أخر الاخبار

 

رسالة مؤثرة من فيريرا الى جماهير الزمالك ..احمد عيد يؤكد تمنيت عودة هذا الثنائى وكالديرون الاقرب

22 سبتمبر 2020 الساعة 11:05 صباحا
رسالة مؤثرة من  فيريرا الى جماهير الزمالك ..احمد عيد يؤكد تمنيت عودة هذا  الث


سارة عبد الباقى
وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة إلى جماهير النادي الأبيض، وذلك بعد أن أعتذر عن فكرة توليه تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك.
وكتب فيريرا ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام": "إلى جماهير الزمالك الرائعة أنا حقاً سعيد وفخور بدعوة الزمالك لي من أجل قيادة الفريق مرة أخرى".
وتابع: "لسوء الحظ ولأسباب شخصية، لا يمكنني قبول هذا التحدي الجديد في مثل الوقت المهم بالنسبة للزمالك".
وأتم: "كمشجع أتمنى كل التوفيق للزمالك، وأتمنى أن يكون بطلاً لإفريقيا، وسوف تكونوا دائماً في قلبي".
مرتضى منصور : فيريرا أعتذر عن تدريب الزمالك
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، اعتذر عن عدم تولي تدريب الزمالك، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق الذي فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحل لتدريب فريق التعاون السعودي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية مع أحمد موسى على قناة صدى البلد: "فيريرا أخطرنا برغبته للحضور من بداية الموسم الجديد بسبب انشغال مساعديه في الفترة الحالية".
وأضاف: "البرتغالي جايمي باتشيكو طلب مقابل مادي كبير يقترب من المليون و800 الف يورو، والخيارات حالياً بين المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون ، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي والهلال السعودي، ومدرب إيطالي آخر".
وأكمل: "لجنة اختيار المدير الفني ستجتمع اليوم، وسيتم المفاضلة بين الثنائى المذكور، ثم الإعلان عن اسم المدرب الجديد عقب الاتفاق على هويته".
اقرأ  المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا

 
 
 
 
 
 
 

أحمد عيد: كالديرون الأقرب لتدريب الزمالك 

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق لم يكن الخيار الأمثل للزمالك ولكن لم يتحدث بذلك وقت وجوده حتى لا تخرج الجماهير وتشير إلى أنه يهدم استقرار الفريق.
وقال عيد في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "كارتيرون مكانش عالي فنيا وكانت ميزته في قدرته على إدارة المباريات الكبرى فضلا عن الشق البدني".
أضاف: "كالديرون الأقرب لتدريب الزمالك في الوقت الحالي هذا ما أعلمه".
وختم: "القدرات والإمكانيات الخاصة للاعبي الزمالك ساعدت كارتيرون على النجاح".
 
أحمد عيد عبد الملك: فيريرا أو باتشيكو الأنسب لقيادة الزمالك
 
أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا أو باتشيكو هما الأنسب لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون في الزمالك.
وقال عيد في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "فيريرا من وجهة نظري الأنسب لقيادة الزمالك فهو قادر على السيطرة على غرفة ملابس الزمالك ومدرب رائع في التدريب وشخصيته قوية للغاية".
أضاف: "باتشيكو رقم 2 من وجهة نظري فهو قادر على اللعب بطريقة دفاعية منظمة ومدرب قادر أن يحافظ على شباك فريقه خالية من الأهداف".
وختم حديثه قائلا:"الأنسب للزمالك فيريرا ويأتي بعده باتشيكو من وجهة نظري".

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد