أخر الاخبار

 

خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا

21 سبتمبر 2020 الساعة 10:53 مساء
خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا


الإيطالي دي بياسي في التصفية النهائية لتدريب الزمالك
 
هانى عصام
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان اللجنة المكلفة باختيار المدير الفني الجديد لفريق الزمالك ، تجتمع حاليا فى منزل مرتضى منصور ، بشارع أحمد عرابي للاتفاق بصورة نهائية على اسم المدير الفني الجديد ، بعد استبعاد اسم المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا .
وكشف المصدر الموثوق به داخل الزمالك ، دخول  الإيطالي جياني دي بياسي ، القائمة النهائية للمدربين المرشحين لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.
درب الإيطالي البالغ من العمر 65  عاما بدأ مسيرته التدريبية في عام 1990 في أحد فرق الشباب الإسبانية واستمر في تدريب الأندية حتى عام 2011 وخلال هذه الفترة كانت أبرز الفرق التي تولى تدريبها هي أودينيزي وتورينو في إيطاليا بجانب منتخب ألبانيا .
 
ويفاضل مسئولو الزمالك بين   جياني  دى بياسيي ، والأرجنتيني كالديرون في الوقت الحالي للمفاضلة بينهم لاختيار إسم بشكل نهائي.
ويجتمع مسئولو الزمالك حاليًا في منزل أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة في حضور فاروق جعفر وخالد الغندور  ويحيي علي ومحمد حبشي لحسم الموقف.
مفاجآت في مفاوضات الزمالك مع فيريرا
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالبرتغالي جيسفالدو فيريرا  ،المدير الفني السابق للفريق.وأكد المصدر أن مكالمة وحيدة دارت بين فيريرا وأحد مسئولي الزمالك منذ 5 أيام وعرض عليه تدريب الفريق، وهو ما وافق عليه المسئول الزملكاوي وأبلغ مجلس الإدارة بذلك.وأشار المصدر إلى أن فيريرا من وقتها لم يرد على مسئولي الزمالك ولم يطلب من الأساس قائمة الفريق أو المباريات المتبقية.وأوضح أن المسئول الزملكاوي تسرع في إبلاغ مجلس الإدارة بموافقة فيريرا دون أن يتفق معه على شيء خاصة أن الموافقة كانت مبدئية ومقابل مهلة للتفكير.ويبحث الزمالك عن مدير فني أجنبي في الوقت الحالي ليحل محل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.
مرتضى منصور : فيريرا أعتذر ونفاوض كالديرون ودى بياسى 
 
سارة عبد الباقى
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، اعتذر عن عدم تولي تدريب الزمالك، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق الذي فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحل لتدريب فريق التعاون السعودي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية مع أحمد موسى على قناة صدى البلد: "فيريرا أخطرنا برغبته للحضور من بداية الموسم الجديد بسبب انشغال مساعديه في الفترة الحالية".
وأضاف: "البرتغالي جايمي باتشيكو طلب مقابل مادي كبير يقترب من المليون و٨٠٠ الف يورو، والخيارات حالياً بين المدرب الأرجنتيني غابريل كالديرون المدير الفني السابق للمنتخب السعودي والهلال السعودي، ومدرب إيطالي آخر" فى إشارة إلى جيانى دى بياسى .
وأكمل: "لجنة اختيار المدير الفني ستجتمع اليوم، وسيتم المفاضلة بين الثنائى المذكور، ثم الإعلان عن اسم المدرب الجديد عقب الاتفاق على هويته".

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد