أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم رحيل مصطفى محمد ومصير كاسونجو وأوباما .. ويخسر صفقة الأهلي

22 سبتمبر 2020 الساعة 12:11 مساء
الزمالك يحسم رحيل مصطفى محمد ومصير كاسونجو وأوباما .. ويخسر صفقة الأهلي


هاني عصام
 
 
رفض مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي فكرة رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لأي نادي على الصعيد المحلي والتمسك ببيعه خارجيًا فقط خلال الموسم المقبل بشرط وصول عرض مناسب له.
 
وترددت أنباء قوية عن مفاوضات من جانب نادي بيراميدز في التعاقد مع مصطفى محمد وإبرام صفقات تبادلية مع مسئولي الزمالك لكن إدارة الزمالك نفت الأمر بشكل نهائي وأغلقوا الباب على رحيله على الصعيد المحلي مهما كان المقابل المادي.
 
ويرى مسئولو الزمالك أن الأفضل هو بيع مصطفى محمد خارجيًا لعدة أسباب أولها تطوير مستوى اللاعب وخوضه تجربة احتراف جديدة بجانب تحقيق مكسب مادي من ورائه مقارنة ببيعه على الصعيد المحلي.
 
كما يرى مسئولو الزمالك أنه من غير الطبيعي بيعه لنادي محلي ينافس الزمالك وبالتالي يكون مصطفى محمد خصم للفريق الأبيض لذلك رفضوا مناقشة أي عرض محلي له من الأساس.





الزمالك يطالب أوباما بسرعة التوقيع
طالب مسئولو نادي الزمالك، يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بسرعة حسم ملف التجديد والتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة بعد الاتفاق معه على ملف التجديد وبنود التعاقد وسط رغبتهم في سرعة إنهاء الأمر للحفاظ على تركيزه داخل المستطيل الأخضر وعدم تشتيت ذهنه.
 
ويتبقى في عقد أوباما مع الزمالك موسم واحد ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهو ما جعل الإدارة تسابق الزمن لإنهاء الأمر لغلق الباب على الأندية الراغبة في الحصول على توقيعه خاصة أنه يتبقى ما يقرب من 3 شهور فقط.
 
ويعتبر أوباما أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف الزمالك ويعتمد عليه الجهاز الفني للفريق بشكل أساسي.



 
الزمالك يرفض التفريط النهائي في كاسونجو
يسعى مسئولو نادي الزمالك لاستغلال تألق بعض اللاعبين في تسويقهم خلال الموسم المقبل وتحقيق مكسب مادي من ورائهم.
 
ويأتي بعد استبعادهم لفترة طويلة والاعتماد على تشكيل ثابت من جانب الجهاز الفني للفريق، لكن اختلف الوضع بعد كورونا بسبب صعوبة المنافسة على بطولة الدوري وفارق النقاط الكبير مع الأهلي وهو ما دفع المدرب لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتجربتهم.
 
وكان على رأس المتألقين كابونجو كاسونجو والذي أصبح خارج حسابات الزمالك في الموسم المقبل بسبب زحمة الأجانب، وجاء تألقه في الفترة الأخيرة ليدفع إدارة الزمالك لمحاولة تسويقه بصورة مناسبة وتحقيق مكسب مادي من ورائه وسط رفضهم لفكرة التفريط في النهائي فيه ورغبتهم برحيله على سبيل الإعارة فقط.



 
أزمة تهدد عودة محمد إبراهيم للزمالك
يواجه مسئولو الزمالك مشكلة فيما يتعلق بعودة محمد إبراهيم لاعب فريق مصر للمقاصة من جديد خلال الموسم المقبل وذلك بسبب الإستغناء المجاني عنه مطلع الموسم الجاري إلى صفوف مصر للمقاصة.
 
ورشح البعض إسم إبراهيم على مسئولي الزمالك في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع المقاصة وليكون بديلًا ليوسف إبراهيم أوباما الذي يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية، لكن إدارة الزمالك تواجه مشكلة في دفع مقابل مادي للمقاصة وهو ما يعتبر مخالف بسبب التفريط فيه بالمجان وكان عقده مستمر وقتها لموسم إضافي مع الزمالك.
 
ويعتبر إبراهيم قريب في الوقت الحالي من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي الذي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع اللاعب ويتبقى فقط وضع الرتوش النهائية مع إدارة مصر للمقاصة.

اخبار الزمالك

اخبار الاندية   ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد  . اسوان يطلب نجم الزمالك

اخبار الاندية ..طلائع الجيش يفوز فى الوقت القاتل . بتروجت يفتح المزاد . اسوان يطلب نجم الزمالك

أسوان يطلب استعارة حسام عبد المجيد من الزمالك خاطب  سارة عبد الباقى مسؤولو  نادي أسوان من إدارة نادي الزمالك الحصول على خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض  على سبيل الإعارة .وتلقي مسؤولو  القلعة البيضاء فاكسا

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

3 شروط لحضور الجماهير نهائي إفريقيا وامير عزمي مجاهد يحذر الزمالك وعبد الهادي نحترم الرجاء

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، أن حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، حتى الآن لم يحسم، طبقا لبروتوكول الكاف.وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "نهنئ الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن

بالصور  ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي  ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

بالصور ..بعثة الزمالك تغادر المغرب . بشرة خير لفرجاني ساسي ..هدية ابو جبل ..كسر مزدوج لنجم الرجاء

سارة عبد الباقى غادرت بعثة فريق الزمالك اليوم  ، فندق إقامتها بالدار البيضاء في طريقها إلى مطار محمد الخامس استعدادا لبدء رحلتها إلى القاهرة. وكان الزمالك ، انتهى من خوض مباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.ومن المقرر أن تصل

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر  كلمة السر فى فوز الزمالك   .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

الصقر يكشف تفوق الرباعي السوبر كلمة السر فى فوز الزمالك .ويؤكد باتشيكو يحتاج لاعب سريع

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن أشرف بنشرقي لاعب فريق الزمالك لديه "شخصية مميزة" في الملعب، ويظهر في المباريات الكبرى.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "بنشرقي لعب مباراة كبيرة أمام الرجاء، وهو الأفضل هذا الموسم مع علي معلول في الأهلي".وأضاف:"

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددين بالغياب عن الزمالك فى نهائي إفريقيا ..الرجاء يستعيد الثلاثى

3 نجوم مهددون بالغياب عن الزمالك في نهائي افريقياهاني عصام يواجه فريق الزمالك ، مشكلة كبيرة بسبب اللاعبين المهددين بالغياب عن الفريق في نهائي دوري أبطال افريقيا، وذلك حال تجاوز العقبة الأخيرة في لقاء الإياب بالدور نصف النهائي.وتغلب الزمالك ،

المزيد

الزمالك في الصحف

لاعبو الزمالك يحتفلون بفرجانى ساسي  فى العزل . ..ومكافأة 50 الف جنيه بعد الفوز على الرجاء
تعليق باتشيكو بعد الفوز على الرجاء المغربي . تصريح مثير من جمال السلامي
اخبار الزمالك اليوم | مفاجآت خطيرة .. استقالة مرتضى منصور .. جوهرة الزمالك .. خناقة جديدة .. رسالة المستشار .. محظورات الزمالك .. حيرة مدرب الرجاء .. ثورة بيضاء .. إفريقيا يا زمالك
اخبار الزمالك اليوم  .. مرتضى منصور يكشف حقيقة استقالته من رئاسة الزمالك . محاضرة باتشيكو .. والمصري يهزم طنطا
المزيد