أخر الاخبار

 

الزمالك وتوتنهام ومانشستر يونايتد الأبرز .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر .. وفوز الستي وميلان وفضيحة فرنسية

22 سبتمبر 2020 الساعة 11:35 صباحا
الزمالك وتوتنهام ومانشستر يونايتد الأبرز .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم و


 تقام اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021 أو الجولات الأخيرة من منافسات الموسم الحالي بعد توقف المنافسات عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومن أبرزها لقاء الزمالك مع طنطا والمقرر إقامته فى الثامنة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
 
 
الدوري المصري

- الزمالك × طنطا وتقام في تمام الساعة الثامنة مساء وتذاع على قناة أون تايم سبورت

 

 
البث المباشر
مشاهدة مباراة الزمالك وطنطا‏ بث مباشر
 
 
 
تصفيات التأهل لدورى أبطال أوروبا

- كراسنودار الروسى × باوك سالونيكا اليوناني وتقام في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 5

- سلافيا براج التشيكى × ميتييلاند الدانماركى وتقام في تمام الساعة التاسعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 4

 

 
 
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

- ليتون أورينت × توتنهام هوتسبير وتقام في تمام الساعة السابعة مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 2     

- وست بروميتش ألبيون × برينتفورد وتقام في تمام الساعة الثامنة مساء

- لوتن تاون × مانشستر يونايتد وتقام في تمام الساعة التاسعة والربع مساء وتذاع على قناة beIN Sports HD 2


 
 
نتائج مباريات الإثنين
 شهد أمس الإثنين، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى مباريات دورى أبطال أسيا، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 


 

أستون فيلا 1 - 0 شيفيلد يونايتد

حقق أستون فيلا، فوزًا ثمينًا، على ضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وخاض النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المباراة بالكامل مع فريق  أستون فيلا، بينما بقى الظهير الأيمن المصرى أحمد المحمدى، على مقاعد البدلاء في مباراة الليلة، وسيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول، الذى شهد إثارة كبيرة، بعد تعرض جون إجان، مدافع شيفيلد يونايتد، للطرد المباشر، في الدقيقة 12، بعد عرقلته لمهاجم أستون فيلا، وهو في طريقه إلى المرمى.
 
وأضاع جون لوندسترام، لاعب شيفيلد يونايتد، ركلة جزاء، في الدقيقة 36 من زمن اللقاء، حيث تصدى لها مارتينيز، حارس أستون فيلا ببراعة.
 

وفى الشوط الثانى، نجح إزري كونسا، في تسجيل هدف فوز الفيلانز بالمباراة، في الدقيقة 63، من ضربة رأسية، سكنت على يمن حارس شيفيلد يونايتد، ليحصد أستون فيلا، أول 3 نقاط في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.


 
وولفرهامبتون 1 - 2 مانشستر سيتي

استهل فريق مانشستر سيتي مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز، من خلال تحقيق الفوز خارج الأرض على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي "بريميرليج".


وجاء الهدف الأول في الدقيقة 20 عبر النجم البلجيكي كيفن دي بروين من خلال ركلة جزاء تحصل عليها اللاعب بنفسه وقام بتسديدها ليفتتح أهداف السيتي في الموسم الجديد.


وفي الدقيقة 32 نجح الشاب الواعد فيل فودين في إضافة الهدف الثاني من خلال تمريرة سحرية من رحيم سترلينج.


في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 78 قلص المكسيكي راؤول خيمينيز الفارق للذئاب، ولكن البرازيلي جابرييل جيسوس أطلق رصاصة الرحمة على وولفرهامبتون في الدقيقة 90 بهدف ثالث للسيتي لتنتهي مباراة 3-1 لكتيبة المدرب بيب جوارديولا.


 

ميلان 2 - 0 بولونيا

استهل ميلان مبارياته فى الدورى الإيطالى، بالفوز على ضيفه بولونيا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإيطالى بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.


كان النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نجم اللقاء، بعد أن سجل هدفى ميلان فى الدقيقتين 35 من ضربة رأس رائعة، و50 من ركلة جزاء.


وتعرض ميتشيل دايكس لاعب بولونيا للطرد فى الدقيقة 88 لحصوله على إنذارين.

 


 
التعاون السعودي 0 - 6 الشارقة الإماراتى
تلقى فريق التعاون السعودي، الذى يقوده المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك السابق، هزيمة مذلة، بنتيجة 6 – 0، أمام نظيره فريق الشارقة الإماراتى، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على ملعب "المدينة التعليمية"، في الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة، في بطولة دورى أبطال آسيا.


وجاءت أهداف المباراة جميعها فى الشوط الثانى، حيث سجل أهداف الشارقة، سيف راشد ناصر فى الدقيقة 46، ويلتون سواريز "هاتريك" فى الدقائق 49، 57، و61، محمد آل عبد الله فى الدقيقة 54، والبرازيلى كايو فى الدقيقة 68.


 
السد القطرى 1 - 1 النصر السعودي

خطف فريق السد القطرى، تعادل قاتل من نظيره النصر السعودى، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين، على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التى عادت مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". أحرز خالد الغنام هدف التقدم لصالح النصر السعودى فى الدقيقة 22 من زمن المباراة.


ثم أدرك النجم الجزائرى بغداد بونجاح، هدف التعادل فى اللحظات الأخيرة لصالح السد القطرى فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد