أخر الاخبار

 

يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم

20 سبتمبر 2020 الساعة 3:23 مساء
يوفنتوس يحقق فوز عريض ..صدمة الملكى ..خماسية توتنهام وفوز باريس سان جيرمان ونابولي .. تعرف على نتائج مباريات اليوم


احمد عادل الشريف
 
 
فاز توتنهام هوتسبير بخماسية على ساوثهامبتون في مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب ساينت مارى، وكان الكوري سون هيونج مين مهاجم الديوك، بطل لقاء اليوم بتسجيله سوبر هاتريك رائع، وكان "السبيرز" قد خسر أولى مبارياته بالبريميرليج بهدف نظيف من إيفرتون الأحد الماضى.


انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم "السبيرز" في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.


سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.


بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك "السبيرز" في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.
 
الدورى الإيطالي ..فوز يوفنتوس بالثلاثة 
 
 


 
استهل فريق يوفنتوس حملة الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي بالفوز على سامبدوريا بثلاثية نظيفة في افتتاح مباريات الكالتشيو موسم 2020-20201.
افتتح الوافد الجديد ديان كولوسيفسكي التسجيل في الدقيقة 13 قبل أن يضيف ليوناردو بونوتشي التعادل في الدقيقة 78 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 88 استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يختتم الثلاثية ويفتتح أول أهدافه في الموسم الجديد.
وتصدر يوفنتوس جدول الترتيب بالتساوي مع جنوى برصيد 3 نقاط واحتل سامبدوريا المركز الأخير بدون رصيد.
بد
نابولي يهزم بارما
تغلب فريق نابولي الإيطالى على بارما بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الكالتشيو الموسم الجديد، أحرزهما لويس ميرتينز ولورينزو إنسيني فى الدقيقتين 64 و77 من عمر أحداث اللقاء.
وبهذه النتيجة يحصد نادى الجنوب أول ثلاث نقاط بمسابقة الدوري الإيطالى موسم 2020/2021.



باريس سان جيرمان يفوز بثلاثية
حقق باريس سان جيرمان فوزه الثاني في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي الممتاز، بعد التغلب نيس بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.


افتتح الفريق الباريسي التسجيل في الدقيقة 38، عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح كيليان مبابي، نجم الفريق، فيما أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني عند الدقيقة 45، وفي الدقيقة 66 اختتم ماركينيوس ثلاثية سان جيرمان.


ويعتبر الفوز في مباراة اليوم هو الثاني لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بعد انتصار الجولة الأولى أمام ميتز، وخسارة مباراتي الجولة الثانية والثالثة بنفس النتيجة، 1-0، أمام لانس ومارسيليا بالترتيب.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 6 في المركز السابع، بفارق 4 نقاط عن رين المتصدر.
 
سقوط ريال مدريد فى فخ التعادل 
مهاب ممدوح 
أستهل  فريق ريال مدريد الإسباني مشوار الدفاع عن لقب الليجا بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.
ولم يتمكن لاعبو ريال مدريد من خلق الفرص في الوقت الذي تألق فيه حارسه البلجيكي تيبو كورتوا وأنقذا العديد من الفرص السهلة طوال المباراة.
وكانت أخطر فرص الفريق الملكي في الدقيقة 63 عن طريق رأسية الفرنسي كريم بنزيما والتي تصدى لها الحارس.
وحصد كل فريق نقطة واحدة ليحتل ريال مدريد المركز العاشر بينما احتل فريق ريال سوسيداد المركز التاسع برصيد نقطتين.

بث مباشر ليفربول وتشيلسي


اخبار الزمالك

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا  وفياريال يتصدر الليجا

اليوم ..اربع لقاءات ساخنة ابرزها نهضة بركان وحسنية اغادير في الكونفدرالية وتعرف على اهم نتائج الاحد فوز الزمالك واستون فيلا وفياريال يتصدر الليجا

تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 19-10-2020 ، عدد محدود من المباريات، منها مباراتين في الدوري الإنجليزي، ومباراة نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية التي تجمع نهضة بركان ضد حسنية أغادير، كما تختتم مباريات الجولة الحالية من الدوري الايطالي بمواجهة اخيرة تجمع بين هيلاس فيرونا

الزمالك اليوم فى الصحف   ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي  .رقم بن شرقي   سجدة عبد الغني   ..العودة

الزمالك اليوم فى الصحف ..كسر هيبة الرجاء فى المغرب . فوز تاريخي .رقم بن شرقي سجدة عبد الغني ..العودة

يستعرض موقع اخبار الزمالك ، تقارير الزمالك اليوم ، الاثنين 19 أكتوبر ، 2020 .   موقع كوررة .الزمالك يكسر هيبة الرجاء فى المغرب    خسر الرجاء أمام ضيفه الزمالك (1/0) بملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء  ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

الزمالك يؤكد عقدة الرجاء ..بن شرقي يكشف سر هدف الفوز ويتحدث عن لقاء العودة

سارة عبد الباقى أكد أشرف بن شرقي، نجم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، وعريس لقاء الرجاء المغربي ، أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الزمالك ،على مضيفه الرجاء المغربي ،في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.وقال بن شرقي ، في تصريحات عقب المباراة

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

البنك الأهلي يتعاقد مع محمد يوسف لخلافة مرازيق وشوبير يطيح بخالد جلال

يعقد نادي البنك الأهلي ، الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز لكرة القدم برئاسة اللواء  اشرف نصار  ،مؤتمر صحفي ظهر اليوم فى مقر النادي بمنطقة الكيت كات ، للكشف عن المدير الفني الجديد للفريق الذي سوف يقود الضيف الجديد بالدورى ،بعد قبول استقالة المدير الفني للفريق الذي قاده

تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب

تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب

  تعليق مرتضي منصور على عودة الزمالك بالفوز من المغرب  مرتضى منصور: أبلغت اللاعبين بأن الفوز في المغرب يضمن العبور لنهائي إفريقياأكد  المستشار مرتضى منصور رئيس النادي  أن فريق الكره   لعب مباراة الرجاء

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
خبير اللوائح يكشف مفاجآت خطيرة في قضية مرتضى منصور مع الاولمبية . حقيقة استقالة رئيس الزمالك
عاجل | تعرف على قرار القضاء الإداري في دعوى مرتضى منصور ضد الأولمبية .. ومشادة عنيفة في المحكمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بدائل ساسي والجوهرة المغربية .. وصايا باتشيكو .. وتعديل مفاجئ في الرجاء قبل مواجهة الزمالك
المزيد