد.
وتصدر يوفنتوس جدول الترتيب بالتساوي مع جنوى برصيد 3 نقاط واحتل سامبدوريا المركز الأخير بدون رصيد.
بد
نابولي يهزم بارما
تغلب فريق نابولي الإيطالى على بارما بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الكالتشيو الموسم الجديد، أحرزهما لويس ميرتينز ولورينزو إنسيني فى الدقيقتين 64 و77 من عمر أحداث اللقاء.
وبهذه النتيجة يحصد نادى الجنوب أول ثلاث نقاط بمسابقة الدوري الإيطالى موسم 2020/2021.



باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية
حقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي الممتاز، بعد التغلب نيس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.


افتتح الفريق الباريسي التسجيل في الدقيقة 38، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح كيليان مبابي، نجم الفريق، فيما أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني عند الدقيقة 45، وفي الدقيقة 66 اختتم ماركينيوس ثلاثية سان جيرمان.


ويعتبر الفوز في مباراة اليوم هو الثاني لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بعد انتصار الجولة الأولى أمام ميتز، وخسارة مباراتي الجولة الثانية والثالثة بنفس النتيجة، 1-0، أمام لانس ومارسيليا بالترتيب.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 6 في المركز السابع، بفارق 4 نقاط عن رين المتصدر.
 
سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل 
مهاب ممدوح 
أستهل  فريق ريال مدريد الإسباني مشوار الدفاع عن لقب الليجا بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.
ولم يتمكن لاعبو ريال مدريد من خلق الفرص في الوقت الذي تألق فيه حارسه البلجيكي تيبو كورتوا وأنقذا العديد من الفرص السهلة طوال المباراة.
وكانت أخطر فرص الفريق الملكي في الدقيقة 63 عن طريق رأسية الفرنسي كريم بنزيما والتي تصدى لها الحارس.
وحصد كل فريق نقطة واحدة ليحتل ريال مدريد المركز العاشر بينما احتل فريق ريال سوسيداد المركز التاسع برصيد نقطتين.

بث مباشر ليفربول وتشيلسي

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد