أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يتحدث عن المدرب الجديد ..وحسم مصير بابل ..الزمالك يتلقى 8 مليون جنيه

21 سبتمبر 2020 الساعة 1:10 صباحا
مرتضى منصور يتحدث عن المدرب الجديد ..وحسم مصير بابل ..الزمالك يتلقى 8 مليون


 مرتضى منصور يكشف تطورات موقف مدرب الزمالك الجديد
 
هانى عصام
كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تطورات ملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق المنتظر التعاقد معه في الفترة المقبلة.
وقال مرتضى منصور ،في تصريحات عبر قناة الزمالك :"المدرب الجديد وافق على تدريب الزمالك وهو على تواصل مع مساعديه وهناك اجتماع بينهم غدًا لحسم الأمر"
وتابع :"هناك بدائل أخرى مطروحة لهذا المدرب ورقم 2 و3 لا يقلوا عنه، نعمل على مدار 24 ساعة لاختيار المدرب الجديد".وأضاف :"لابد من التأني في الاختيار لاننا نبحث عن مدرب يستمر معنا للموسم المقبل وليس مجر شهرين فقط".
مرتضى منصور لآري بابل: إهمد شوية
 
رفض مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك الحديث عن ملف الآنجولي آري بابل بعد تصريحاته في الساعات الماضية والهجوم على إدارة الزمالك.
وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة الزمالك :"بقول لبابل إهمد شوية، عنده 3 وكلاء وبيتخانقوا عليه".وتابع :"لن نحسم ملف بابل حاليًا بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين الأجانب وهناك عرض مغربي لحميد أحداد ورزاق سيسيه قد يعود وكاسونجو لم يتم حسم مصيره".
وأكمل :"لن نتحدث في ملف آري بابل في الوقت الحالي".
التظلمات تلزم الشناوي برد 8 ملايين جنيها للزمالك 
رفضت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم تظلم  أحمد الشناوي حارس مرمى فريق  بيراميدز  بشأن الحكم الصادر من اتحاد الكرة بأحقية الزمالك باسترداد مبلغ ثمانية ملايين جنيها من اللاعب.
والزمت اللجنة الحارس الدولي برد 8 مليون جنيه لنادي الزمالك بعد رفض  تظلم الحارس  بعدما تقدم الشناوي  بمستندات  جديدة.و رفضت لجنة التظلمات  طلب نادي الزمالك بالحصول علي فوائد تأخير من الحارس، وأكدت لجنة التظلمات أن  الحكم نهائي ولا يجوز التظلم عليه مرة أخرى .
أسامة حسن مديرا فنيا لـ"زمالك 2001"
أسندت إدارة قطاعات الكرة بنادي الزمالك ، إدارة فريق الكرة بالنادي  مواليد 2001 إلى أسامة حسن لاعب الفريق الأول السابق.
جاء ذلك بعد التشاور  مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على كرة القدم،  وفاروق جعفر المستشار الرياضي لمجلس الإدارة.
يأتي ذلك  بسبب إعتذار  سيد حنفي عن عدم تولي تدريب الفريق نظرا لظروف خاصة به .في الوقت الذي ، يواصل أحمد سمير مدير قطاع الناشئين بالنادي مباشرة أعمال قطاعات الكرة بالنادي  ، في ظل تولي طارق يحيي  رئيس قطاعات الكرة  منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشكل مؤقت، ومعه مدحت عبدالهادي نائب رئيس القطاعات  كمدرب عام.وحرص سمير علي متابعة كل الأمور الخاصة بقطاع الناشئين  ومباشرة سير التدريبات وكل الأمور الخاصة بهم ، كذلك الأمور الخاصة بالمدرسة الأساسية كما تواصل فرق الكرة بالنادي مواليد 1999 ، 2001، 2003 ، 2006، تدريباتهم علي ملاعب النادي بميت عقبة ضمن فترة الإعداد استعدادا للموسم الجديد.

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد