أخر الاخبار

 

يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

20 سبتمبر 2020 الساعة 3:23 مساء
يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ون


احمد عادل الشريف
 
 
فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز" قد خسر أولى مبارياته بالبريميرليج بهدف نظيف من إيفرتون الأحد الماضى.


انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم "السبيرز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.


بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك "السبيرز" في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.
 
الدورى الإيطالي ..فوز يوفنتوس بالثلاثة 
 
 


 
استهل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الكالتشيو موسم 2020-20201.
افتتح الوافد الجديد ديان كولوسيفسكي التسجيل في الدقيقة 13 قبل أن يضيف ليوناردو بونوتشي التعادل في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 88 استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يختتم الثلاثية ويفتتح أول أهدافه في الموسم الجديد.
وتصدر يوفنتوس جدول الترتيب بالتساوي مع جنوى برصيد 3 نقاط واحتل سامبدوريا المركز الأخير بدون رصيد.
بد
نابولي يهزم بارما
تغلب فريق نابولي الإيطالى على بارما بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الكالتشيو الموسم الجديد، أحرزهما لويس ميرتينز ولورينزو إنسيني فى الدقيقتين 64 و77 من عمر أحداث اللقاء.
وبهذه النتيجة يحصد نادى الجنوب أول ثلاث نقاط بمسابقة الدوري الإيطالى موسم 2020/2021.



باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية
حقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي الممتاز، بعد التغلب نيس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.


افتتح الفريق الباريسي التسجيل في الدقيقة 38، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح كيليان مبابي، نجم الفريق، فيما أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني عند الدقيقة 45، وفي الدقيقة 66 اختتم ماركينيوس ثلاثية سان جيرمان.


ويعتبر الفوز في مباراة اليوم هو الثاني لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بعد انتصار الجولة الأولى أمام ميتز، وخسارة مباراتي الجولة الثانية والثالثة بنفس النتيجة، 1-0، أمام لانس ومارسيليا بالترتيب.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 6 في المركز السابع، بفارق 4 نقاط عن رين المتصدر.
 
سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل 
مهاب ممدوح 
أستهل  فريق ريال مدريد الإسباني مشوار الدفاع عن لقب الليجا بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.
ولم يتمكن لاعبو ريال مدريد من خلق الفرص في الوقت الذي تألق فيه حارسه البلجيكي تيبو كورتوا وأنقذا العديد من الفرص السهلة طوال المباراة.
وكانت أخطر فرص الفريق الملكي في الدقيقة 63 عن طريق رأسية الفرنسي كريم بنزيما والتي تصدى لها الحارس.
وحصد كل فريق نقطة واحدة ليحتل ريال مدريد المركز العاشر بينما احتل فريق ريال سوسيداد المركز التاسع برصيد نقطتين.

بث مباشر ليفربول وتشيلسي

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد