أخر الاخبار

 

رسالة مؤثرة من فيريرا الى جماهير الزمالك ..احمد عيد يؤكد تمنيت عودة هذا الثنائى وكالديرون الاقرب

22 سبتمبر 2020 الساعة 11:05 صباحا
رسالة مؤثرة من  فيريرا الى جماهير الزمالك ..احمد عيد يؤكد تمنيت عودة هذا  الث


سارة عبد الباقى
وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة إلى جماهير النادي الأبيض، وذلك بعد أن أعتذر عن فكرة توليه تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك.
وكتب فيريرا ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"انستجرام": "إلى جماهير الزمالك الرائعة أنا حقاً سعيد وفخور بدعوة الزمالك لي من أجل قيادة الفريق مرة أخرى".
وتابع: "لسوء الحظ ولأسباب شخصية، لا يمكنني قبول هذا التحدي الجديد في مثل الوقت المهم بالنسبة للزمالك".
وأتم: "كمشجع أتمنى كل التوفيق للزمالك، وأتمنى أن يكون بطلاً لإفريقيا، وسوف تكونوا دائماً في قلبي".
مرتضى منصور : فيريرا أعتذر عن تدريب الزمالك
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، اعتذر عن عدم تولي تدريب الزمالك، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق الذي فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحل لتدريب فريق التعاون السعودي.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية مع أحمد موسى على قناة صدى البلد: "فيريرا أخطرنا برغبته للحضور من بداية الموسم الجديد بسبب انشغال مساعديه في الفترة الحالية".
وأضاف: "البرتغالي جايمي باتشيكو طلب مقابل مادي كبير يقترب من المليون و800 الف يورو، والخيارات حالياً بين المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون ، المدير الفني السابق للمنتخب السعودي والهلال السعودي، ومدرب إيطالي آخر".
وأكمل: "لجنة اختيار المدير الفني ستجتمع اليوم، وسيتم المفاضلة بين الثنائى المذكور، ثم الإعلان عن اسم المدرب الجديد عقب الاتفاق على هويته".
اقرأ  المزيد من الاخبار المتعلقة 
 

خاص وعاجل ..جيانى دى بياسى على اعتاب الزمالك فى منافسة مع كالديرون واستبعاد فيريرا

 
 
 
 
 
 
 

أحمد عيد: كالديرون الأقرب لتدريب الزمالك 

أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق أن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق لم يكن الخيار الأمثل للزمالك ولكن لم يتحدث بذلك وقت وجوده حتى لا تخرج الجماهير وتشير إلى أنه يهدم استقرار الفريق.
وقال عيد في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "كارتيرون مكانش عالي فنيا وكانت ميزته في قدرته على إدارة المباريات الكبرى فضلا عن الشق البدني".
أضاف: "كالديرون الأقرب لتدريب الزمالك في الوقت الحالي هذا ما أعلمه".
وختم: "القدرات والإمكانيات الخاصة للاعبي الزمالك ساعدت كارتيرون على النجاح".
 
أحمد عيد عبد الملك: فيريرا أو باتشيكو الأنسب لقيادة الزمالك
 
أكد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا أو باتشيكو هما الأنسب لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون في الزمالك.
وقال عيد في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "فيريرا من وجهة نظري الأنسب لقيادة الزمالك فهو قادر على السيطرة على غرفة ملابس الزمالك ومدرب رائع في التدريب وشخصيته قوية للغاية".
أضاف: "باتشيكو رقم 2 من وجهة نظري فهو قادر على اللعب بطريقة دفاعية منظمة ومدرب قادر أن يحافظ على شباك فريقه خالية من الأهداف".
وختم حديثه قائلا:"الأنسب للزمالك فيريرا ويأتي بعده باتشيكو من وجهة نظري".

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد