الزمالك يحسم رحيل مصطفى محمد ومصير كاسونجو وأوباما .. ويخسر صفقة الأهلي

22 سبتمبر 2020 الساعة 12:11 مساء
الزمالك يحسم رحيل مصطفى محمد ومصير كاسونجو وأوباما .. ويخسر صفقة الأهلي


هاني عصام
 
 
رفض مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي فكرة رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لأي نادي على الصعيد المحلي والتمسك ببيعه خارجيًا فقط خلال الموسم المقبل بشرط وصول عرض مناسب له.
 
وترددت أنباء قوية عن مفاوضات من جانب نادي بيراميدز في التعاقد مع مصطفى محمد وإبرام صفقات تبادلية مع مسئولي الزمالك لكن إدارة الزمالك نفت الأمر بشكل نهائي وأغلقوا الباب على رحيله على الصعيد المحلي مهما كان المقابل المادي.
 
ويرى مسئولو الزمالك أن الأفضل هو بيع مصطفى محمد خارجيًا لعدة أسباب أولها تطوير مستوى اللاعب وخوضه تجربة احتراف جديدة بجانب تحقيق مكسب مادي من ورائه مقارنة ببيعه على الصعيد المحلي.
 
كما يرى مسئولو الزمالك أنه من غير الطبيعي بيعه لنادي محلي ينافس الزمالك وبالتالي يكون مصطفى محمد خصم للفريق الأبيض لذلك رفضوا مناقشة أي عرض محلي له من الأساس.





الزمالك يطالب أوباما بسرعة التوقيع
طالب مسئولو نادي الزمالك، يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بسرعة حسم ملف التجديد والتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة بعد الاتفاق معه على ملف التجديد وبنود التعاقد وسط رغبتهم في سرعة إنهاء الأمر للحفاظ على تركيزه داخل المستطيل الأخضر وعدم تشتيت ذهنه.
 
ويتبقى في عقد أوباما مع الزمالك موسم واحد ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما جعل الإدارة تسابق الزمن لإنهاء الأمر لغلق الباب على الأندية الراغبة في الحصول على توقيعه خاصة أنه يتبقى ما يقرب من 3 شهور فقط.
 
ويعتبر أوباما أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف الزمالك ويعتمد عليه الجهاز الفني للفريق بشكل أساسي.



 
الزمالك يرفض التفريط النهائي في كاسونجو
يسعى مسئولو نادي الزمالك لاستغلال تألق بعض اللاعبين في تسويقهم خلال الموسم المقبل وتحقيق مكسب مادي من ورائهم.
 
ويأتي بعد استبعادهم لفترة طويلة والاعتماد على تشكيل ثابت من جانب الجهاز الفني للفريق، لكن اختلف الوضع بعد كورونا بسبب صعوبة المنافسة على بطولة الدوري وفارق النقاط الكبير مع الأهلي وهو ما دفع المدرب لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتجربتهم.
 
وكان على رأس المتألقين كابونجو كاسونجو والذي أصبح خارج حسابات الزمالك في الموسم المقبل بسبب زحمة الأجانب، وجاء تألقه في الفترة الأخيرة ليدفع إدارة الزمالك لمحاولة تسويقه بصورة مناسبة وتحقيق مكسب مادي من ورائه وسط رفضهم لفكرة التفريط في النهائي فيه ورغبتهم برحيله على سبيل الإعارة فقط.



 
أزمة تهدد عودة محمد إبراهيم للزمالك
يواجه مسئولو الزمالك مشكلة فيما يتعلق بعودة محمد إبراهيم لاعب فريق مصر للمقاصة من جديد خلال الموسم المقبل وذلك بسبب الإستغناء المجاني عنه مطلع الموسم الجاري إلى صفوف مصر للمقاصة.
 
ورشح البعض إسم إبراهيم على مسئولي الزمالك في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع المقاصة وليكون بديلًا ليوسف إبراهيم أوباما الذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية، لكن إدارة الزمالك تواجه مشكلة في دفع مقابل مادي للمقاصة وهو ما يعتبر مخالف بسبب التفريط فيه بالمجان وكان عقده مستمر وقتها لموسم إضافي مع الزمالك.
 
ويعتبر إبراهيم قريب في الوقت الحالي من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي الذي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع اللاعب ويتبقى فقط وضع الرتوش النهائية مع إدارة مصر للمقاصة.

اخبار الزمالك

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم | مصير الجنايني ... CIB .. موعد انتخابات مجلس النواب .. ماكرون في ورطة .. كورونا تضرب فرنسا .. أزمة بسبب التنمية المستدامة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       CIB نفى مصدر مقرب من عمرو الجنايني رئيس

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد