أخر الاخبار

 

الصقر ..هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك هذا الموسم والباقى مستواهم محدود

21 سبتمبر 2020 الساعة 1:36 مساء
الصقر ..هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك هذا الموسم والباقى مستواهم محدود



أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الزمالك استفاد من صفقتي أوناجم وبنشرقي كثيرا في الموسم الحالي، من بين الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها.
وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " محمد أوناجم وأشرف بنشرقي استفاد منهم الزمالك خلال الموسم الحالي، بينما هناك لاعبين آخرين لم يتم الاستفادة منهم أو الاستفادة منهم كانت محدودة للغاية".
وأضاف:" يجب توجيه التحية لإدارة المقاولون وعماد النحاس ولاعبي الفريق، على الجهد الكبير الذين بذلوه في الموسم الحالي، وهو الحصان الأسود لمسابقة الدوري حتى الآن".
وواصل:" المقاولون في الموسم الماضي كان في مركز خامس، لكن حاليا الفريق وصل للمركز الثالث بـ49 نقطة وتخطى بيراميدز بامكانياته الكبيرة، ولازال لديه فرصة للوصول للمركز الثاني".
وتابع الصقر: "المقاولون تعاقد مع عدد من الأسماء بشكل مجاني مثل محمد عصام ومحمد سالم وعبدالرحمن فاروق وإبراهيم عادل وعبدالله ياسين وشكري نجيب ومحمود السيد، وحصل على معروف يوسف على سبيل الإعارة، ويعقوب من سيراميكا".
وأكمل:" المقاولون تعاقد مع معظم الصفقات بشكل مجاني، لكن لديه إدارة حكيمة وعماد النحاس استطاع خلق دوافع جيدة، فهو ينافس على مركز متقدم بأقل الامكانيات، وهدف الفريق المشاركة في البطولات الإفريقية".
بيراميدز لم يستفيد من معظم الصفقات 

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن فريق بيراميدز لم يحقق الاستفادة الكاملة من الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها قبل بداية الموسم الجاري.
وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بيراميدز أبرز صفقات عديدة في الموسم الماضي وحصل على المركز الثالث ونقص الخبرات سبب عدم اكمال المنافسة مع الأهلي حتى النهاية، لكنه شارك في الكونفدرالية وقريب من التتويج بها".هوأكمل:" بيراميدز حاليا لديه 48 نقطة، وفارق النقاط مع الأهلي 24 نقطة، ولازال هناك جولات آخر".
وتابع الصقر:" بيراميدز أبرم صفقات كثيرة منها عمر لعيوني الذي يشارك بصفة غير منتظمة، والمدافع ويلفريد الذي لا يشارك، فيما انضم دودو الجباس في صفقة انتقال حر، ومن أكثر اللاعبين الذين حقق الفريق منهم استفادة، وهناك محمد عطوة وأحمد حمودي ولم يتم قيده بسبب خطأ إداري، وأحمد علي انتقل لنادي إنبي، وإسلام عيسي مقابل 30 مليون، وطارق طه (8 مليون) ومحمود حمادة (8 مليون) وإبراهيم حسن (16 مليون)، وجون أنطوي انضم مقابل 1.5 مليون دولار، وعبده لومالا لم يشارك أيضًا".
وأكمل: "كل هذه الصفقات لم يحقق الاستفادة منها سوى لاعب أو اثنين، هناك شئ خاطئ في صفوف بيراميدز، الجميع توقع أنه سيكون منافس شرس بعد الصفقات الكبيرة، ومن يشارك هم نفس الأسماء التي شاركت في الموسم الماضي".
وأضاف:" أتمنى تتويج بيراميدز ببطولة الكونفدرالية، والمباريات القادمة ستكون هامة في مشوار الفريق، النادي لديه إمكانيات مادية جيدة، ويجب الاختيار بعناية، وحسب الاحتياجات، وكذلك خلق دوافع للاعبين من أجل المنافسة بقوة".
وأتم: "بيراميدز بدأ يضم لاعبين جيدين ولديهم خبرات مثل احمد فتحي ورمضان صبحي وهم إضافة قوية، وأتمنى أن يكون هناك منافسة قوية، وسيتم تقديم شريف إكرامي في مؤتمر صحفي بعد التعاقد معه خلال الأيام القادمة".

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد